منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • جديد جزيرة كوراساو روعة أوروبية على الكاريبي

    Arabian Star

    عضو نشيط
    مسجل بالموقع
    إنضم
    20/7/18
    المشاركات
    1,050
    مستوى التفاعل
    3
    النقاط
    36
    العمر
    20
    كوراساو جزيرة في البحر الكاريبي الجنوبي، قبالة سواحل فنزويلا، وتشكل جزءا من منطقة البحر الكاريبي الهولندية. كوراساو تضم الجزيرة الرئيسية، وعدد سكانها أكثر من 150000 على مساحة 444 كم2 وعاصمتها ويلمستاد .
    تشتهر باسم جزر ABC جنبا إلى جنب مع أروبا وبونير، واحدة من أفضل الجزر في منطقة البحر الكاريبي. بنيت المدينة على الطراز الهولندي، وهي مليئة بالأماكن الممتعة والرومانسية، والطقس مستقر جدا على مدار السنة، وتتميز الجزيرة بثقافتها وبلغة البابيامينتو وهي خليط من البرتغالية والإسبانية والهولندية.
    الراغبون في السفر عن طريق الجو يمكن أن يصلوا إلى جزيرة كوراساو عبر مطار هاتو الدولي، وتنظم إليها رحلات يومية من ميامي في الولايات المتحدة. أيضا السفن السياحية تصل في كوراساو من خلال محطة الرحلات البحرية، حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع أيضا بمكان قريب للتسوق في متاجر معفاة من الرسوم الجمركية.
    كوراساو متميزة سياحيا ولديها تاريخ غني يعود إلى القرن 16، تفتخر العاصمة ويلمستاد بالمباني القديمة الرائعة والمتاحف الممتازة وبمزارع في الريف. وفي الساحل الغربي عدد من الشواطئ الصغيرة والجميلة والجيدة لممارسة رياضة الغوص والغطس.



     

    أعلى