جديد بحيرة اللوتس الاحمر

تعد هذه البحيرة منطقة جذب لكثير من الزوار وذلك يرجع لجمال الزهور الاستوائية وصفاء مياه البحيرة ولذلك اطلق عليها السكان اسم ” بحيرة اللوتس الاحمر “, كما...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
بحيرة اللوتس الاحمر
تعد هذه البحيرة منطقة جذب لكثير من الزوار وذلك يرجع لجمال الزهور الاستوائية وصفاء مياه البحيرة ولذلك اطلق عليها السكان اسم ” بحيرة اللوتس الاحمر “, كما كانوا يحصلون عليها ويتناولها فى وجباتهم بالاضافة الى صيد الاسماك والحلزونات وفى الفترة مابين شهر نوفمبر حتى شهر مارس تغطى سطح البحيرة براعم اللوتس التى تزدهر فى شهر ديسمبر بشكل كامل , كما يمكنك ركوب القارب والتجول فى البحيرة .


الانشطة السياحية التى يمكنك القيام بها

يمكنك ممارسة السباحة وركوب الزوارق وركوب الدراجات والتقاط الصور التذكارية فهى مليئة بالمناظر الطبيعية .


بحيرة اللوتس الاحمر موطن للطيور النادرة

تضم المنطقة المحيطة ببحيرة اللوتس اكثر من 80 نوعا من الطيور المختلفة ومنها النادرة والمهددة بالانقراض مثل ” طائر البلشون الرمادى , وطائر البلشون الارجوانى ” ومنها الطيور المميزة مثل ” طائر الخطاف اللاسود ” .




بحيرة اللوتس الاحمر تحفة فريدة

ان البحيرة تعد فريدة من نوعها حيث مياهها الصافية والنباتات والزهور التى تطفو فوقها وتعطى مظهرا ساحرا مع منظر شروق او غروب الشمس .
لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]

 

المواضيع المتشابهة

أعلى