جديد عمليات زراعة الشعر في تايلاند

تايلاند من أهم الدول السياحية المهتمة بمجال السياحة العلاجية ،ولهذا يتوافد العديد من الزائرين سنوياً لإجراء معظم العمليات العلاجية أو التجميلية ،وللسياحة في...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
عمليات زراعة الشعر في تايلاند
تايلاند من أهم الدول السياحية المهتمة بمجال السياحة العلاجية ،ولهذا يتوافد العديد من الزائرين سنوياً لإجراء معظم العمليات العلاجية أو التجميلية ،وللسياحة في آن واحد ،وتعد زراعة الشعر في تايلاند من أبرز العمليات التي تجرى هناك ،وفي هذا المقال سوف نتعرف على زراعة الشعر في تايلاند بالتفصيل.

ما هو زراعة الشعر؟
عملية زرعة الشعر هي جراحة تجميلية بسيطة ،وتنقسم إلى نوعان:
– زراعة الشعر الطبيعي.
– زراعة الشعر الصناعي.

أولاً: زراعة الشعر الطبيعي
يتم اختيار زراعة الشعر الطبيعي في حالة إذا كان الشخص لديه منطقة مانحة يستطيع الطبيب أن يأخذ منها بصيلات ليتم زراعتها في المنطقة المستقبلة المصابة ،وبالطبع هذا الاختيار هو الأفضل في نتائجه ،حيث يقوم الطبيب بزراعة البصيلات وتوزيعها بشكل معين ،بحيث تعطي أفضل شكل بعد نموها ،وهذا يستغرق ما بين 3- 6 أشهر من إجراء العملية.



ثانياً: إجراء الشعر الصناعي
يتم اللجوء إلى هذا الاختيار إذا كان الشخص ليس لديه مناطق مانحة من البصيلات ،وبالتالي يقوم الطبيب بزراعة شعر صناعي وهذا يوجد منه عدة أنواع تختلف في جودتها ،أفضلها هو الشعر الصناعي الإيطالي ،وبالطبع يجب الأخذ في الاعتبار أن الشعر يتم زراعته بمواصفات وطول وشكل معين ،حتى يتناسب مع الشعر الأصلي الموجود ،ولا يمكن التعامل مع بشكل طبيعي ،او قصه لأنه لم ينمو مرة اخرى ،ولكن هذه التقنية غير مضمونة في نتائجها فقد يرفض الجسم الشعر المزروع ،وينتج عنها مضاعفات كثيرة ،ومن هنا تكمن أهمية الفحص والتحاليل قبل إجراء العملية.


مميزات زراعة الشعر في تايلاند

تايلاند من الدول المتميزة في عمليات زراعة الشعر ،وتتلخص مميزات إجرائها هناك في عدة نقاط ،وهي:
1- انخفاض التكلفة نسبياً.
2- العملية بسيطة لا تستغرق سوى بضعة ساعات ،وبعد ذلك يمكنك الخروج ،والاستمتاع برحلة سياحية في البلد.
3- تمتلك طاقم طبي على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة.
4- توفر معظم المراكز التجميلية هناك أحدث التقنيات العلاجية والاجهزة التي تساعد على الحصول على نتائج دقيقة.
ولأن بيكيرز يهتم بعنايتكم وصحتكم ،فهو يقدم لكم برنامجاً متكاملاً عن مختلف الجراحات التجميلية للشعر ولعلاج الصلع ،في أرقي وأحدث المستشفيات المتميزة في مختلف دول العالم ،وتحت إشراف فريق طبي عالمي متخصص.

#للعلاج يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]
 

المواضيع المتشابهة

أعلى