جديد علاج التهاب غلاف القلب في تايلاند ببرنامج كامل

القلب هو اهم عضو في جسم الانسان ،وأي خلل يحدث به يؤدي إلى تعطيل جميع اعضاء الجسم الاخرى ،وفي هذا المقال سوف نتعرف على أحد الأمراض التي قد تصيب عضلة القلب...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
علاج التهاب غلاف القلب في تايلاند ببرنامج كامل
القلب هو اهم عضو في جسم الانسان ،وأي خلل يحدث به يؤدي إلى تعطيل جميع اعضاء الجسم الاخرى ،وفي هذا المقال سوف نتعرف على أحد الأمراض التي قد تصيب عضلة القلب ،وهو مرض التهاب غلاف القلب ،فما هي اسباب المرض ،وأعراضه ،وكيف يمكن علاج التهاب غلاف القلب ،سنتعرف فيما يلي على طرق علاج التهاب غلاف القلب بالتفصيل.

ما هو مرض التهاب غلاف القلب؟
يسمى غلاف القلب بالتامور ،وهو عبارة عن غشاء رقيق يغلف عضلة القلب ،قد يصاب هذا الغلاف في بعض الأحيان بالتهاب ؛نتيجة احتكاك طبقات غلاف التامور ببعضها ،مما يجعل المريض يشعر ببعض الآلام الحادة في الصدر.

أعراض التهاب التامور
هناك مجموعة من الاعراض التي تشير إلى إصابة الشخص بالتهاب التامور أي التهاب غلاف القلب ،وهي:
1- الشعور بآلام حادة في منطقة الصدر ،هذه الآلام أشبه بطعن السكين.

2- ملاحظة ارتفاع في درجة حرارة الجسم.

3- ضيق في التنفس ،مع تكرار الشعور بالألم عند الاستنشاق.

4- وجود تورم بسيط.


علاج مرض التهاب غلاف عضلة القلب
هناك عدة أنواع من التهاب التامور ،ويختلف العلاج على حسب كل نوع ،وعلى حالة المريض ،سنذكر كل نوع والعلاج المناسب له فيما يلي:

1- التهاب غلاف القلب الحاد
هذا هو النوع الأول والبسيط ،والذي يتم علاجه عن طريق وصف بعض الأدوية المضادة للالتهابات ،وللفطريات ،وهذا النوع يتم الشفاء منه تماماً بعد حوالى اسبوع بعد تناول الأدوية.



2- التهاب غلاف القلب المتكرر
هذا هو النوع المتوسط ،والذي يتكرر الإصابة به بعد فترات متقاربة ،ويتم علاجه بدواء معين ،يمنع تكرار العدوى والإصابة مرة أخرى.

3- التهاب غلاف القلب المزمن
يسمي بالمزمن إذا استمر الإصابة به لأكثر من 3 أشهر ،ويتوقف طريقة علاجه على حسب حالة المريض ،وتشخيصه ،فإما عن طريق استخدام الادوية أو القيام بعملية جراحية.

ولأن بيكيرز يهتم بعنايتكم وجمالكم ،فهو يقدم لكم برنامجاً متكاملاً عن مختلف الجراحات العلاجية لعضلة القلب ،في أرقي وأحدث المراكز الطبية ،والمستشفيات المتميزة في مختلف دول العالم ،وتحت إشراف فريق طبي عالمي متخصص.

#للعلاج يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]
 

المواضيع المتشابهة

أعلى