منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • جديد جمال مدينة كنجه فى أذربيجان

    Arabian Star

    عضو نشيط
    مسجل بالموقع
    إنضم
    20/7/18
    المشاركات
    1,050
    مستوى التفاعل
    3
    النقاط
    36
    العمر
    20
    أفضل الإجابات
    0
    تعد كنجه من ثانى أكبر مدينة في أذربيجان، وتقع على نهر جانجا، ويحيطها من الجنوب نهر كورا ،وتبلغ مساحتها الإجمالية إلى 110 كيلو متر مربع، ويصل عدد سكانها عن أكثر من مليون نسمة.


    الدين

    معظم الشعب من المسلمين الشيعة ، وتحتوى على اكبر نسبة من الشعة بعد إيران ،وتضم عدد من المساجد مثل :- مسجد الشاه عباس، وغوي الإمام، ويوجد أيضا الكنائس مثل :- كنيسة ألكسندر نيفسكي، والكنيسة اللوثرية الألمانية، وجون القديس، والقديس سركيس.


    الاقتصاد

    يقوم أقتصاد البلد على صناعات الخزف والحرير وتصنيع الاغذية والقطن من المزارع المحيطة بها ،واستخراج المعادن الخامة، وتنتج النحاس، والألمنيوم


    الثقافة

    تقدم البلد مجموعة من النشاطات الثقافية المتنوعة مثل الحرف اليدوية والرسم، ويعد متحف ” غانيا الإثنوغرافي ” هو أقدم متحف في المدينة حيث يضم أكثر من 30 ألف قطعة أثرية ، بالاضافة الى متحف كنجوي الذي يحتوي على قسم للأبحاث وقاعة مؤتمرات ومكتبة ، واماكن للضيوف والسياح وتم بناؤه عام 2014


    العمارة

    ان المدينة تعرف بمقامها فى الهندسة المعمارية ،حيث ان المبانى تعكس تعكس حضارات مختلفة لكثير من الشعوب والامبراطوريات التى كانت تحت حكمها فى السابق، ويعتبر ضريح شاه عباس الخان من اقدام العمارة الاسلامية هناك .




    وسائل النقل

    تضم المدينة وسائل نقل عديدة فهي تحتوي على مطار غانيا الدولي وأيضا بها سكة حديدية تتجه من الشرق إلى الغرب ، وتعرف باسم ” كاري تبيليسي باكو ” وتقوم بنقل البضائع والسلع والنفط والحصى بجانب النقل البشرى .



    لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]

     

    أعلى