جديد فخامة منتزه حسين جويد فى باكو

منتزه حسين جويد يعد هذا المنتزه من اهم المنتزهات فى باكو بل ومن اهم الاماكن السياحية وقد انشئ تكريما لذكرى الكاتب الشهير : حسين جويد ، ويقع المنتزه تحديدا...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
فخامة منتزه حسين جويد فى باكو
منتزه حسين جويد

يعد هذا المنتزه من اهم المنتزهات فى باكو بل ومن اهم الاماكن السياحية وقد انشئ تكريما لذكرى الكاتب الشهير : حسين جويد ، ويقع المنتزه تحديدا عند تقاطع شارع حسين جويد وشارع لانداو فى باكو ويبعد عن مدينة باكو القديمة قرابتة 12 كم ويبعد عن مركز مدينة باكو مسافة 5 كم ،ويضم المنتزه العديد من الاشجار الجميلة والازهار المتنوعة وبركة مياه وعدد من النوافير بالاضافة الى النافورة الموسيقية التى يبلغ ارتفاعها 50 متر ، حيث تم تطويره العديد من المرات ، كما يحتوى المنتزه على نصب تذكارى كبير للكاتب ” حسين جويد ” وعدد من المقاعد المتنوعة ومختلفة الاشكال منها الحجرية ومنها الخشبية بين الاشجار .


الانشطة التى يمكنك القيام بها فى المنتزه

  • اذا صادف زيارتك للحديقة ميعاد أعياد سنوية فسوف تشاهد الحتفالات والمهرجانات الجميلة والعروض الرائعه من سيرك وباركور وخاصة فى احتفال راس السنة .
  • التجول بالحديقة والاسترخاء على احدى المقاعد والاستمتاع بالمناظر الطبيعية ورؤية جمال النوافير وقضاء وقت ممتع مع العائلة والاصدقاء وتناول اطيب الاكلات المحلية التقليدية والوجبات السريعة بداخل المطعم الذى يوجد بالحديقة .
  • ان كنت باصطحاب الاطفال فهناك العاب أمنة لهم مثل ركوب القوارب الصغيرة فى البركة وقضاء وقت ممتع لهم .
  • يمكنك زيارة الاماكن السياحية التى تقع بالقرب من الحديقة والاسواق والمحلات التجارية ، وان كنت من محبى التصوير فأن الحديقة ستقدم لك اجمل الصور المميزة .



الفنادق التى تقع بالقرب من منتزه حسين جويد

  • فندق سوان
  • فندق سافاير إن




لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]
 

المواضيع المتشابهة

أعلى