منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • مستشفي دكتور بي لعلاج قرحة القدم السكري و الغرغرينه بدون بتر في تايلند

    أبوسيف

    Abu Saif
    طاقم الإدارة
    المدير العام
    إنضم
    24/9/08
    المشاركات
    6,372
    مستوى التفاعل
    10
    النقاط
    38
    الإقامة
    Bangkok
    الموقع الالكتروني
    thai-trips.net
    قرحة القدم السكري أو الغرغرينا “DFU” هي أكثر و أخطر المضاعفات الشائعة لمريض السكري بوجه عام ، وهي الحالة المرضية التي لا ما زال علاجها يشكل صعوبة بالغة بل و تحديًا كبيرا للأطباء و المسعفين ولا يكون أمامهم حل سوي البتر ، وبالأخص في تلك الحالات المزمنة التي يصعب شفاؤها بسهولة أو السيطرة على توغل الغرغرينة لباقي جسم المريض ، بينما يوجد رأي أخر لدكتور ” بي – Dr. Borripatara ” عبقري علاج قرحة القدم السكري و مرض الغرغرينا “DFU” بدون البتر أو القطع للجزء المصاب في تايلند ، إلى جانب العلاج سيتحسس المريض بالراحة النفسية و المزيد من العاطفة خلال العلاج و خصوصا عندما يسمع بفرمان عدم البتر للقدم المبدأ الأساسي و الرئيسي الذي يرتبط بإسم الدكتور ” بي ” رئيس قسم القدم السكري و علاج الغرغرينة بالمستشفي البريطاني العالمي في بانكوك، المستشفى الأكثر شهرة لوجود دكتور بي لعلاج جروح القدم السكري و مرض الغرغرينه “Gangrene” في تايلاند .

    المستشفي البريطاني.jpg

    # لتفاصيل العلاج في مستشفي دكتور بي لجروح القدم السكري و الغرغرينا في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله .

    شركة تايلند أدفايزور أشهر وأعرق مكاتب التنسيق الطبي في تايلند حيث أنها أحد شركاء شركة سيف للسياحة العلاجية والترفيهية في تايلاند ، لديها من الخبرة ما يكفي لجعل رحلتك العلاجية في تايلند أمنه مع كفاءة الإدارة و تسهيل الإجراءات للعلاج لدي أفضل الأطباء و المختصين حسب حالة المريض، لدي شركة تايلند أدفايزور الكثير من التعاقدات مع المستشفيات المتميزة و الشهيره في تايلند ، تجعل حجزك للمستشفي المطلوب سريعا بل وفي نفس اللحظة يتم التأكيد لطبلك ، بدون وجود لأي قوائم انتظار أو غير متاح حيث توفر شركة تايلند أدفايزور أيضا خدمات الحجز السريع و الامن لدي المستشفي البريطاني العالمي في بانكوك – تايلند و تحديد الموعد المناسب مع الدكتور بي وسيارة المستشفي تكون بإستقبالكم في المطار يوم الوصول وحتي يوم المغادرة من البلاد .

    الدكتور بي Dr. Borripatara لعلاج الغرغرينا و قرحة القدم السكري بدون بتر
    هو أحد أهم و أشهر الأطباء التايلانديين في هذا المجال في وقتنا الحالي ، وأكثرهم كفاءة في علاج مضاعفات القدم السكري “Diabetic Foot Examination” ذاع صيته في دول الشرق الاوسط والخليج العربي مما جعل الإهتمام الأكبر بالمرضي العرب مع توفير كافة متطلباتهم من مترجمين وأماكن إقامة مناسبة لمرافقي المرضي ، عالميا أصبح دكتور بي يتدرب على يديه العديد من الأطباء القادمون من دول أخري أوروبية للإستفادة من خبراته لعلاج الغرغرينه بأنواعها .

    السيرة الذاتية لدكتور بي
    إسمه بالكامل : ” DR. BORRIPATARA WONGPRACHUM ” معتمد رسميا كبروفسور طبيب جراح من قبل وزراة الصحة التايلندية وحاصل على الإعتمادات التالية :

    1. طبيب جراح بروفسور، متخصص في جراحات وعمليات التجميل .
      أنهي دراسته في كلية الطب مستشفى سيريراج ، بانكوك .
      أنهي دراسته في الجراحة التجميلية في مستشفى الملك شولالونغكورن التذكاري ، بانكوك .
      أنهي دراسته في جراحات اليد ، بألمانيا ، 2011.
      أنهي دراسته في جراحات تجميل الثدي و عمليات شفط الدهون من VASER في دولة إيطاليا.
      لديه خبرات كبيرة في عمليات و جراحات إعادة بناء الثدي و سرطانات الفم و جراحة تجميل الوجه و شفط الدهون من VASER.
      ذادت شهرته وتوسعت كثيرا بكفاءته في علاج جروح وتقرحات القدم السكري بطرق حديثة و مبتكرة وآمنة في نفس الوقت ، بدون بتر أو قص ، وبالاعتماد على الأكسجين المضغوط كعلاج أساسي للمريض مع رذاذ الهيموجلوبين.
    علاج تقرحات وجروح القدم السكري مع دكتور بي


    توفر شركة سيف بالتعاون مع تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي و الخدمات العلاجية الافضل في تايلاند خدمات عديده منها :
    علاج قرحة القدم السكري بالمستشفى البريطاني العالمي
    قرحة القدم السكري هي داء خطير يؤثر على صحة المريض بها حيث تؤثر بالسلب على كل شخص من مجموع عشرة أشخاص من مرضى السكري، وتشير الدراسات العالمية المختصة إلى أن زيادة نسبة الوفيات سنويا بين المرضى المصابين بالغرغرينا ، أكبر مقارنة مع غيرهم المصابين بالامراض الاخري .
    ويعتبر ضعف الشعور بإحساس القدم بسبب الإعتلال العصبي المحيطي أو نقص التروية بسبب الأوعية الدموية و تلف الشرايين الطرفية، أسباب رئيسية وجوهرية تؤدي إلى حدوث الغرغرينة “Gangrene” ، والتي بدورها إذا تركت دون علاج أو مراجعة طبيب متخصص ، فمن الوارد بنسية 99% أن تسبب مضاعفات تؤدي إلى بتر الأطراف والإعاقة طويلة الأمد حتي الممات أو الإستعانة بأطراف صناعية .
    الغرغرينة مرض خطير ينشأ نتيجة موت الأنسجة التي تحمل الدم وتضخه إلى باقي الاطراف، وبسبب عدم سهولة وصول الدم بكفاءة الي تلك المناطق من الجسم وما يحمله من أكسجين حتي موضع الجرح المسبب للقرحة، وما يزيد من خطورة المرض هو عدم شعور المريض بالعادة بأي نوع من الألم عند التعرض لجرح ، وهو ما يعمل على التطور السريع للجروح ويسبب التقرحات المعرفة بقرحة القدم السكري .
    وقد أزهرت النتائج العلمية فعالية الأكسجين كعلاج أساسي ورئيسي لـ تقرحات القدم السكري، حيث يعمل ضخ الأكسجين بكثافة في منطقة الجروح أو التقرحات على سرعة إلتئام الجروح وتحسين المظهر الخارجي للجلد المصاب بالقدم .
    كما يظهر أيضا دمج رذاذ الهيموجلوبين في العلاج تحسينات إيجابية كنظام رئيسي مع الأكسجين المضغوط ويقلل من حجم التقرحات ، وهو نظام العلاج الأكثر فعالية والذي يتبناه دكتور بي “DR. BORRIPATARA WONGPRACHUM” كأحد أهم العلاجات الآمنة لمرض الغرغرينا.
    إن الهدف الرئيس و الأساسي في علاج قرحة القدم السكري هو الحد من خطر البتر أو القص بشكل خاص، أو حتي حدوث تقرحات جديدة للمريض، حيث يشمل المعيار الماسي لرعاية قرحة و جروح القدم السكري، التنضير أولا ، المقاومة للعدوى والحد منها ، تقييم الأوعية الدموية للمريض ، تفريغ القرحة وتنظيفها .

    دكتور بي لعلاج قرحة القدم السكري و الغرغرينا بدون بتر
    يتمركز علاج تقرحات القدم السكري المسببة الغرغرينة كما يقدمه دكتور بي في المستشفي البريطاني العالمي ، على 4 نقاط أساسية :
    1. عمل توازن الرطوبة داخل الأنسجة.
      عمل توازن الأكسجين.
      مكافحة العدوى والحد منها .
      دعم و إدارة الأنسجة المصابة .
      ويتم ذلك من خلال بروتوكول خاص محسن للعلاج يعتمد على الأكسجين فهو مكون رئيسي ويلعب دورا هاما في عملية التئام الجروح سريعا، ومن المؤكد وعلى نطاق أوسع أن العلاج بالأكسجين ضروري لإستمرارية حياة الخلايا في أجزاء الجسم المصابة ، وأيضا نقص الأكسجين يؤدي إلى موت تلك الخلايا ، وقد تم ترجمة ذلك إلى العلاجات القائمة على الأكسجين، بما في ذلك العلاج بالأكسجين عالي الضغط “HBOT” ، والعلاج بالأكسجين الموضعي “TOT” والهيموجلوبين الموضعي عن طريق الرش.
    علاج الغرغرينا بالأكسجين المضغوط HBOT مع دكتور بي
    يعتمد علاج الغرغرينه مع دكتور “بي” في هذا النوع من العلاجات على ضخ الأكسجين العالي الضغط بشكل ممنهج ومدروس إلى القرحة على المدى القصير، من خلال وضع المريض داخل غرفة ضغط توفر 100 % من الأكسجين، وتستمر كل جلسة لمدة تتراواح ما بين 1-2 ساعات وتتكون الدورة الكاملة من 30 إلى 40 جلسة حسب المريض، حيث تعمل هذه التقنية على زيادة تركيز الأكسجين في مجرى دم المريض ، وبالتالي تتسارع عملية التئام الجروح بشكل ملحوظ، وعلى الرغم مما أظهره العلاج بالأكسجين المضغوط من فوائد كبيرة وعظيمة فيما يتعلق بوقف تطور الغرغرينا والسيطرة عليها وعلاجها سريعا، فهي قد لا تكون مناسبة لمرضى أخرين، وبخاصة المرضي الذين يعانون من إعتام عدسة العين ، أو ممن يعانون حساسية الصدر، ومن ليس لديهم عدم القدرة على معادلة الضغط في الأذن الوسطى ، كما أن النساء الحوامل غير ممكن أيضا ، و أيضا الأشخاص الذين يعانون من رهاب الأماكن المغلقة.

    علاج الغرغرينه بالأكسجين الموضعي TOT في تايلند
    يعتمد علاج الغرغرينا بتلك الطريقة مع الدكتور بي من خلال توصيل الأكسجين الموضعي “Topical oxygen therapy” لعلاج تقرحات وجروح القدم السكري، حيث تشير الدراسات العملية الحديثة إلى أن هذه التقنية تزيد من معدل نمو بطانة الأوعية الدموية، وسرعة تكوين البروتين الذي يساعد بشكل مباشر عملية نمو الأنسجة التالفة في موقع التقرح، علاوة على ذلك زيادة ترسب الكولاجين إلى جانب التقليل والحد من عدوى الجرح .

    علاج الغرغرينا بإستخدام رذاذ الهيموغلوبين الموضعي مع دكتور بي
    يستخدم دكتور بي رذاذ الهيموغلوبين الموضعي في علاج الغرغرينا أيضا ، فهو نظام مبتكر لضمان توصيل الأكسجين إلى موقع الجرح والمساعدة في سرعة إلتئامه، حيث يتكون الرذاذ من الهيموغلوبين النقي الذي يربط الأكسجين من الغلاف الجوي و نقله مباشرة إلى موقع التقرح و باقي الأجزاء المصابة .
    وقد أظهرت الدراسات الحديثة أن إدراج رذاذ الهيموجلوبين كأداة مساعدة في علاج العناية بالجروح القياسية، يساعد بشكل سريع على تحسن إغلاق الجروح ، والتخلص البطيء من التقرحات ، وخفض مستويات الإفرازات التقرحية المعروفة لدى مرضى القدم السكري.
    وعند مقارنة رذاذ الهيموجلوبين الموضعي مع الرعاية القياسية وحدها، فنجد أن رذاذ الهيموجلوبين الموضعي قد أتم شفاء أكبر عدد ممكن من التقرحات للقدم وسرعة إلتئام الجروح في زمن قياسي .

    مميزات علاج الغرغرينه بإستخدام رذاذ الهيموجلوبين الموضعي في تايلند

    • سهولة الإستخدام والراحة الكاملة
      طريقة مضمونة النتائج وآمنة لشفاء الجروح المعقدة أو المزمنة.
      متوافقة مع معظم الحالات المرضية .
    بعض العيوب الطفيفة لعلاج الغرغرينه بإستخدام رذاذ الهيموجلوبين الموضعي
    1. يجب تخزين رذاذ الهيموجلوبين الموضعي في درجة حرارة تتراوح من 2 إلى 8 درجات مئوية.
      رذاذ الهيموجلوبين الموضعي قد يحمل مخاطر محتملة من الحساسية أو تفاعل الحساسية المفرطة.
    وبالنهاية سنجد أن العناية القياسية بالجروح الصعبة بإستخدام رذاذ الهيموغلوبين يؤدي بدوره إلى تحسينات ونتائج مرضية في إغلاق الجرح في أغلب الحالات ، وتقليل حجم الجرح سريعا ، وتخفيض الألم الستمر لدي المريض ومستويات الإفراز للقدم السكري .

    لعلاج الغرغرينا مع دكتور بي إتصل على 66864036343+
    بدورنا كشركة تايلند أدفايزور للخدمات العلاجية في تايلاند، إن أردتم الحصول علي أفضل خدمة لعلاج قرحة القدم السكري مع دكتو “بي” في تايلاند او ما يسمي علاج الغرغرينا بدون بتر في المستشفي البريطاني العالمي أو مستشفي دكتور بي في بانكوك يستوجب عليكم إرسال التالي :

    • صور القدم و أماكن الجرح للمريض .
    • أخر فحص او تقرير قام به المريض في بلاده .
    • صورة جواز السفر أو الهوية الخاصة
    العلاج في تايلند

    # لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله .

    المراجع :






     
    التعديل الأخير:

    أعلى