جديد مستشفى الدكتور بي في تايلند 2024 علاج القدم السكري والغرغرينا بدون بتر

  • بادئ الموضوع ديجيتال لايف تايلاند
  • تاريخ البدء

مستشفى الدكتور بي في بانكوك تايلند إحدي المؤسسات الصحية العريقة التي تعمل بالتنسيق مع شركة ديجيتال لايف وتايلند أدفايزور للخدمات الطبية والسياحة العلاجية في...

د

ديجيتال لايف تايلاند

Guest
مستشفى الدكتور بي في تايلند 2024 علاج القدم السكري والغرغرينا بدون بتر
مستشفى الدكتور بي في بانكوك تايلند إحدي المؤسسات الصحية العريقة التي تعمل بالتنسيق مع شركة ديجيتال لايف وتايلند أدفايزور للخدمات الطبية والسياحة العلاجية في تايلاند. شركة تايلند أدفايزور لديها اشهر مستشفى لعلاج الغرغرينا بدون بتر والعناية بجروح القدم السكرية بإشراف دكتور بي وفريقه الطبي.

مستشفى الدكتور بي في تايلند

مستشفى الدكتور بي تايلند (Dr.B Hospital Thailand) لعلاج الغرغرينا بدون بتر في تايلند هي افضل المستشفيات في تايلاند ادفايزر لعلاج جروح القدم السكري. وعلاج الغرغرينا بدون بتر في بانكوك, ودكتور بي هو أحد أشهر الأطباء التايلانديين المختصين في العناية بالجروح وقرحة القدم السكري الغرغرينا المعروفة بأنها من الحالات الأشد خطورة علي مريض السكر “DFU” تحديدا.

تهتم شركتي ديجيتال لايف و تايلند أدفايزور في البداية بإمداد المريض في القدم السكرية للعلاج في مستشفى الدكتور بي بتكلفة تقريبية للسفر. والعلاج في تايلند ، والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

التواصل على رقم: 0066864036343

لدي مؤسسة تايلند أدفايزور الكثير من التعاقدات مع مستشفى الدكتور بي افضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في بانكوك، تجعل حجزك في مستشفى الدكتور بي بتايلند لعلاج غرغرينا القدم السكري سريعا بل وفي نفس اللحظة يتم التأكيد لطبلك وبدون وجود لأي قوائم انتظار أو غير متاح.

توفر شركة تايلند أدفايزور أيضا خدمات الحجز السريع و الامن لدي المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك، و مستشفى تنبوري بانكوك تايلاند و تحديد الموعد المناسب مع دكتور بي وسيارة المستشفي تكون بإستقبالكم في المطار يوم الوصول وحتي يوم المغادرة من البلاد.
للمزيد من التفاصيل عن علاج غرغرينا القدم السكري بدون بتر بمستشفى الدكتور بي تايلند. يمكنكم التواصل على مدار الساعه مع منسق العلاج في تايلاند بمستشفى الدكتور بي عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله .

علاج جروح القدم السكري في مستشفى الدكتور بي في تايلند

مستشفى الدكتور بي هي أفضل مسشفيات تايلند لعلاج جروح القدم السكري وعلاج الغرغرينا بدون بتر. دكتور بي هو أبرز أعضاء فريق مركز السكر وأمراض الأوعية الدموية بالمستشفى البريطاني العالمي ومستشفى تنبوري في بانكوك, لديه سجل كبير من النجاحات في علاج العديد من المرضي, من خلال إستخدامه لأحدث الطرق الطبية المتطورة في علاج جروح السكر (الغرغرينا).

يعتبر الدكتور بى أشهر أطباء علاج جروح القدم السكري في تايلند و بانكوك نظراً للخبرات الطويلة التي يمتكلها في علاج مرضى السكري و القدم السكرية و الغرغرينا بداخل تايلاند وتدرب على يديه الكثير من الاطباء من امريكا و أوروبا، باستخدام احدث التقنيات الحديثة في مستشفى الدكتور بي تايلاند. وبالأخص في تلك الحالات المزمنة التي يصعب شفاؤها بسهولة أو السيطرة على توغل الغرغرينا لباقي جسم المريض، بينما يوجد إتجاه أخر لدي بروفسور تايلندي أسيوي يدعي بروفسور بي DR.Bee.



الإسم الرسمي : BORRIPATARA WONGPRACHUM . الإسم المختصر: دكتور بي، معتمد رسميا من قبل وزراة الصحة التايلندية (بروفسور العناية بالجروح والتجميل) وحاصل على الإعتمادات التالية:
  • دكتور جراح بروفسور متخصص في جراحات العناية بالجروح وعمليات التجميل المختلفة.
  • حاصل على الشهادة الدراسية من كلية الطب بمستشفى سيريراج، بانكوك – تايلند .
  • حاصل على الشهادة بالجراحة التجميلية من مستشفى الملك شولالونغكورن التذكاري في بانكوك – تايلاند .
  • يملك خبرات عديده في عمليات و جراحات إعادة بناء الثدي و سرطانات الفم و جراحات تجميل الوجه و شفط الدهون بالفيزر.
  • حاصل على شهادة دراسية في جراحات اليد في جامعة برلين بألمانيا عام 2011.
  • حاصل على شهادة دراسية من إيطاليا في جراحات تجميل الثدي وشفط الدهون .
توفر شركة تايلند ادفايزور خدمات عديده منها:

أسعار العلاج في تايلاند
علاج القدم السكري في تايلند
علاج الغرغرينا بدون بتر في تايلاند

مركز العناية بالقدم السكري فى مستشفى الدكتور بي تايلند

نظراً لإحتياج أكثر من 39 مليون عربي مريض بداء السكري (وفقاً لإحصائيات الإتحاد الدولي لمرض السكري) فقد وفرت مستشفى الدكتور بي مركزًا شاملاً لعلاج جروح ، وصديد ، وتقرحات القدم السكرية، والعناية بقدم السكر دون البتر (غرغرينا القدم السكري)، ونظرًا لأن قرابة 28٪ من مرضى السكري يعانون من جروح وتقرحات في القدمين ، وهو أحد المضاعفات التي تتطلب البتر للجزء المصاب حتي الركبة.

مركز العناية بالقدم السكري في مستشفى الدكتور بي الدولي في بانكوك ، تايلاند يقدم نظام شامل لعلاج جروح القدم السكرية الغرغرينا واضطرابات الغدد الصماء الأخرى ، المركز به فريق دكتور بي والمكون من أخصائى مرض السكري المدربين دوليا الذين يقومون بمساعدة مرضي قرحة السكر على تولي مسئولية صحتهم وسلامتهم وتوفير كافة المتطلبات التي يحتاجها مريض القدم السكري.

دكتور بي هو عبقري في علاج غرغرينا القدم السكري بدون قص أو بتر، إلى جانب العلاج شعور المريض بالراحة النفسية و المزيد من العاطفة خلال العلاج وخصوصا عندما يسمع بفرمان عدم البتر للقدم المبدأ الأساسي و الرئيسي الذي يرتبط بإسم الدكتور بي تايلند رئيس قسم القدم السكري و علاج الغرغرينا بالمستشفي البريطاني العالمي في بانكوك، المستشفى الأكثر شهرة لوجود دكتور بي لعلاج جروح القدم السكري و العناية بها وعلاج الغرغرينا في تايلاند بدون بتر، وأيضا مدير قسم العناية بالقدم السكري في مستشفي تونبوري المفتتح حديثا 2019.

نبذة عن الدكتور بي

دكتور بي هو افضل دكتور لعلاج القدم السكر في تايلاند ، حيث أنه أحد أهم و أشهر الأطباء التايلانديين في علاج غرغرينا القدم السكري و جروح قدم السكر “Diabetic Foot Examination” ، دكتور بي ذاع صيته في دول الشرق الاوسط والخليج العربي مما جعل الإهتمام الأكبر بالمرضي العرب مع توفير كافة متطلباتهم من مترجمين وأماكن إقامة مناسبة لمرافقي المرضي عالميا أصبح دكتور بي تايلند يتدرب على يديه العديد من الأطباء القادمون من دول أخري أوروبية للإستفادة من خبراته لعلاج الغرغرينا وجروح القدم السكري .
مستشفى الدكتور بي لمعالجة غرغرينا القدم السكرى

يعد مستشفى الدكتور بي في تايلند من افضل المستشفيات لوجود أشهر اطباء علاج جروح القدم لمرضى السكر، فهو يعالج قرحة القدم السكري وجروحها من خلال السيطرة على ارتفاع نسبة السكر في الدم والحفاظ عليها في المعدل الطبيعي، كما يصف بعض المضادات الحيوية للتغلب على الإصابة بالعدوى والالتهابات، ويشمل العلاج تنظيف الجروح وإزالة الأنسجة الميتة بالقدمين، بالإضافة إلى تحسين الدورة الدموية بالقدمين وتخفيف الضغط عن القدمين من خلال التخلص من الوزن الزائد وعدم إرهاق القدمين في فترة العلاج.

يشمل علاج القدم السكرى مع دكتور بي تايلند، تنظيف الجروح وإزالة الأنسجة الميتة بالقدمين، بالإضافة إلى تحسين الدورة الدموية بالقدمين وتخفيف الضغط عن القدمين من خلال التخلص من الوزن الزائد وعدم إرهاق القدمين في فترة العلاج ويتلخص برنامج العلاج في مستشفى الدكتور بي تايلند علي:

العناية بجروح القدم السكري

علاج القدم السكري مع دكتور بي في تايلند متطور للغاية، فكما هو معروف بأن قرحة القدم السكري داء خطير يؤثر على صحة مريض السكر كما أثبتت الدراسات بأنها تؤثر بالسلب على كل شخص من مجموع عشرة أشخاص من مرضى السكري. فقد وجد دكتور بي العلاج الأنسب لتلك الحالات في مشفاه بتايلاند دون القص أوالبتر. كما تشير أيضا الدراسات العالمية المختصة إلى أن زيادة نسبة الوفيات سنويا بين المرضى المصابين بغرغرينا القدم السكري، أكبر مقارنة مع غيرهم المصابين بالامراض الاخري.

يعتبر ضعف الشعور بإحساس القدم بسبب الإعتلال العصبي المحيطي أو نقص التروية بسبب الأوعية الدموية و تلف الشرايين الطرفية، أسباب رئيسية وجوهرية تؤدي إلى حدوث غرغرينا “Gangrene” ، والتي بدورها إذا تركت دون علاج أو مراجعة طبيب متخصص ، فمن الوارد بنسية 99% أن تسبب مضاعفات تؤدي إلى بتر الأطراف والإعاقة طويلة الأمد حتي الممات أو الإستعانة بأطراف صناعية .

التشخيص لدي دكتور بي

يتم فحص و تشخيص جروح القدم السكري مع دكتور بي في تايلند بالمستشفي الخاص به بأحدث الطرق الطبية كونه تخصصه الأساسي و الطبيب المعروف بعناية وعلاج غرغرينا القدم السكرى، حيث يقوم بمعاينة التاريخ المرضي وفحص القدمين بشكل دقيق وملاحظة الأعراض قبل البدء في إجراءات العلاج، ويستطيع دكتور بي تشخيص الحالة من خلال :
  • فقد الشعور بالاهتزاز الشوكي – باستعمال الشوكة الرنانة
  • يوجد تشوهات مفصلية تؤثر على حركة الأصابع
  • عدم الإحساس بالوخز

علاج الغرغرينا بدون بتر مع الدكتور بي تايلند

علاج الغرغرينا بدون بتر أمر يحتاج إلى دراسة علمية موسعة لحالة المريض مع دكتور خبير يعمل في هذا المجال لمدة لا تقل عن 20 سنة، ولديه حلولاً عديدة بدلاً من البتر أو القطع السريع للأطراف المصابة من القدم أو اليد، كل هذه الصفات لن تجدها في دكتور غير الدكتور بي في تايلند. الغرغرينا هي داء خطير ويعرف بالإنجليزية (Gangrene) وينشأ نتيجة موت الأنسجة التي تحمل الدم وتضخه إلى باقي أطراف الجسم, وبسبب عدم سهولة وصول الدم بكفاءة الي تلك المناطق من الجسم وما يحمله من أكسجين حتي موضع الجرح المسبب للقرحة.

بل أن الغرغرينا لا تزال الحالة المرضية التي تشكل صعوبة بالغة في علاجها، أيضا تمثل تحديًا كبيرا للأطباء والممرضين في بلداننا العربية على وجه الخصوص ولا يكون أمامهم حل سوي القص أو البتر لما فوق الركبة من الساق المصابة, وما يزيد من خطورة المرض هو عدم شعور المريض بالعادة بأي نوع من الألم عند تعرضه لجرح ، أيضا هو ما يعمل على التطور السريع للجروح ويسبب التقرحات المعرفة بقرحة القدم السكري .

مستشفى الدكتور بي متخصصة في علاج جروح القدم السكرية والأطراف التي قد تؤدي الي الغرغرينا بدون بتر. وتعتمد أولا على ترميم وتنظيف جروح و تقرحات القدم أو الجزء المصاب وتطهيره المسبب لحدوث الغرغرينة، نظام العلاج كما يقدمه دكتور بي في المستشفي البريطاني العالمي في بانكوك أو مستشفي تنبوري يعتمد على 4 نقاط أساسية:
  • يقوم بعمل توازن للرطوبة داخل الأنسجة.
  • يعمل علي موازنة الأكسجين بجسم المريض.
  • يسعي علي مكافحة العدوى والحد منها .
  • يعمل على دعم و إحياء الأنسجة الميتة .

تجربة علاج غرغرينا القدم السكري في مستشفى الدكتور بي

حتي تضمن نتيجة إيجابية لعلاج الغرغرينا أو قرحة القدم السكري مع دكتور بي في تايلند يجب الإعتماد علي شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية. إن أردتم الحصول علي أفضل خدمة لعلاج قرحة القدم السكري مع دكتور بي في تايلند او ما يسمي علاج الغرغرينا في تايلند بدون بتر في المستشفي البريطاني العالمي أو مستشفي تنبوري التي يداوم بها دكتور بي في بانكوك يستوجب عليكم إرسال التالي :
  1. صورة القدم المصابة و أماكن الجرح للمريض.
  2. أخر فحص او تقرير قام به المريض في بلاده.
  3. صورة من جواز سفر المريض و المرافقين له.

خدمات تايلند أدفايزور للعلاج في مستشفى الدكتور بي في تايلند

  • حجز فوري للموعد بمستشفى الدكتور بي في تايلاند بدون أي إنتظار أو تأخير .
  • بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  • أيضا لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم .
  • توجيه النصائح و التوجيهات أثناء العلاج مع دكتور بي تايلند .
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية أو خطط العلاج والتكاليف في مستشفي دكتوربي تايلند .
  • نقدم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها المستشفي البريطاني العالمي في تايلاند .
  • تقديم مساعدات وتواصل دائم مع مستشفي الدكتور بي في تايلاند .
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  • أيضا بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الدكتور بي .
كما يرتبط إسم تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي مع مستشفى الدكتور بي في تايلند و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI).
أيضا لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .
ملحوظة : أيضا جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مستشفى الدكتور بي و لا يوجد لنا أي دخل نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

التواصل مع مستشفى الدكتور بي ومتطلبات حجز الموعد كالتالي:

  1. صورة جواز السفر للمريض
  2. صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول
  3. أحدث تقارير خاصة بالمريض والأدوية التي يتناولها.
  4. صور حديثة للقدم المصابة بالجوال عن طريق الفيديو .
  5. إعلامنا إن كان المريض يعاني من أمراض أخري مزمنة مثل : الكلي، القلب
لتفاصيل العلاج وتحديد موعد مسبق بمستشفى الدكتور بي في تايلند. يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله .

هل حجز موعد في مستشفى علاج قدم سكري عبر الانترنت مجاني؟

نعم، حجز الموعد في مستشفى الدكتور بي من خلال شركة ديجيتال لايف او تايلند ادفايزور هو مجاني بدون رسوم او مقابل مادي. فقط كل ما عليك هو إرسال صورة جروح القدم السكري وتقرير طبي حديث أو تحاليل الدم وإعلامنا إن كان هناك أي أمراض أخري مزمنة مثل القلب أو الكلي او الضغط وسيتم تأكيد الموعد مع افضل دكتور لعلاج القدم السكري وإن كنا ننصح بدكتور بي.

كيف يمكنني اختيار مستشفى علاج قدم سكري حسب الأعلى تقييم؟

من خلال المراجعات والمشورة ونحن في تايلند أدفايزور نقترح عليك الأفضل والأنسب لحالتك ، هناك بعض الحالات المتدهورة والتي تكون القدم السكري والشرايين منتهية وتحتاج إلى قص بعض الأطراف للعلاج وهنا يكون الإختيار للدكتور والفريق المعاون مختلف، بمعني أن لكل حالة دكتور يناسبها.

المصدر: مستشفى الدكتور بي في تايلند

#مستشفى_الدكتور_بي_تايلند #علاج_الغرغرينا #علاج_القدم_السكري

متابعة القراءة...
 
  المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
العلاج في تايلاند 0 668
العلاج في تايلاند 0 674
العلاج في تايلاند 0 725
العلاج في تايلاند 0 710
العلاج في تايلاند 0 762
العلاج في تايلاند 0 762
العلاج في تايلاند 0 87
العلاج في تايلاند 0 2K

المواضيع المتشابهة

أعلى