جديد العلاج في مستشفى ساميتويت سوكومفيت (Samitivej Hospital Sukhumvit) - ساميتيفيج سوخومفيت هوسبيتال

  • بادئ الموضوع ديجيتال لايف تايلاند
  • تاريخ البدء

تنسيق العلاج في مستشفى ساميتويت سوكومفيت في بانكوك - تايلاند (ساميتيفيج سوخومفيت) Samitivej Hospital Sukhumvit. أحد أشهر المستشفيات التايلاندية وإحدي فروع...

د

ديجيتال لايف تايلاند

Guest
العلاج في مستشفى ساميتويت سوكومفيت (Samitivej Hospital Sukhumvit) - ساميتيفيج سوخومفيت هوسبيتال
تنسيق العلاج في مستشفى ساميتويت سوكومفيت في بانكوك - تايلاند (ساميتيفيج سوخومفيت) Samitivej Hospital Sukhumvit. أحد أشهر المستشفيات التايلاندية وإحدي فروع مستشفيات ساميتيويت المعتمدة دوليا. والتي يتواجد بها أفضل الأطباء في شتي التخصصات المختلفة إضافة إلى تسهيل الموافقة بالعلاج في مستشفى ساميتويت سوكومفيت دون قوائم إنتظار وحجز الموعد مع أكثر الأطباء خبرة وكفاءة كل في تخصصه.

مستشفى ساميتويت سوكومفيت

تأسس مستشفى ساميتيويت عام 1979 ، وهو أحد مجموعات المستشفيات الخاصة الرائدة في تايلاند و SEA وهو معتمد من قبل اللجنة الدولية المشتركة. ومستشفى ساميتيويت سوخومفيت هو جزء من سبعة مستشفيات خاصة مملوكة من قبل بانكوك دوسيت للخدمات الطبية (BDMS)، مزود خدمات رعاية صحية خاص رائد وموثوق به في تايلاند ودول الآسيان.

تم تجهيز مستشفى ساميتويت سوكومفيت في بانكوك - تايلاند (Samitivej Hospital Sukhumvit). بأحدث التقنيات لتشخيص وعلاج المرضى بدقة من خلال جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI) ، وماسحة الأشعة المقطعية ذات 640 شريحة مع إشعاع أقل ، وتصوير الثدي بالأشعة السينية ، وتحليل الكثافة المعدنية للعظام (BMD) ، والموجات فوق الصوتية السفلية للبطن للرجال (الموجات فوق الصوتية للخصية) ، الموجات فوق الصوتية على الجمجمة للرضع ، تصوير الحويضة في الوريد (IVP) وغيرها الكثير.

يقدم مستشفى ساميتيويت سوكومفيت رعاية شمولية بسعة 275 سريرًا به أكثر من 40 مركزًا متخصصًا، وهي معهد الكبد والجهاز الهضمي ، ومركز صحة المرأة بما في ذلك أمراض النساء والتوليد ، ومركز العظام والمفاصل والعمود الفقري ، وعيادة الجراحة ، ومعهد القلب ، ومركز زراعة نخاع العظام والخلايا الجذعية ، ومركز الثدي ، ومركز الخصوبة ، والمركز الطبي لترميم الشعر ، مركز صحة الركبة ، مركز الأعصاب ، مركز الأورام على سبيل المثال لا الحصر.

مستشفى ساميتويت سوخومفيت واحد من الوجهات الطبية المفضلة لكل من المواطنين والمغتربين ، إلى جانب السياح من جميع أنحاء العالم الذين يقدمون خدمات ومرافق عالمية عالية الجودة. تم منحها أفضل 5 مستشفيات في العالم للسياحة العلاجية لعام 2018 من تحالف جودة السفر الطبي.

لتنسيق العلاج في مستشفى ساميتويت سوكومفيت في بانكوك تايلاند (ساميتيفيج سوخومفيت هوسبيتال). وتحديد موعد مع الطبيب المختص (مجانا) يمكنكم التواصل مع فريق ديجيتال لايف تايلاند على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .

أقسام العلاج في مستشفى ساميتويت سوكومفيت

يعتبر مستشفى ساميتويت سوكومفيت والذي يقع في قلب بانكوك من اشهر المستشفيات التي يتواجد بها جميع التخصصات. ويظل مستشفى ساميتويت سوخومفيت منذ فترة طويلة الخيار المفضل لدى سكان بانكوك واليابانيين ، نظرا لما يتوفر لديه من التقنيات الطبية الشاملة، وفريق المتخصصين المؤهلين تأهيلا عاليا ومقدمي الرعاية ذوي الخبرة والكفاءة.

يتألف مستشفى ساميتفيج سوخومفيت من تخصصات وأقسام طبية متكاملة ، من أهمها :
  • مركز التجميل
  • مركز أمراض الاطفال
  • مركز القلب
  • مركز السرطان
  • مركز السكري والاوعية الدموية
  • مركز أمراض الكلي
  • مركز أمراض الجهاز الهضمي و الكبد
  • مركز طب وعلاج الأسنان
  • مركز الفحص الشامل
  • مركز الامراض الجلدية
  • علاج أمراض العظام
  • المسالك البولية والتناسلية
  • مركز الامراض العصبية
  • الخصوبة وأمراض العقم
  • مركز العلاج الطبيعي و التأهيل
  • مركز العيون
  • وحدة الأسعاف و الطوارئ
  • مركز الانف والأذن والحنجرة
  • مركز أمراض النساء والولادة
مستشفيات أخري تهمك
مستشفي ويشتاني
المستشفي البريطاني
المستشفى الأمريكي

إعتمادات دولية لمستشفى ساميتويت سوكومفيت

يعتبر مستشفى ساميتويت سوكومفيت أول مستشفى خارج اليابان تم اعتماده مع جائزة المجلس الياباني لجودة الرعاية الصحية (JCQHC). وفي عام 1998 ، تم اعتماده من قبل اليونيسف ومنظمة الصحة العالمية وإدارة الصحة ووزارة الصحة العامة كمستشفى للأم والطفل.

حصل على العديد من الجوائز مستشفى ساميتويت سوكومفيت وهي: مستشفى العام من جوائز تايلاند للرعاية الصحية في آسيا 2020 ، The جائزة المستشفى النموذجي الخاص 2020 لكونها أفضل مستشفى خاص للنشاط الأكاديمي في تايلاند ، و جائزة أفضل مستشفى للشركات 2019.

إعترافا بجهود مستشفى الاطفال في تايلند بالميدان العلمي لطب الأطفال، فقد اختارت كل من منظمة الأمم المتحدة للطفولة (UNICEF) ومنظمة الصحة العالمية (WHO) منح جائزة مستشفى الأمومة والطفولة لمستشفى ساميتيويت سيناركارين. ولأكثر من 20 عاما ، وثق الآباء التايلانديين والمغتربين والدوليين ساميتيويت لتقديم خدمات الرعاية الصحية النموذجية لأطفالهم.

كما تم منح مستشفى ساميتفيج سوخومفيت في بانكوك تايلاند - جائزة رئيس وزراء تايلاند للخدمة الأكثر شهرة في عام 2004.

حجز موعد في مستشفى ساميتويت سوكومفيت

لتنسيق الحجز وتأكيد المواعيد مجانا معنا في مستشفى ساميتويت سوكومفيت في بانكوك - تايلاند ، يجب توفر الشروط التالية :
  • صورة من تقرير طبي حديث أو أي تحاليل أو إشاعات توضح الحالة المرضية.
  • صورة من جواز سفر المريض و المرافقين له .
  • صورة من تذكرة الطيران الدولية.
و فور الحصول على إرسالكم للطلبات أعلاه والتي تفيد طلبكم بالعلاج في احدي مستشفى ساميتويت سوخومفيت في بانكوك - تايلاند، ستحصلون على الخدمات التالية :
  1. نقدم لكم خدمة حجز فوري دون قوائم انتظار في مستشفى ساميتويت سوخومفيت في تايلاند.
  2. بعد الوصول إلى مستشفى ساميتويت سوكومفيت نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نمدكم بالمعلومات عن مستشفى ساميتفيج سوخومفيت في تايلاند و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها .
  4. نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف في مستشفي ساميتفيج سوخومفيت .
  6. كما نوفر لكم المعلومات الكاملة عن مدينة بانكوك التي تقع بها مستشفي Samitivej Sukhumvit الدولي.
  7. أيضا نمدكم بمساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين بالمستشفي ساميتويت سوكومفيت .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بمستشفى ساميتيفيج سوكومفيت في تايلاند .
كما يرتبط إسم ديجيتال لايف تايلاند للتنسيق الطبي مع مستشفى ساميتويت سوكومفيت في تايلاند (Samitivej Hospital Sukhumvit). للعلاج في تايلاند و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

لتنسيق العلاج في مستشفى ساميتويت سوكومفيت في تايلاند (ساميتيفيج سوخومفيت هوسبيتال) . وتحديد موعد مع الطبيب المختص (مجانا) يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .
ملحوظة هامة : جميع التعاملات المادية أو النقدية تكون بشكل مباشر مع مجموعة مستشفى ساميتويت سوكومفيت في تايلاند (ساميتفيج هوسبيتال) و لا يوجد لنا أي دخل. نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم . #hospital #مستشفيات_تايلاند

متابعة القراءة...
 

المواضيع المتشابهة

أعلى