جديد العلاج في مستشفى قاسم راض راتاناتيبيت (Kasemrad Hospital Ratthanatibeth)

  • بادئ الموضوع ديجيتال لايف تايلاند
  • تاريخ البدء

تنسيق العلاج في مستشفى قاسم راض - الفرع الدولي راتاناتيبيت في بانكوك. إحدي فروع مستشفيات قاسم راض الدولية في تايلاند، والتي تعتبر من أشهر المستشفيات...

د

ديجيتال لايف تايلاند

Guest
العلاج في مستشفى قاسم راض راتاناتيبيت (Kasemrad Hospital Ratthanatibeth)
تنسيق العلاج في مستشفى قاسم راض - الفرع الدولي راتاناتيبيت في بانكوك. إحدي فروع مستشفيات قاسم راض الدولية في تايلاند، والتي تعتبر من أشهر المستشفيات التايلاندية المعتمدة و المتواجد بها أفضل الأطباء في شتي التخصصات المختلفة. إضافة إلى تسهيل الموافقة بالعلاج في مستشفى قاسم راض - الفرع الدولي راتاناتيبيت دون قوائم إنتظار وحجز الموعد مع أكثر الأطباء خبرة وكفاءة كل في تخصصه.

مستشفى قاسم راض - الفرع الدولي راتاناتيبيت

تقع مستشفى قاسم راض - الفرع الدولي راتاناتيبيت، على بعد 30 دقيقة من مطار سوفارنابومي الدولي في بانكوك، وتحديدا في , Kanchanaphisek Road, Sao Thong Hin, Bang Yai District, Nonthaburi.

تعتبر العلاج في مستشفى قاسم راض - الفرع الدولي راتاناتيبيت (Kasemrad International Hospital Ratthanatibeth)، من أفضل المستشفيات التي تقدم خدمات طبية راقية في بانكوك - تايلاند. خدمات علاجية ذات جودة معتمدة سواء للتايلانديين أوالأجانب و الوافدين من البلدان العربية.

تطورت مستشفى قاسم راض - الفرع الدولي راتاناتيبيت، في تقديم الرعاية الطبية الكاملة، في ظل أجواء ودية ممتعة، وتشمل الرعاية الصحية مرافق حديثة في المستشفى منها 139 سرير. و أكثر من 50 طبيب متخصص بدوام كامل على مدار اليوم.

أثبتت مستشفى قاسم راض - الفرع الدولي راتاناتيبيت، كفاءة طبية ذو جودة صحية عالية، وأسعار معقولة، وأصبحت متخصصة في تقديم مجموعة كاملة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والتعليمية للمرضى العرب القادمون من دول الخليج العربي، للعلاج في تايلاند.

تقدم مستشفى قاسم راض - الفرع الدولي راتاناتيبيت في بانكوك، جميع الإستشارات الخاصة والفحوصات البدنية، والتصوير، والاختبارات المختبرية ، والاستشارات الغذائية، وخدمات الوقاية والعلاج في تايلاند ، وفصول التعليم والعلاج الجماعي.

يتم إستخدام العلاج في مستشفى قاسم راض راتاناتيبيت ، بالطريقة الأنسب لكل حالة على حدة والإعتماد على تقنيات التمارين البدنية والرياضية المبتكرة في علاج الإصابات المتنوعة مع إمكانية إجراء العمليات الجراحية حسب حاجة المريض وحالته بأحدث المعدات والتقنيات الطبية.

يضمن فريق الخدمات الطبية بمستشفى قاسم راض راتاناتيبيت، أقصى درجات الراحة الخاصة بالمرضي العرب. ومن أهم تلك الخدمات:
  • التواصل بسفارة بلدك حال إحتياجك للعلاج على نفقة دولتك .
  • خدمات المواصلات عند وصولك المطار ستجد سيارة المستشفى في إستقبالك.
  • جميع الاستفسارات والخدمات العامة خلال تواجدك في بانكوك .
  • عند وصولك ستجد الدعم من موظف يتحدث اللغة العربية و مرافقتك إلى المراكز والمتخصصين.
  • لديهم خدمة اتصالات بالفنادق، حيث يمكن للأطباء زيارتك في غرفتك على مدار ٢٤ ساعة.
لتنسيق العلاج في مستشفى قاسم راض - الفرع الدولي راتاناتيبيت في بانكوك - تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص (مجانا) يمكنكم التواصل مع فريق ديجيتال لايف تايلاند على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .

أقسام العلاج في مستشفى قاسم راض - راتاناتيبيت

العلاج في مستشفى قاسم راض - الفرع الدولي راتاناتيبيت في بانكوك - تايلاند، والمعترف بها كمستشفى طبية عالمية شاملة متكاملة بها كافة التخصصات والأقسام العلاجية المختلفة، ولعل من أهم تلك التخصصات والمراكز الطبية بمستشفى قاسم راض راتاناتيبيت في تايلاند (Kasemrad Hospital Ratthanatibeth).

يوفر مستشفى قاسم راض راتاناتيبيت، جميع مراكز العلاج المتخصصة كمركز علاج أمراض العظام والمفاصل وآخر لعلاج أمراض الأعصاب، كما يوجد وفرة من الجراحين المتمرسين في جميع التخصصات الأخري والتي منها:
  • مركز قسم أمراض العظام والعمود الفقري
  • مركز أمراض السرطان
  • مركز أمراض الكلي
  • مركز علاج الأسنان
  • مركز الفحص الشامل
  • مركز أمراض الاطفال
  • مركز الامراض الجلدية
  • مركز أمراض الجهاز الهضمي و الكبد
  • مركز المسالك البولية والتناسلية
  • مركز العظام والمفاصل
  • مركز أمراض العقم
  • مركز طب السكري والغرغرينا
  • مركز العلاج الطبيعي
  • مركز التجميل
  • مركز العيون
  • قسم الإسعاف والطوارئ
  • مركز القلب و الأوعية الدموية
  • مركز الانف والأذن والحنجرة
  • مركز النساء والولادة
هذا كله إلى جانب مجموعة عيادات و مختبرات خاصة تابعه إلى مستشفى قاسم راض راتاناتيبيت، في بانكوك - تايلاند، وتعمل على مدار اليوم بأوقات محددة داخل رواق مستشفى قاسم راض راتاناتيبيت في تايلاند.

مستشفيات أخري تهمك :
المستشفى الأمريكي
مستشفي ويشتاني
المستشفي البريطاني

إعتمادات دولية لمستشفى قاسم راض راتاناتيبيت

مستشفى قاسم راض الفرع الدولي راتاناتيبيت هو واحد من ضمن 16 مستشفى من مجموعة مستشفيات قاسم راض المنتشرة في أنحاء مملكة تايلاند كما أنه الفرع الدولي الرسمي للمجموعة وحاصل على الإعتماد الدولي من قبل اللجنة الدولية المشتركة في جودة وكفاءة العلاج

إعتمدت اللجنة الدولية المشتركة (JCI) والتي مقرها الولايات المتحدة الأمريكية، مستشفى قاسم راض - الفرع الدولي راتاناتيبيت، كمستشفى تحقق المعايير الطبية المتسقة. والحصول على العديد من الاعتمادات الدولية، حيث برهنت مستشفى قاسم راض راتاناتيبيت في تايلاند على إستحقاق أعلى معدلات النجاحات العلاجية.

حصلت مستشفى قاسم راض راتاناتيبيت على شهادة في إدارة مخاطر العدوى (MIR) من ديت نورسك فيريتاس وجيرانيشر لويد (DNV GL). كما أصبحت من أوائل المستشفىات في بانكوك التي تحصل على الاعتماد العالمي للرعاية الصحية (GHA) مع تصنيف التميز، مما يشير إلى أعلى معايير للجودة والسلامة الدولية للمرضى من جميع أنحاء العالم الذين يسافرون إلى مستشفى قاسم راض راتاناتيبيت - الفرع الدولي في بانكوك لتلقي العلاج والرعاية الصحية.

حجز موعد في مستشفى قاسم راض - الفرع الدولي راتاناتيبيت

مركز الخدمات العربية و الدولية في ديجيتال لايف تايلاند، أكثر من 20 مترجما بمختلف اللغات في خدمتك، للغة العربية والإنكليزية والكمبودية و الأردية والبغالية والهنديو والتايلندية وغير ذلك. لتنسيق الحجز وتأكيد المواعيد مجانا معنا في مستشفى قاسم راض رامكامهينج في بانكوك - تايلاند ، يجب توفر الشروط التالية :
  • صورة من تقرير طبي حديث أو أي تحاليل أو إشاعات توضح الحالة المرضية.
  • صورة من جواز سفر المريض و المرافقين له .
  • صورة من تذكرة الطيران الدولية.
نحن نتكلم لغتك ، يمكنك التواصل مع ديجيتال لايف تايلاند، فهو جزء أساسي من العلاج الطبي الجيد وبإعتبارنا مزود الرعاية الصحية الدولية، نحن نفهم حاجتك ونلبي طلبك حسب لغتك. و فور الحصول على إرسالكم للطلبات أعلاه والتي تفيد طلبكم بالعلاج في مستشفى قاسم راض - الفرع الدولي راتاناتيبيت في بانكوك - تايلاند، ستحصلون على الخدمات التالية :
  1. نقدم لكم خدمة حجز فوري دون قوائم انتظار في مستشفى قاسم راض - الفرع الدولي راتاناتيبيت في بانكوك - تايلاند .
  2. بعد الوصول إلى مستشفى قاسم راض - الفرع الدولي نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نمدكم بالمعلومات عن مستشفى قاسم راض - الفرع الدولي راتاناتيبيت، و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها .
  4. نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف في مستشفى قاسم راض راتاناتيبيت .
  6. كما نوفر لكم المعلومات الكاملة عن المدينة التي يقع بها Kasemrad International Hospital Ratthanatibeth.
  7. أيضا نمدكم بمساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين بمستشفي قاسم راض - الفرع الدولي في بانكوك .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بمستشفى Kasemrad Hospital Ratthanatibeth في تايلاند .
كما يرتبط إسم ديجيتال لايف تايلاند للتنسيق الطبي مع جميع فروع مستشفيات قاسم راض في تايلاند (Kasemrad Hospital). و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

لتنسيق العلاج بمستشفى قاسم راض - الفرع الدولي راتاناتيبيت في بانكوك - تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص (مجانا) يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .
ملحوظة هامة : جميع التعاملات المادية أو النقدية تكون بشكل مباشر مع مستشفى قاسم راض - الفرع الدولي راتاناتيبيت، و لا يوجد لنا أي دخل. نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم . #hospital #مستشفيات_تايلاند

متابعة القراءة...
 

المواضيع المتشابهة

أعلى