جديد العلاج في تايلاند و أسعار العلاج في المستشفى الأمريكي في تايلاند

  • بادئ الموضوع ديجيتال لايف تايلاند
  • تاريخ البدء

العلاج في تايلاند بالمستشفى الأمريكي في بانكوك و مراكز العلاج الطبيعي في تايلاند المضمونة للمريض بأشهر المستشفيات والعلاج في bangpakok international...

د

ديجيتال لايف تايلاند

Guest
العلاج في تايلاند و أسعار العلاج في المستشفى الأمريكي في تايلاند
العلاج في تايلاند بالمستشفى الأمريكي في بانكوك و مراكز العلاج الطبيعي في تايلاند المضمونة للمريض بأشهر المستشفيات والعلاج في bangpakok international hospital، كُل طرق العلاج في تايلاند تتم بالتنسيق مع شركة ديجيتال لايف تايلاند و شركة سيف وشركة تايلند أدفايزور الرائدة للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية في بانكوك.

العلاج في تايلاند


تتميز تايلند دون غيرها، بإنخفاض تكاليف العلاج، وأيضا جودة المستشفيات و العيادات والخدمة الطبية الممتازة في المراكز العلاجية المتخصصة, مثلا إن أحببت إجراء فحوصات طبية فعليك ببرامج الفحص الشامل في المستشفى الأمريكي في تايلند، ممتازة ومضمونة النتائج.


العلاج في تايلند متطور لدرجة تجعلها واحدة من أشهر دول السياحة العلاجية عالمياً، كما أن اسعار العلاج في تايلند المعروفة كدولة أسيوية رائدة في الرعاية الصحية مناسب لجميع السياح العلاجيون من كافة أنحاء العالم, وينجذب إليها العرب المسافرون وبالأخص من دول الخليج العربي: دولة الكويت، والمملكة العربية السعودية، ودولة الإمارت العربية المتحدة، وسلطنة عمان، ودولة قطر، ومملكة البحرين.


تحتوي تايلاند على أكثر من 1,000 مستشفى ومركز طبي معتمد، وهو ما يجعلها من الدول الرائدة عالميا, فالسياحة العلاجية في تايلاند وتكلفة العلاج بها تناسب جميع المستويات (Cost of treatment in Thailand), كما تمتلك مملكة تايلاند أكبر مستشفى خاصة تعتمد علي نظام ISO 9001 في قارة أسيا، أيضا تمتلك أول مستشفى يحصل على اعتماد (JCI) الأمريكية واللجنة الدولية المشتركة لإعتماد مؤسسات الرعاية الصحية حول العالم.


توفر لكم شركة تايلاند ادفايزر ( تايلند أدفايزور - Thai-Advisor )، للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية في تايلند، أسعار العلاج في تايلاند وخطط علاجية موضحة التكاليف التقريبية لحالة المريض والمدة الزمنية، وهنا نوضح لكم تقريبا بعض من اسعار العلاج في تايلند والخدمات الطبية العامة والتكاليف التي يسأل عنها السياح العرب المسافرون إلى تايلند للعلاج بمستشفياتها ومراكزها الطبية.

أسعار العلاج في تايلاند


أفضل المستشفيات في تايلاند أسعارها متغيرة على مدار العام، وتكلفة العلاج يمكن ان تزيد أو تقل حسب الحالة المرضية, وقد تجد عروضا أو خصومات عند زيارتك إلى تايلاند, ولذلك يفضل التواصل معنا في تايلند أدفايزور لإعلامك بأخر الأسعار:

  • سعر كشف الدكتور ما بين 1000 - 2500 بات تايلندي أو مجانا
  • فحوصات طبية شاملة يبدأ من 2700 بات تايلندي ويزيد حسب برنامج الفحص والمستشفى
  • عملية استبدال مفصل الركبة يبدأ السعر من 250000 بات أو أكثر
  • عملية الإنزلاق الغضروفي بالليزر (الديسك) يبدأ السعر 250000 بات تايلندي أو يزيد
  • عملية قسطرة شرايين القدم السكري(الغرغرينا) يبدأ السعر من 600000 بات تايلندي أو أكثر حسب والمستشفى.
  • عمليات التجميل بمختلف أنواعها أسعارها تتراواح ما بين 15000 - 125000 بات على حسب العملية وقد يوجد تخفيضات أن وجد أكثر من جراحة لنفس العميل.
  • العلاج بالخلايا الجذعية يتراوح السعر ما بين 85000 - 700000 بات تايلندي أو أكثر
  • جراحات القلب والقسطرة وترقيع الشرايين يتراوح السعر ما بين 300000 - 500000 بات تايلندي أو أكثر
  • عمليات الأسنان من التنظيف وحتي الزاعة يتراوح السعر ما بين 500 - 65000 بات تايلندي .
  • علاج طبيعي و تأهيل بدني يبدأ أسعار العلاج من 500 بات تايلندي للجلسة الواحدة وقد نعطيك تخفيض في حالة كان مكثف.
  • علاج بالأوزون وتنظيف الجسم يبدأ السعر من 4000 بات تايلندي للجلسة الواحدة وقد نعطيك تخفيض في حالة أكثر من 3 جلسات.
  • تنظيف القولون من الرواسب بالماء الدافئ يبدأ سعر الجلسة من 4000 بات تايلندي أو أكثر
  • علاج سرطان البروستاتا بالكثيبة يتراوح سعر العلاج ما بين 850000 - 1000000 بات تايلندي أو يزيد

ملحوظة هامة على الأسعار أعلاه:

  1. بعض من أسعار العلاج في تايلاند والتي قد تزيد أو تقل حسب حالة المريض
  2. جميع أسعار العلاج في تايلاند المعروضة أعلاه بالعملة المحلية البات التايلندي (THB).
  3. جميع الأسعار أعلاه هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بالزيادة أو النقصان.
  4. سعر صرف البات متغير ما بين 36 – 38 بات تايلاندي ، لكل 1$ دولار أمريكي.

إتصل: 0066864036343


تواصل معنا لمعرفة تكاليف و أسعار العلاج في تايلند، حيث تعمل شركة تايلند أدفايزور على تزويدك بتفاصيل رحلتك العلاجية و الفترة المحتمله للعلاج، من خلال خطة علاج من المستشفي ويكون عبارة عن تقرير مفصل به التكلفة التقريبية واسم المستشفى و إسم الطبيب ومدة العلاج في تايلند, وبقية التفاصيل، كما نقدم لك أفضل الإقتراحات المناسبة لأماكن السكن المناسبة للاقامة, مع الوضع في الإعتبار راحة المريض ومرافقيه بحيث يكون قريب من المستشفي المعالج.

للمزيد من التفاصيل أو الإستفسار عن أسعار العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) ما تشوفون شر .

مواضيع مشابهة لنفس موضوع العلاج في تايلند :

افضل مستشفيات العلاج في تايلند


تتعامل شركة تايلند أدفايزور مع أفضل المستشفيات في تايلاند مستشفى بامرونجراد وغيرها في بانكوك، و التي على درجة عالية من التطور الطبي والرعاية الصحية الدقيقة، سواء الخاصة منها أو الحكومية.


وما يهمنا هنا المستشفيات الخاصة المعتمدة دوليا والتي تحمل شهادات الجودة و الثقة والعلاج الكيميائي داخلها متطور للغاية، ويوجد بها كبار البروفسورات والإستشاريين كل في تخصصه، ومن افضل و أشهر مستشفيات تايلند:

  1. المستشفى الأمريكي في تايلاند (Bumrungrad Hospital) , مستشفى بمرونجراد الدولي في بانكوك، وقد تعالج في bumrungrad international hospital، أكثر من مليون مريض أجنبي و سائح من 185 دولة حول العالم ، وقد حصل أكثر من الفي طبيب هناك على تدريب دولي متقدم ، وإعتمادات دولية، وقد حصل 200 طبيب من هؤلاء الأطباء على إعتماد المركز الطبي الأمريكي.
  2. مستشفى بانكوك الملكي (Bangkok Hospital) , مستشفى بانكوك الدولي، و تمتلك شبكة كبيرة من المستشفيات موزعة على مدن تايلند ، كما تمتلك مركز طبي دولي متخصص في علاج السائحين ، ولديهم أيضا مترجمين بشتي اللغات للمرضى ، وبه أيضا مركز طبي ياباني يحتوي على أطباء وممرضين يتحدثون اليابانية .
  3. مستشفى ساميتيويت (Samitivej Hospital) , مستشفى ساميتيفيج الدولية في تايلاند، أيضا وهي عبارة عن مستشفيات متخصصة وأشهرها مستشفى الأطفال في تايلاند المعروفة في بإسم ساميتيويت سيريناكارين، كما تحتوي كل مستشفى على أجهزة ومعدات طبيبة يتم مقارنتها بالأجهزة الطبية الموجودة في أمريكا وكندا وأوروبا .
  4. مستشفى ويشتاني (Vejthani Hospital) , مستشفى فيجثاني في بانكوك، تشتهر بإسم ملك العظام و المفاصل تايلند ،وهي مستشفي كبيرة متحصصة في علاجات العظام والعمود الفقري و الركبة إلى جانب أقسام أخري.
  5. مستشفى جولارات (3 Chularat Hospital) , مستشفى جولارات 3 الدولية في بانكوك، تشتهر بكونها مستشفيات رائدة في تايلند متكاملة لعلاجات الاورام ومشاكل العظام والفقرات بالليزر وأحدث الوسائل الطبية المتطورة.
  6. مستشفى بياويت (Piyavate Hospital) , مستشفى بيافيت الدولي في تايلاند، يتميز بكونه أقدم و أشهر المستشفيات في بانكوك، وأول مستشفى معتمد في تايلاند، شهرته تكمن في مركز علاج الغرغرينا بأنواعها و جروح القدم السكري بدون بتر، أو أي أضرار مستقبيلة، إلى جانب أقسام أخري مميزة وأسعارهم مناسبة.

الاجراءات الطبية الشائعة التي يجريها العرب المسافرون العلاجيون في تايلند


عادة ما يقوم السائحين العرب والأجانب بالعديد من الفحوصات الطبية الشاملة قبل البدء بالعلاج في تايلند، ولكننا سنلخص لكم أشهر الاجراءات الطبية الشائعة التي يجريها العرب المسافرون العلاجيون في تايلاند من عمليات, وجراحات, وعلاجات تشتهر وتتميز بها تايلند دون غيرها من دول العالم، وبالأخص مستشفيات بانكوك:

  • الفحص الطبي الشامل , أسعار الفحص الشامل عديدة وتوجد منافسة كبيرة بين المستشفيات في تايلاند للفوز بأكبر عدد من الزوار، حيث أصبحت هذه برامج الفحوصات الطبية الشاملة رائجة جدا في السياحة العلاجية وبأسعار تنافسية, وتزداد هذه الفحوصات للمرضى ما بين سن الأربعين والخمسين وحتي الشباب والأطفال.
  • علاج القدم السكري , جروح القدم السكرية وما يصاحبها من تقرحات وداء الغرغرينا المميت الذي يتلف الأنسجه والشرايين ويعرض المريض إلى بتر القدم أوالجزء المصاب, إلى جانب مضاعفات وأضرار أخري قد تصيب الكلي و القلب والعين، يمكن علاج الغرغرينا في تايلند بدون بتر تماما بشرط الإسراع في الحضور إلى تايلاند.
  • عمليات التجميل , تشتهر تايلند بأنها رائدة في عمليات التجميل و الجراحات التجميلية المختلفة ، و التي تعتبر تكلفتها اقل بكثير من مثيلتها بالولايات المتحدة الأمريكية والدول الأوروبية.
  • علاج العظام , تعتز تايلاند أيضا بكونها دولة رائدة في علاجات ومشاكل العظام والأعصاب وإجراء الجراحات الشائعة والتي منها الجراحات الدقيقة (MAS) والجراحات التي تتم بمساعدة الكمبيوتر (CAS), وأيضا جراحات إستبدال مفاصل الركبة والحوض ، وجراحات العمود الفقري و الديسك.
  • جراحات القلب , يوجد بالعديد من المستشفيات التايلاندية، وإن كان أشهرهم المستشفى الأمريكي تايلاند ومستشفى بانكوك الملكي ومستشفى جولارات 3 في بانكوك, و مراكز متكاملة لجراحات القلب والأوعية الدموية ، مثل جراحة المجازة القلبية ، وعملية إستبدال صمامات القلب والشرايين وغيرها.
  • علاج العقم , يتم علاج العقم وتأخر الإنجاب في تايلند بطرق عديدة منها على سبيل المثال, التخصيب داخل رحم الأنثى - الحقن المجهري - التشخيص الجنيني قبل الإخصاب ، ويعد علاج العقم في تايلند أرخص بكثير من دول أخري متقدمة.
  • علاج الأسنان , علاجات الأسنان في تايلاند وما تشملها من زراعة وحشوات وتجميل وتنظيف وكافة علاجات الأسنان وأعقد العمليات متوفرة في تايلند, وبالعادة أغلب مستشفيات تايلند يوجد بها مراكز خاصة بالاسنان مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة ومعايير الخدمة عالية جدا بها.

هذا إلى جانب علاج بالخلايا الجذعية، و الطب التكميلي ، و عمليات وجراحات أخري مثل: علاج السمنة أو ربط المعدة ، وعلاج العيون من ليزك وإزالة المياه البيضاء وغيرها.

خطط العلاج في تايلند​


خطة العلاج في تايلند تهم بالمرتبة الأولى الوافدين إليها من خارج البلاد مرضي أوسائحين بوجه عام، فعندما يبحث المريض عن أسعار العلاج بالخارج وبالأخص إن كان العلاج على نفقته الخاصة وليس على نفقة الدولة.


يتم البحث بالمرتبة الاولي عن خطة العلاج التي تناسب ميزانيته الخاصة قبل بداية إجراءات السفر إلى تايلاند، نحن نرسل لكم بعض الخطط العلاجية لأكثر من مستشفي توضح متوسط اسعار العلاج في تايلاند والتكلفة التقريبية للخدمات حسب الحالة المرضية.


الحصول على خطة علاج


للحصول على خطة العلاج في تايلند ومعرفة التكلفة التقريبية لعلاج حالتك لابد من ان توفر لنا التالي:

  1. صورة لأحدث تقرير طبي حديث خاص بحالتك.
  2. صورة من جواز السفر للمريض لعما ملف له.
  3. صور أو فيديو يوضح حالة المريض، وإن كان يعاني من غرغرينا القدم السكري، أو تعرض لحادث و يحتاج علاج طبيعي.

ملحوظة : الحصول على خطة العلاج في تايلند من أي مستشفى نرسلها لكم مجانا بدون أي تكاليف أو ماديات وجميع خدمات التنسيق و حجز المواعيد مع المستشفي مجانية بدون أي رسوم تحصيلية من خلالنا - فقط تعاملك يكون مع المستشفي مباشرتا.

اهمية السياحة العلاجية في تايلند


تجذب المستشفيات الخاصة في تايلاند السائحين و الزوار بنسبة كبيرة إليها ، حيث حصلت 40 مستشفى خاص على إعتماد JCI ، وتعد مستشفى بمرونجراد الدولي الشهير بـ (الأمريكي) ، ومجموعة مستشفيات ساميتيفيج ، ومستشفيات بانكوك الشهير بـ (الملكي) من أفضل المستشفيات في تايلاند ، فهي تتصدر قائمة المستفيات الخاصة في تايلند وشرق أسيا ، وأصبحت تمتلك شهرة عالمية حيث أنها تقدم الخدمات بشكل رئيسي للأجانب الوافدين قاصدي العلاج في تايلند.


يتراوح عدد المرضى الأجانب العلاجيون في تايلاند ما بين 35 : 55 % سنويا, وذلك يرجع لقلة تكلفة العلاج في تايلند إلى جانب الجودة والرعاية الصحية المثالية التي ستحصلها بمستشفيات تايلاند دونا عن المستشفيات في الدول الأخرى, للتواصل السريع والحصول على تفاصيل عن العلاج في تايلند: واتس أب رقم 66864036343+


كما أن المواطنين التايلنديين يعتقدون بأن الخدمة بهذه المستشفيات الخاصة كبيرة جدا ، نظرا لإنخفاض المعاشات في تايلاند ولكنها تعد رخيصة بالنسبة للسائحين مقارنة بمصاريف العلاج في دولهم وخاصة دول أوروبا وأمريكا .

مميزات العلاج في تايلند


إلى جانب إنخفاض تكاليف العلاج في تايلند مقارنة بالدول الغربية، وإمتلاكها إلى أطقم طبية وكوادر على أعلى مستوى ، فإنها أيضا تحتوي على بنية سياحية متطورة يستطيع المريض أن يتمتع بالمناظر السياحية الخلابة أثناء فترة النقاهة ، والفنادق أيضا على أعلى مستوى.

عيوب العلاج في تايلند


قد تكون العيوب طبيعية ومقبولة فغالبا عيوب العلاج في تايلاند تكمن في تحديد موعد مسبق مع الأخصائي المناسب لحالتك، فهناك أشخاص ليس لديهم الوقت الكافي لإنتظار الطبيب المختص نظرا لقصر إجازاتهم أو ظروفهم الخاصة ، وأيضا مواعيد ودوام الطبيب ، فقد تجده مثلا يوم بالأسبوع أو يومين أوثلاثة ولاننسي أيام الأجازات.


مما يجعل المريض يسجل تلك النقطة على أنها عيب من عيوب السياحة العلاجية في تايلند، وبالتالي لتفادي تلك النقطة ننصح وبشدة الحجز المسبق حسب التخصص قبل خروجك من بلدك - سنرسل لك حجز مؤكد بالتوقيت والطبيب المعالج لك.

العلاج في تايلند بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور


مكتب تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية في تايلاند يعمل بالشراكة و التعاقدات الرسمية مع أشهر المستشفيات و المؤسسات الطبية في تايلاند (Thailand Medical Coordination), مع شبكة واسعة من المصحات التايلاندية والاطباء المتخصصون, سنكون معك خطوة بخطوة حتى تكون سليماً معافاً إن شاء الله.


شركة تايلند أدفايزور هي أول شركة تنسيق طبي تايلاندية خليجية عربية متخصصة بالسياحة العلاجية والخدمات الطبية لعلاج أمراض العرب المسافرون في بانكوك تايلاند, وقد تم اختيار فريق العمل في المكتب الطبي لدي شركة تايلند أدفايزور بعناية كبيرة فهو مؤلف من مجموعة من المختصين وذوي الخبرات العالية في الخدمات الطبية والرعاية الصحية للعرب المسافرون إلى تايلاند, ودورهم الاساسي تقديم أسرع وافضل الخدمات والارشادات الطبية التي يمكن ان يحتاجها المريض قبل سفره و خلال رحلته العلاجية و حتى بعد عودته سالما إلى وطنه.


نقوم في Thai Advisor, بتنسيق العلاج في تايلند وتوفير الرعاية الصحية عالية الجودة للمرضى من الشرق الأوسط ودول الخليج العربي، ولهذا فنحن ندرك تماماً ما تمر به ويمكننا توقع احتياجاتك, حيث يتواجد لدينا فريق متكامل لتقديم المساعدة لك في جميع مراحل الرعاية الصحية, ومن اهم خدمات مكتب التنسيق الطبي لشركة تايلند أدفايزور التواصل الدائم والإطمئنان على صحة المريض

خدمات شركة تايلند أدفايزور العلاجية في تايلند

  • نوفيك بالخطط العلاجية المناسبة للحالة المرضية مجانا.
  • ترتيب المواعيد والتنسيق مع المستشفيات التايلاندية مجانا.
  • عمل الاستشارات الطبية والتشخيصات مع افضل الاطباء التايلانديين.
  • نساعدكم في كتابة التقارير الطبية للحصول على كافة الموافقات والتصاريح.
  • نرتب الرحلات العلاجية في تايلاند بأقل التكاليف وبالأسعار التي تناسب الجميع.
  • نؤمن كافة الاوراق والمستندات اللازمة والدعوات العلاجية للحصول على تأشيرة تايلاند.
  • نوفر المعلومات الكاملة عن افضل المستشفيات التايلاندية التي تناسب حالة المريض.
  • نرتب اماكن الإقامة والسكن للمريض ومرافقيه، مع المواصلات المجانية.
  • نوفر عمليات الاخلاء الطبي الجوي السريع للحالات المضية المستعجلة.
  • تقديم الاستشارة عن بعد مع طبيب مختص عن طريق الفيديو كونفرنس.

نحن وكلاء رسميون للمستشفيات المتطورة التي تقدم العلاج في تايلند , إلى جانب المراكز والعيادات الطبية المعتمدة بعقود دائمة، ويتم العمل مع مركز التنسيق الطبي في تايلند أدفايزور، من خلال منح المريض أو الزائر بغرض العلاج في تايلند, واهم المعلومات المفيدة عن افضل جهات العلاج في بانكوك، واشهرها إلى جانب العروض لأماكن الإقامة ، والفنادق المناسبة والقريبة من مكان العلاج سواء أكانت مستشفي أو عيادة وكيفية الترتيب للحصول على الخدمات العلاجية كاملة.


يعتبر مكتب التنسيق الطبي لدي تايلند أدفايزور ، افضل مركز تنسيق طبي تايلاندي، والأسرع في تقديم الخدمات الطبية المتكاملة مجانا, والتي تمثل المتطلبات الأساسية من المريض أو الباحث عن خدمة علاجية في تايلند.

تجربة العلاج في تايلند مع تايلند أدفايزور


تعمل شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والعلاج في تايلند على تجميع المعلومات الشاملة عن تجارب العرب المسافرون العلاجيون إلي بانكوك، وأهم المستشفيات التي تلقي قبول وإستحسان المرضي العرب خلال رحلتهم العلاجية في تايلاند, وأخر التحديثات على الساحة الطبية والصحية من الحكومة التايلاندية، وكل ما يهم الزائر العربي عن السياحة العلاجية في تايلند.


تعد تايلاند من أفضل الدول عالميا في المجال الطبي والرعاية الصحية المثالية، وخبرة أطبائها وجودة نظامها العلاجي والبنية التحتية للصحة والطب في تايلاند، وإسهامات العلماء التايلانديين في البحوث الطبية والأدوية تجعلها تأتي على رأس قائمة الدول المتقدمة طبيا، حيث يقدر عدد المرضى المواطنين الذين يتلقون الرعاية الصحية في المستشفيات التايلاندية بنحو 10,000 مريض سنوياً.


يراجع العديد من العرب المسافرون العلاجيون من دول الشرق الأوسط والخليج العربي تجارب العلاج في تايلند, و السياحة العلاجية بها، وسفرهم إلى تايلند يكون نتيجة ما سمعوا به تجارب علاجية أو شهرة أطبائها في مجالات طبية عديدة, تجعل من تايلاند الوجهه الامثل لإحتضان جميع الأجانب والسياح العلاجيون من خارج البلاد.

المصدر: العلاج في تايلند1أسعار المستشفى الأمريكي في تايلند

متابعة القراءة...
 

المواضيع المتشابهة

أعلى