جديد العلاج في مستشفى مالي التخصصي (MALI Interdisciplinary Hospital)

  • بادئ الموضوع ديجيتال لايف تايلاند
  • تاريخ البدء

تنسيق العلاج في مستشفى مالي التخصصي في بانكوك - تايلاند. إحدي المستشفيات المتميزة في العلاجات بالطب البديل ، والمعتمدة دوليا و المتواجد بها أفضل الأطباء في...

د

ديجيتال لايف تايلاند

Guest
العلاج في مستشفى مالي التخصصي (MALI Interdisciplinary Hospital)
تنسيق العلاج في مستشفى مالي التخصصي في بانكوك - تايلاند. إحدي المستشفيات المتميزة في العلاجات بالطب البديل ، والمعتمدة دوليا و المتواجد بها أفضل الأطباء في شتي التخصصات المختلفة. إضافة إلى تسهيل الموافقة بالعلاج في مستشفى مالي دون قوائم إنتظار وحجز الموعد مع أكثر الأطباء خبرة وكفاءة كل في تخصصه.

مستشفى مالي التخصصي

تقع مستشفى مالي التخصصي في بانكوك - تايلاند ، وتحديدا في منطقة Mali Hospital 771/1 Ekachai Road, Bangbon , Bangkok, 10150, Thailand.

تم إنشاء مستشفى مالي المتعدد التخصصات (MALI Interdisciplinary Hospital). منذ أكثر من 15 عامًا، ولديهم من الخبرات ما يكفي في العلاج بالطب التجديدي. فهو مستشفى فريد من نوعه يجمع بين الطب التجديدي والرعاية الصحية الشاملة.

توفر مستشفى مالي التخصصي التقنيات المتطورة في جميع المجالات والتخصصات الطبية المختلفة، ومع مزيج من التكنولوجيا الطبية التي تحقق تعافيًا سريعا. كما يوفر المستشفى الطب التجديدي (التكميلي) للأمراض غير المعدية ، والكشف عن الشذوذ الخفي ، والطب التجديدي والخدمات العامة.

يركز مستشفى مالي بشكل أساسي على Rejeuvunation والطب التجديدي والإستبدال (التكاملي). ويقوم المستشفى بتخصيص خطط العلاج المناسبة للحالات المرضية، مع التركيز على إحتياجات المرضى وتحسين معدل الشفاء السريع.

تشمل الخدمات الطبية في مستشفى مالي التخصصي، خدمة مكافحة الشيخوخة بالطب التكميلي، والتي يقدمها الأطباء الخبراء. أيضا يقدم مركز الجراحات التجميلية بالمستشفى، خدمات شمولية في: تقشير الوجه ،والتدليك بالفيتامينات ، والقناعات (الماسكات) ، والميزوثيرابي ، باستخدام PRP. كما يقدم علاجات للأمراض الجلدية والتي منها: حب الشباب ، والشوائب ، والشامات ، والنمش.

يوجد بمستشفى مالي مراكز منفصلة وهي المركز التكاملي لعمليات التجميل ، والطب التجديدي ، والرعاية الطبية الوقائية المتقدمة ، ومركز الطب الصيني ، ومركز أمراض النساء ، ومركز العظام ، وعيادة الألم وما إلى ذلك.

يجمع مستشفى مالي بين التقاليد التايلاندية والعلوم الطبية الحديثة. يقدم مركز الطب الصيني العلاج باستخدام العلاج بالابر والوخز بالإبر لعلاج الأمراض المختلفة. وقد تم تجهيز المستشفى بأحدث التقنيات من جميع أنحاء العالم.

https://eilaj.thai-trips.net/upload/08-2022/article/mali-logo (1).png​

يقدم مركز الطب التجديدي الحديث بالمستشفى، العلاج بالهرمونات الطبية الحيوية ، وفحص أمراض الشريان التاجي ، والجينات فحص المرض وما إلى ذلك. كما يحتوي على مقياس ضغط الهواء ونفث الهواء ، و OCT ومصباح شق في مركز العين. ويفتخر مركز العظام بأحدث الصفائح الدموية الغنية بالبلازما لعلاج تشوهات العظام.
لتنسيق العلاج في مستشفى بياتاي 3 في بانكوك تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص (مجانا) يمكنكم التواصل مع فريق ديجيتال لايف تايلاند على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .

أقسام العلاج في مستشفى مالي

مستشفى مالي هو مستشفى متعدد التخصصات الطبية التي تجميع بين الطب التكميلي والطب الحديث ، ويركز على الشفاء التام للمريض. ويوجد به أقسام كاملة من التخصصات والمراكز الطبية. مع خدمات الرعاية الصحية بعاملين وممرضين وأطباء مؤهلين وأصحاب خبرات عالية.

تطبق مستشفى مالي التخصصي أحدث التقنيات ، والابتكارات للحصول على تشخيص دقيق ونتيجة معالجة ممتازة مثل غرفة العمليات المختلطة، والتي تقدم المعالجة الضرورية للمرضى ممن يحتاجون إلى إجراء جراحة في القلب والمخ، كما تشمل أيضا التخصصات التالية :
  • مركز أمراض القلب
  • مركز الجراحات التجميلية
  • مركز الأنف والأذن والحنجرة
  • مركز أمراض الجهاز الهضمي
  • مركز الجراحة العامة
  • مركز أمراض النساء والولادة
  • مركز المخ والأعصاب
  • مركز السرطان و الأورام
  • مركز أمراض العيون
  • مركز العظام والمفاصل
  • مركز العلاج بالخلايا الجذعية
  • جراحة المسالك البولية
هذا كله إلى جانب مجموعة عيادات و مختبرات خاصة تابعه إلى مستشفى مالي المتعدد التخصصات في تايلاند، وتعمل على مدار اليوم بأوقات محددة داخل رواق مستشفى مالي المتعدد التخصصات في بانكوك -تايلاند.

مستشفيات أخري تهمك :
المستشفى الأمريكي
مستشفي ويشتاني
المستشفي البريطاني

إعتمادات مستشفى مالي التخصصي

تم اعتماد مستشفى مالي التخصصي من قبل اللجنة الدولية المشتركة. وإعتماد هيئة HA تايلاند من قبل معهد اعتماد الرعاية الصحية. وشادة الجودة ISO 9001 14001، 18001.

حجز موعد في مستشفى مالي التخصصي

يقدم مستشفى مالي (MALI) المتعدد التخصصات الموجود في تايلاند، خدمات طبية متميزة في عدد كبير من المجالات الصحية. ويتم إرشاد الخدمات المقدمة من قبل الأطباء والجراحين المتميزين. ولتنسيق الحجز وتأكيد المواعيد مجانا معنا في مستشفى مالي في تايلاند ، يجب توفر الشروط التالية :
  • صورة من تقرير طبي حديث أو أي تحاليل أو إشاعات توضح الحالة المرضية.
  • صورة من جواز سفر المريض و المرافقين له .
  • صورة من تذكرة الطيران الدولية.
و فور الحصول على إرسالكم للطلبات أعلاه والتي تفيد طلبكم بالعلاج في مستشفى مالي في تايلاند، ستحصلون على الخدمات التالية :
  1. نقدم لكم خدمة حجز فوري دون قوائم انتظار في مستشفى مالي التخصصي في تايلاند .
  2. بعد الوصول إلى مستشفى مالي المتعدد التخصصات في بانكوك، نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نمدكم بالمعلومات عن MALI Hospital في تايلاند و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها .
  4. نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف في مستشفى مالي في تايلند .
  6. كما نوفر لكم المعلومات الكاملة عن المدينة التي يقع بها فرع من مستشفى مالي داخل تايلاند .
  7. أيضا نمدكم بمساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين بمستشفي MALI بانكوك .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج MALI Hospital في تايلاند .
كما يرتبط إسم ديجيتال لايف تايلاند للتنسيق الطبي مع مستشفى مالي التخصصي في بانكوك ، تايلاند. و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

لتنسيق العلاج في مستشفى مالي المتعدد التخصصات في تايلاند (MALI Hospital). وتحديد موعد مع الطبيب المختص (مجانا) يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .
ملحوظة هامة : جميع التعاملات المادية أو النقدية تكون بشكل مباشر مع مستشفى مالي التخصصي في تايلاند ، و لا يوجد لنا أي دخل. نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم . #hospital #مستشفيات_تايلاند

متابعة القراءة...
 

المواضيع المتشابهة

أعلى