جديد أسعار مستشفى أسيا كوزماتيك بانكوك، تايلاند

  • بادئ الموضوع ديجيتال لايف تايلاند
  • تاريخ البدء

نوفر أفضل أسعار الجراحات التجميلية وعمليات التغييرى العام في أسيا كوزماتيك بانكوك ، تايلاند. ديجيتال لايف تقدم لك تكاليف العلاج بمستشفى أسيا كوزماتيك الدولي...

د

ديجيتال لايف تايلاند

Guest
أسعار مستشفى أسيا كوزماتيك بانكوك، تايلاند
نوفر أفضل أسعار الجراحات التجميلية وعمليات التغييرى العام في أسيا كوزماتيك بانكوك ، تايلاند. ديجيتال لايف تقدم لك تكاليف العلاج بمستشفى أسيا كوزماتيك الدولي في بانكوك ، تلك المستشفى الرائدة في جراحات التجميل ، ذات المستوي الراقي ، أحد افضل المستشفيات في تايلاند.

في مستشفى أسيا كوزماتيك (Asia Cosmetic Hospital) ، تعتبر اسعار الجراحات التجميلية وعمليات التجميل عموماً، أرخص بشكل عام عند مقارنتها ببلدان أخرى حول العالم ، في حين أن جراحة تجميل الأنف مثلاً في أمريكا (USA) تكلف قرابة 7,500 دولار ، ستجد أن تكلفة تجميل الأنف نفسها بمستشفى كامول في بانكوك والتي تعتبر من افضل مستشفيات تايلند يبدأ من 20,000 THB، وهو ما يقارب 630 دولاراً، ومع ذلك يوجد أيضاً أسعار مناسبة لجراحات وعمليات تجميل أخري، منها:
  1. شد الجسم والترهلات
  2. تكبير أو تصغير الثدي
  3. شفط دهون الجسم
  4. شد ترهلات الجسم
  5. نحت القوام
  6. تجميل الأذن
  7. تجميل الأنف
  8. إزالة التثدي للرجال
  9. حقن الدهون الذاتية
  10. تجميل الوجه
  11. تانيث الوجه
  12. تجميل الفك
  13. ازالة الفيلر
  14. ترميم الجروح
  15. زراعة الشعر
  16. العناية بالبشرة
أحياناً قد تصل تكاليف جراحة التجميل في مستشفى أسيا الدولي في تايلند، إلى أدنى من 1/2 التكلفة لمثيلتها في الولايات المتحدة الأمريكية وهو الداعِي الأساسي لوصول أكثر من 30,000 من العلاجيون لتلقي العلاج على مدار العام في مستشفيات تايلند أو إجراء جراحات التجميل المتنوعة في مستشفى أسيا كوزماتيك بانكوك.

متوسط تكاليف جراحة التجميل في مستشفى أسيا كوزماتيك، بانكوك

تعتبر تكاليف جراحات التجميل في مستشفى أسيا كوزماتيك أو مستشفى اسيا للتجميل (Asia Cosmetic Hospital) مقبولة نوعاً ما ، مقارنة بالدول الاوروبية الاخري والولايات المتحدة الأمريكية، وهي تعتبر أقل بنسبة من 50% إلى 65% لبعض العمليات والجراحات التجميلية الكبري مثل: جراحة شفط الدهون وتجميل الأنف وشد المؤخرة، وما يماثلها في الدول الاخري الشهيرة في السياحة العلاجية.

متوسط التكاليف وبعض الأسعار التقريبية لجراحة التجميل والعمليات التجميلية بمستشفى أسيا كوزماتيك، بانكوك تايلاند:
  • زراعة الشعر 35,000 الي 112,000
  • زرع الخد 42,000 إلى 52,500
  • زرع الأرداف 140,000 الي 175,000
  • شفط الدهون ونحت الجسم (العادي أو الفيزر) 50,000 إلى 100,000
  • شد المؤخرة علي الطريقة البرازيلية 150,000 وأكثر
  • جراحات تصغير أو تكبير الثدي / الصدر 100,000 إلى 150,000
  • شد الجفون (شد الجلد) 30,000 إلي 45,000
  • حقن بلازما لنضارة البشرة 20,000 إلى 35,000
  • شد البطن وإزالة الدهون (شد الجلد وشد العضلات) 120,000 وأكثر
  • شد الذراعين: تشمل شد الجلد وإزالة الدهون 92,000
  • تجميل الأنف: وتشمل تصغير العضم أو الجوانب أو الأرنبة أو الإنحراف 30,500
  • تكبير الصدر بالسليكون 110,000
  • شد الوجه والرقبة: ويشمل شد الجلد وشد العضلات 100,000 وأكثر

اسعار عمليات التجميل في مستشفى أسيا كوزماتيك بانكوك، تايلاند

جميع المنتجات والخدمات الطبية المقدمة لجراحتك التجميلية بمستشفى أسيا كوزماتيك بانكوك هي عالية الجودة ومطابقة للمواصفات العاليمة. حيث أن المستشفى الدولي مصنفة من أفضل المستشفيات التي تراعي حقوق المرضى والعلاجيون راغبي التحول الجنسي وعمليات التجميل من الأجانب والمحليين. كما تشمل قائمة الأدوية والعلاجات المقدمة لضيوف المستشفى خصومات وتخفيضات كبيرة مراعاة لتوافدهم عليها مرة أخري ومواصلة علاجهم الدائم بها.

بعض من أسعار الأدوية والعلاجات في مستشفى أسيا كوزماتيك بانكوك في تايلاند والتي قد تزيد أو تقل حسب حالة المريض الصحية، مع الأخذ في الحسبان أن التكلفة أعلاه تندرج تحت البنود التالية :

جميع أسعار العلاجات لجراحة التجميل في مستشفى أسيا كوزماتيك بانكوك في تايلاند هي بالعملة المحلية البات التايلندي (THB).
جميع الأسعار أعلاه هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بالزيادة أو النقصان.
سعر صرف البات التايلاندي متغير ما بين 34 إلى 35 بات تايلاندي لكل 1 دولار أمريكي.

https://eilaj.thai-trips.net/upload/08-2023/article/Asia-Cosmetic10 (1).jpg​

حجز موعد لإجراء جراحة التجميل في مستشفى أسيا كوزماتيك

ترتبط ديجيتال لايف تايلاند للتنسيق الطبي ورحلات العلاج في تايلاند بتعاقدات مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

اعثر علي السعر المناسب لعمليتك التجميلية من مستشفى أسيا كوزماتيك بانكوك، من خلال ديجيتال لايف تايلاند وأترك باقي الترتيبات والإجراءات لفريق العمل لدينا ، فهم يهتمون بك من حين وصولك للعلاج في تايلند وحتي مغادرتك إلى بلادك. نحن ملتزمون بتقديم رعاية صحية وخدمات طبية عالية الجودة ، فقط يمكنك التواصل معنا على الرقم: 0066864036343 (إضغط على الرقم للتواصل على الواتساب مع منسق العلاج في تايلاند).
  • المواصلات : نحن نوفر لكم سائقين تايلانديين ومرشدين سياحين يتحدثون اللغة العربية والانجليزية بسيارات حديثة ومجهزة .
  • حجز الفنادق : نقدم لكم أفضل عروض من الفنادق و المنتجعات الصحية بدرجاتها والشقق الفندقية بتخفيضات كبيرة و أسعار مناسبة .
  • رحلات سياحية : نجهز لكم برامج سياحية ترفيهيه ممتعه من جولات و أنشطة بكل منطقة في تايلاند تتماشي مع كل الأعمار وأيضا خلال فترة العلاج وتكون بالفعل مناسبة للمرضي وذوي الاحتياجات الخاصة
ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مستشفى أسيا كوزماتيك بانكوك و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .
#أسعار_العلاج_في_تايلند #التجميل_في_مستشفى_اسيا_كوزماتيك #جراحة_التجميل #عمليات_التجميل

المصدر : مستشفى أسيا للتجميل في تايلند

متابعة القراءة...
 

المواضيع المتشابهة

أعلى