مستشفي أسيا للتجميل 2021، العلاج في Asia Cosmetic Hospital – بانكوك تايلاند

تحرص شركة سيف علي تنسيق العلاج في مستشفي أسيا للتجميل في تايلاند 2021. كما يعروف أيضا بإسم أسيا كوسماتيك للتجميل ويعتبر أحدث مستشفيات التجميل في تايلند. كما يتواجد بمستشفي أسيا مجموعة من أشهر الأطباء المتميزين في جراحات التجميل المختلفة.

مستشفي أسيا للتجميل في تايلاند

تقع مستشفي أسيا للتجميل أو أسيا كوسماتتيك في مدينة نونثبوري القريبة من بانكوك. وتعد من أشهر مستشفيات الجراحات التجميلية في تايلند، ومعروفة لدي الزوار الأجانب قاصدي تايلند بغرض جراحات التجميل المختلفة مثل “شفط الدهون – شد الأرداف – شد البطن – شد الوجه .. وغيرها، وهو قائم بالأساس على إجراء عمليات تجميل ناجحه وأسعار مناسبة للجميع .

إتصل: 0066864036343

شركة سيف تعمل على تسهيل إجراءات العلاج في مستشفي أسيا للتجميل – Asia Cosmetic Hospital في تايلاند، إلى جانب الحصول علي أرخص أسعار عمليات التجميل بأحدث المستشفيات المتخصصة في تايلند، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل العلاج بمستشفي أسيا للتجميل في بانكوك بحيث يكون العلاج بإشراف أكثر الأطباء خبرة وكفاءة بالمستشفي، التواصل معنا و الإستفسار بأي وقت وسيتم توجيهكم للأفضل لعلاجكم في تايلاند .

# للسؤال أو لتفاصيل العلاج في مستشفي أسيا للتجميل تايلاند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) أو عن طريق الإيميل : elfalal@gmail.com أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

مواضيع متعلقة :

مستشفي أسيا للتجميل تايلاند
Asia Cosmetic Hospital thailand

جراحة تجميل في مستشفي أسيا تايلاند

تتميز مستشفي أسيا للتجميل في تايلاند أوما تسمي “مستشفى اسيا بانكوك”بتقديم أفضل الخدمات وأعلى مستويات العناية لكل العملاء، ما قبل العملية، أثناء إجرء و بعد الانتهاء العملية، حيث يعمل الفريق الطبي بمستشفي آسيا للتجميل بالتعاون مع المرضى من أجل ضمان جودة الخدمات و ملائمتها لخصوصية كل عميل، حيث ترحب دائما مستشفي آسيا للتجميل في تايلاند بكل الراغبين في تحسين مظهرهم و تجديد شبابهم و جمالهم وحسب المتاح لديهم، في مختلف الجراحات التجميلية فإذا كنت ترغب في تحسين مظهرك فعليك ان تصبح الأجمل.

أشهر عمليات التجميل في مستشفي أسيا بانكوك

الكثير من الزوار إلى تايلند أو الباحثون عن جراحات التجميل في مستشفي أسيا في بانكوك، سيكتشفون بأنفسهم خلال زيارتهم للمستشفي بأنهم في المكان الصائب وسيشعرون بالرضا قبل وبعد جراحتهم التجميلية، حيث أن المستشفي التي لا يعلم عنها الكثيرون من الزائرين العرب تصنف كأفضل مستشفى عالمي لجراحة التجميل في تايلند، فهي تقدم عمليات جراحية تجميلية عالية الجودة لكل من المرضى المحليين والأجانب، بل والاهم هو القيمة مقابل الخدمة الراقية، كما تشتهر مستشفي أسيا للتجميل على نطاق واسع بمرافقها المجهزة بمستوى فخم وكأنك بقصر رئاسي، مع النتائج المضمونة ذات المستوى المتميز في لمجموعة كبيرة من عمليات التجميل من أهمها :

  1. عملية شفط الدهون
  2. شد الوجه بالجراحة و بدون الجراحة (الليزر)
  3. تجميل الذقن
  4. تجميل الأنف
  5. جراحة الأذن
  6. شد الجفون وإعادة توزيع الدهون بها
  7. تصغيرالثدي
  8. تكبيرالثدي
  9. نحت الجسم
  10. شد البطن و الأرداف
  11. عملية تجميل الاعضاء التناسلية للنساء والرجال
  12. إزالة الشعر
  13. زرع الشعر
  14. إزالة حب الشباب
  15. بوتوكس

أسعار العلاج في مستشفي أسيا للتجميل

تكاليف العلاج وأسعاره في مستشفي أسيا للتجميل تايلاند ، معقولة و تعتبر أقل سعرا مقارنة بباقي المستشفيات الخاصة في تايلاند وأقل من ربع التكلفة الدول الاوروبية الاخري، كما أن Asia Cosmetic Hospital thailand دوما سباقة بأرخص الأسعار و أعلى جودة في العلاج، و مثلما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند، والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية ، فمن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا، وهو ما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته للإستمتاع والنقاهه وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا .

تحديد موعد في مستشفي أسيا للتجميل تايلاند
تحديد موعد في Asia Cosmetic Hospital

لتأكيد موعد في مستشفي أسيا للتجميل بانكوك

  1. حجز فوري دون قوائم انتظار في مستشفي أسيا للتجميل تايلند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نساعدكم بالمعلومات عن مستشفي أسيا و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها .
  4. كما نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. أيضا نقترح عليكم أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف في مستشفي قاسم راض .
  6. كما نزودكم بالمعلومات كاملة عن مدينة بانكوك التي تقع بها مستشفي أسيا للتجميل في تايلاند .
  7. كما نقدم لكم المساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين بالمستشفي .
  8. أيضا نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بالمستشفي .
  10. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع Asia Cosmetic Hospital thailand للعلاج في تايلاند و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# للإستفسار أو لتفاصيل العلاج في مستشفي أسيا للتجميل – Asia Cosmetic Hospital، وتحديد موعد مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

أسئلة شائعة عن أسيا كوسماتيك

أين تقع مستشفي أسيا كوسماتيك في تايلاند؟

تقع مستشفي أسيا للتجميل و الشهيرة بأسيا كوسماتيك علي مسافة 25 دقيقة من مطار سوفانابومي الدولي في بانكوك ونفس المسافة تقريبا إلى المنطقة العربية في بانكوك (نانا رود) بالتاكسي .

هل يتوفر جميع تخصصات التجميل في أسيا كوسماتيك؟

نعم يوجد لديهم كافة التخصصات و الأقسام الخاصة بجراحات التجميل وعملياتها المختلفة مثل :
شفط الدهونشد الجفون تكبير المؤخرةرفع وشد المؤخرةتصغير الصدرتكبير الثديشد الذراعينشد البطنفيلر الخدودتجميل الأنفالتجميل بالليزر

ما هو الفارق بين أسيا كوسماتيك و يانهي للتجميل ؟

حقيقة لا يوجد فارق واضح غير في السعر الأغلي لصالح مستشفي يانهي والجودة نفسها في كلتا المستشفيتين. كما ان يانهي هي الأقدم فقط و الأشهر .

كيف يمكن تأكيدموعد في مستشفي أسيا ؟

يمكن تحديد الموعد من خلال التواصل معنا الرقم 0066864036343 (واتس أب) مع توضيح الجراحة التجميلية المطلوبة. كماانه سيتم التأكيد للموعد في الحال دون أي تأخير أو أي قوائم إنتظار