جديد تجميل العيون في تايلاند 2024 بأفضل مستشفى لتجميل العيون في بانكوك

  • بادئ الموضوع ديجيتال لايف تايلاند
  • تاريخ البدء

قلما يخلو شعر الغزل ووصف الجمال من حديث عن العيون، فهي تعبر عن شخصياتنا ومشاعرنا وحالتنا النفسية والجسدية في بعض الأحيان. وجمال العيون من أهم الصفات التي...

د

ديجيتال لايف تايلاند

Guest
تجميل العيون في تايلاند 2024 بأفضل مستشفى لتجميل العيون في بانكوك
قلما يخلو شعر الغزل ووصف الجمال من حديث عن العيون، فهي تعبر عن شخصياتنا ومشاعرنا وحالتنا النفسية والجسدية في بعض الأحيان. وجمال العيون من أهم الصفات التي تميز إطلالة المرأة والرجل على حد السواء وتمنحنا الإحساس بالتألق والثقة بالنفس. لكن يتعرض بعض الأشخاص أحياناً لمشاكل في جمالية العينين تفقدهم الثقة بالنفس، وتتحول لمشكلة كبيرة تؤثر على كافة نواحي حياتهم.

جمال العيون يزيد من الثقة بالنفس ويزيد من القدرة على التعبير، بل تشير بعض الدراسات إلى أن ارتفاع نسبة الجمال لا يقتصر تأثيره على زيادة الثقة بالنفس فقط، بل يمتد أثره حتى زيادة الراتب الذي يتلقاه الفرد مقابل عمله، وقد يساعده على التطور في مهنته كما تؤكد الأكاديمية الأمريكية لطب التجميل.

كل هذا وأكثر تعرفه معنا من خلال تجميلي، دليلك إلى عالم عمليات التجميل في العالم.

ما هي عملية تجميل العيون؟​

عملية تجميل العيون هي في الحقيقة مجموعة عمليات تجعل تجميل العيون فرع كامل من فروع الطب التجميلي، فهي تعتمد في المقام الأول على علاج أي مشكلة جمالية يعاني منها المريض في عينيه.

تتنوع هذه العمليات ما بين عمليات تجميل العيون الحول، وبين عمليات علاج العيون الجاحظة والغائرة وغيرها من عمليات علاج مشاكل العين الجمالية المختلفة. وتركز طرق إجراء عمليات تجميل العين على علاج مشاكل العين من خلال شد عضلات العين، أو إزالة ترهلات الجلد في منطقة ما حول العينين سواء من خلال أنواع الحقن المختلفة، مثل حقن البوتكس وحقن الفيلر وحقن البلازما للوجه وغيرها، أو من خلال العمليات الجراحية، أو من خلال خيوط الشد.

كما تعتمد بعض أنواع هذه العمليات على تقنيات إذابة الدهون سواء عن طريق حقن الميزوثرابي أو باستخدام أشعة الليزر الدقيقة، أما عمليات تجميل العيون الحول فلا يمكن إجراءها بالليزر ويجب أن تتم عن طريق الجراحة أو الجراحة المجهرية، ويتم العلاج فيها عن طريق شد عضلة العين أو تقصيرها أو إرخائها عن طريق فصلها وإعادة وصلها خلف مكانها بملليمترات قليلة.
ما هي أنواع عمليات تجميل العين؟
  1. تجميل العيون الغائرة
  2. تجميل العيون الجاحظة
  3. تجميل العيون الحول
  4. توسيع العيون الضيقة
  5. علاج العيون الآسيوية
  6. علاج الهالات الداكنة حول العينين
  7. علاج تجاعيد الجفون
  8. علاج وإزالة تجاعيد الضحك
  9. انتفاخ تحت العين والأكياس في منطقة ما حول العينين
  10. علاج الجفون الثقيلة

ما هي تكلفة عملية تجميل العيون؟​

تختلف تكلفة عمليات تجميل العين بحسب نوع العملية التي يتم إجرائها، وبحسب البلد التي تجرى فيها العملية، وشهرة الجراح والمركز الطبي الذي تجرى فيه العملية. بشكل عام فإننا نورد أسعار تقريبية لأهم العمليات التي تجرى لتجميل العين في مختلف دول العالم.

تجميل العيون الغائرة بالحقن​

تتراوح تكلفة هذه العملية في ألمانيا ما بين 200 إلى 1.500 دولار أمريكي لجلسة الحقن الواحدة، في حين أن سعرها في تركيا يبدأ من 250 دولار أمريكي وحتى 800 دولار أمريكي. تتم هذه العملية في فرنسا بتكلفة تتراوح بين 250 إلى 400 دولار أمريكي، أما في إنجلترا فإن تكلفتها تبدأ من 500 دولار أمريكي وقد تصل حتى 2.000 دولار أمريكي في الجلسة الواحدة.

الأسعار في البرازيل مشابهة للأسعار في فرنسا وتتراوح ما بين 250 و400 دولار أمريكي، وفي مصر تتراوح الأسعار ما بين 200 و600 دولار أمريكي، أما في المجر فتبدأ الأسعار من 5 دولار أمريكي وحتى 250 دولار أمريكي. ولا عجب في انخفاض أسعار عمليات الحقن، فعلي حسب المادة التي يتم حقنها قد يحتاج المريض إلى إعادة الحقن على فترات تتراوح بين ثلاثة أشهر وثلاث سنوات بحسب نوع المادة التي يتم حقنها.

تجميل العيون الحول​

تبدأ تكلفة علاج عمليات الحول البسيط بالليزر من 200 دولار أمريكي في معظم الدول، وتصل التكلفة في بعض الدول إلى 5.000 دولار أمريكي في حالات جراحات تجميل العيون الحول التي يكون السبب فيها شلل كامل في عضلة العين.

تجميل العيون الجاحظة​

تبدأ التكلفة في مصر من حوالي 1.500 دولار أمريكي وتصل إلى 5.000 دولار أمريكي بحسب الحالة، في حين أن التكلفة في الولايات المتحدة الأمريكية تبدأ من 3.000 دولار أمريكي وتصل في بعض الأحيان إلى 8.000 دولار أمريكي. في المملكة المتحدة تبدأ التكلفة من 5.000 دولار أمريكي وتصل حتى 15.000 دولار أمريكي.

تجميل العيون الآسيوية​

تتراوح تكلفة عملية تجميل العيون الآسيوية (المشهورة باسم عملية جفن العين المزدوج) بين 2.500 دولار أمريكي، وتصل في بعض الأحيان إلى 5.000 دولار أمريكي بحسب الحالة والمكان الذي يتم فيه إجراء العملية.
لمعرفة المزيد حول عملية تجميل العيون وأفضل دكتور وخطة العلاج مشمولة تكلفة تجميل العيون في تايلند. يمكنكم الاتصال بمنسق العلاج في تايلاند من خلال فرعنا في بانكوك. أو إن أردتم السؤال عموماً عن أسعار العلاج في تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي رقم: 0066864036343 ، يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

أفضل مستشفى لتجميل العيون في تايلاند​

نوفر أفضل المستشفيات المتخصصة في تجميل العيون بمختلف اشكالها في تايلاند بالشراكة مع أكبر الهيئات الطبية التايلاندية التي تراعي الشروط الصحية المعتمدة والجودة العالية للعناية براغبي تجميل العيون من مختلف انحاء العالم.

أفضل الأطباء لتجميل العيون في تايلند​

نعمل بالشراكة مع أفضل أطباء تجميل العيون في تايلاند ، جميع الاطباء متخصصي التجميل وخصوصا العيون في تايلند هم من أصحاب الخبرات الطويلة والنجاحات الكبيرة في عمليات تجميل العيون من شتى انحاء العالم.

#تجميل_العيون #عمليات_التجميل #العلاج_في_تايلاند

متابعة القراءة...
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المتشابهة

أعلى