جديد مستشفى دكتور بيسك 2024 علاج القدم السكري - الغرغرينا في تايلند بدون بتر

  • بادئ الموضوع ديجيتال لايف تايلاند
  • تاريخ البدء

تقدم شركة تايلند أدفايزور بالتعاون مع ديجيتال لايف للتنسيق الطبي والرعاية الصحية في تايلاند. دكتور بيسك بروفسور علاج جروح القدم السكري (الغرغرينا) في...

د

ديجيتال لايف تايلاند

Guest
مستشفى دكتور بيسك 2024 علاج القدم السكري - الغرغرينا في تايلند بدون بتر
تقدم شركة تايلند أدفايزور بالتعاون مع ديجيتال لايف للتنسيق الطبي والرعاية الصحية في تايلاند. دكتور بيسك بروفسور علاج جروح القدم السكري (الغرغرينا) في بانكوك. والمتخصص في علاج غرغرينا القدم السكري والأوعية الدموية الطرفية بدون بتر أو قص.

دكتور بيسك اخصائي علاج جروح القدم السكري الغرغرينا في تايلند

دكتور بيسك DR:pisake هو جراح أوعية دموية وشرايين طرفية وأشتهر بعلاج غرغرينا القدم السكري في تايلاند. وبالتحديد بانكوك، حيث تشير الأخبار الصحية الناطقة بالتايلاندية. بأن البروفسور بيسك، هو افضل دكتور لعلاج القدم السكري ومن اشهر أطباء علاج جروح القدم السكري. وعلاج الغرغرينا بدون بتر في تايلاند مؤخراً، وذلك بسبب نجاحاته العديدة في علاج مرضي الأوعية الدموية والسكري من دول الشرق الأوسط.

الدكتور بيسك أو د.بيزاك هو أحد أشهر الأطباء التايلانديين المتميزين في علاج جروح القدم السكرية المزمنة وعلاج الغرغرينا بدون بتر وأمراض الأوعية الدموية والشرايين الطرفية لمرضى السكر، وهو رئيس مركز القدم السكري في مستشفى باولو ومستشفى ميدبارك في بانكوك, وقد ذاع صيته بسبب نجاحاته العديده في علاج مرضى القدم السكري بدون بتر.

تايلند أدفايزور والشريك الرسمي ديجيتال لايف، هي منسق العلاج مع الدكتور بيسك في تايلند أكبر مواقع التنسيق الطبي والرعاية الصحية في تايلاند لأكثر من 14 عاماً. نقدم جميع الخدمات العلاجية مجاناً وبدون رسوم أو تكلفة مادية، حيث أننا وكلاء رسميون لأكبر المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات المعتمدة. تلك التي يداوم بها دكتور بيسك في جميع أنحاء تايلاند. موقع تايلند أدفايزور هو الموقع الأكبر لعلاج قدم السكري وجروح الغرغرينا في تايلند بدون بتر مع الدكتور بيسك، حيث يقدم خدمات التنسيق الطبي مجاناً إبتداءا من الإستشارة الطبية و تأكيد المواعيد بافضل المستشفيات والمراكز الطبية في تايلند، نحن نتحث لغتك وتشرفنا خدمتك.

إتصل: 0066864036343

ديجيتال لايف مع تايلند أدفايزور هما الوكيل المعتمد لدي الدكتور بيسك لعلاج القدم السكري في بانكوك. ويمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم التالي بكافة وسائل التواصل. حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع دكتور بيسك حسب المواعيد المتاحة لديه. وتاريخ وصول المريض إلى بانكوك- تايلاند. الأهم في البداية هو إمداد المريض بتكلفة تقريبية للسفر، والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة. وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند. لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.
للمزيد من التفاصيل عن علاج الغرغرينا بدون بتر والعناية بجروح القدم السكري مع دكتور بيسك. يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم: 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل: [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله.

السيرة الذاتية لدكتور بيسك​

الإسم : Assist: Prof. Pisake Boontham, M.D ، نطلق عليه بالعربي ” دكتور بيسك” أو بيزاك. وهو رئيس قسم علاج غرغرينا القدم السكري بمستشفى باولو الدولي ومستشفى ميدبارك في بانكوك. من أشهر الأطباء علي الساحة في علاج قروح القدم السكري والغرغرينا دون البتر في تايلاند. إزدادت نجاحاته وتوسعت في علاج الكثير من المرضى القادمون من دول الخليج العربي. بفضل الفعالية المتطورة والتقنيات الحديثة. لعلاجه، فهو معتمد رسميا كبروفسور طبيب جراح أوعية دموية من قبل وزراة الصحة التايلندية وحاصل على الإعتمادات التالية:

الدراسات والتعليم

  • دكتوراه في الطب ، كلية الطب ، كلية الطب فرامونجكوتكلاو ، 1994م
  • دبلومة المجلس التايلاندي للجراحة العامة
  • دبلومة المجلس التايلاندي للتخصصات الدقيقة في جراحة الأوعية الدموية
  • دكتوراه: العدوى الجراحية ، جامعة نوتنغهام ، المملكة المتحدة
  • زمالة دولية في زراعة الأعضاء ، مستشفى أدينبروك ، المملكة المتحدة ، 2008-2009
  • زميل إكلينيكي في الوصول إلى الأوعية الدموية ، مستشفى سانت جورج ، المملكة المتحدة
  • زميل إكلينيكي في الأشعة التداخلية ، جامعة شونام ، كوريا الجنوبية

الخبرة

  • طبيب في عيادة راتينان ، بانكوك ، تايلاند
  • دكتور في مستشفى ميد بارك التخصصي ، بانكوك ، تايلاند
  • طبيب في مركز السكري ، مستشفى باولو ، بانكوك ، تايلاند

التخصص

  • جراحة الأوعية الدموية
  • الوصول الى الاوعية الدموية
  • إصلاح تمدد الأوعية الدموية الأبهري (EVAR)
  • جراحة و إصلاح الأوعية المحيطية والالتفافية
  • جراحة الأوردة الداخلية
  • زراعة الكلى
  • جراحة متدنية الانتهاك
  • استئصال المرارة بالمنظار
العضويات: الكلية الملكية للجراحين في تايلاند

علاج غرغرينا القدم السكري بدون بتر مع الدكتور بيسك

شركة تايلند أدفايزور أشهر وأعرق مكاتب التنسيق الطبي في تايلند حيث أنها أحد شركاء شركة سيف الشهيرة للسياحة العلاجية والترفيهية في تايلاند، لديها من الخبرة ما يكفي لجعل رحلتك العلاجية في تايلند أمنه وناجحه، مع كفاءة الإدارة و تسهيل الإجراءات للعلاج مع الدكتور بيزاك تايلند. لدي مؤسسة تايلند أدفايزور الكثير من التعاقدات مع المستشفيات المتميزة والشهيره في تايلند ، تجعل حجزك في مستشفي دكتور بيسك لعلاج غرغرينا القدم السكري سريعا بل وفي نفس اللحظة يتم التأكيد لطبلك، بدون وجود لأي قوائم انتظار أو غير متاح.

توفر شركة السيف تايلاند وديجيتال لايف مع تايلند أدفايزور أيضا خدمات الحجز السريع و الامن لدي مستشفي بياويت الدولي في بانكوك. وتحديد الموعد المناسب مع دكتور بيسك وسيارة المستشفي تكون بإستقبالكم في المطار يوم الوصول وحتي يوم المغادرة من البلاد .

علاج غرغرينا القدم السكري في مستشفى بيافيت

مستشفى بياويت هي افضل مستشفى لعلاج جروح القدم السكري والأوعية الدموية الطرفية المتضررة بفعل الغرغرينا والقرحة. وهي المستشفى التي شهدت نجاحات دكتور بيسك حتي إتفصل عنها في عام 2022. ليكمل مسيرته خارج مستشفى بيافيت في مستشفيات أخري مثل مستشفى باولو ومستشفى ميد بارك. ولكن لا تزال مستشفى بياويت هي الأفضل ولديها أفضل الأطباء في علاج قرحة القدم السكري والجروح.

تعتبر مستشفى الكتور بيسك في بانكوك من أفضل المستشفيات في بانكوك لعلاجات الجروح المزمنة وغرغرينا القدم السكري. فالمستشفي المعروف أيضا بإسم باولو الإمبراطوري “Paolo” يتردد عليه الكثير من مرضي الدول العربية. سواءاً من دول (الكويت – السعودية – الإمارات – البحرين – قطر – عمان). ونظراً لما تقدمه المستشفي من رعاية صحية متميزة، وبالأخص في العناية بالقدم السكري. والحد من إنتشار الغرغرينا بجسم المريض المصاب. كله بإشراف دكتور بيسك وفريقه الطبي بمستشفى بيافيت تايلاند، ومن أشهر الأمراض التي يعالجها:
  1. علاج تقرحات القدم لمرضى السكري
  2. علاج القدم السكرية المتورمة
  3. علاج الصديد في القدم السكري
  4. مضادات وأدوية لعلاج القدم السكري

أفضل دكتور لعلاج غرغرينا القدم السكري في تايلند

يعد دكتور بيسك من أفضل الأطباء في علاج غرغرينا وقرحة القدم السكري في تايلند، دكتور بيسك بدرجة بروفسور في تخصصة بعلاج القدم السكري حيث يعمل عن دراسة علمية بالسيطرة على تقليل نسبة السكر في الدم والحفاظ علي المعدل الطبيعي، أيضا إعطاء المضادات الحيوية المفيدة للتغلب على العدوى والالتهابات. أيضا يشمل العلاج مع الدكتور بيسك تنظيف للجروح وإزالة الأنسجة الميتة بالقدمين أو الأطراف المصابة، إضافة إلى تحسين الدورة الدموية بالقدمين والأطراف مع تخفيف الضغط عن الأرجل من خلال التخلص من الوزن الزائد خلال فترة العلاج.
دكتور بيسك للعناية بالقدم السكري

علاج قرحة القدم السكرية في تايلاند مع الدكتور بيسك و العناية بها يتم بالفحص الدقيق و التشخيص المحكم للقدم، حيث يتبع دكتور بيسك في مستشفي بياويت أحدث الطرق الطبية الحديثة، فتخصصه الأساسي كونه البروفسور المعروف في تايلاند بعلاج غرغرينا القدم السكرى والأطراف.

كما يقوم أيضا بمعاينة التاريخ المرضي وفحص الأرجل بشكل دقيق وملاحظة الأعراض قبل البدء في وضع خطة العلاج المناسبة، أيضا يتم تشخيص المريض مع دكتور بيسك بالفحص المبدئي بالطرق التالية:
  • إستخدام الشوكة الرنانة لمعرفة مدي فقدان الشعور بالاهتزازات الشوكية
  • البحث عن أي وجود تشوهات مفصلية قد تؤثر على حركة الأصابع
  • يقوم بوخز المريض بالمناطق المصابة لمعرفة مدي الإحساس

تجارب علاج القدم السكري مع دكتور بيسك

لضمان نتيجة إيجابية مع دكتور بيسك في علاج القدم السكري يجب الإعتماد علي شركة تايلند أدفايزور لخدمات العلاج والتنسيق الطبي في تايلاند، إن أردتم الحصول علي أفضل خدمة لعلاج جروح قرحة القدم السكرية مع الدكتور بيسك او ما يسمي علاج الغرغرينا القدم السكري دون البتر في تايلند بمستشفي باولو الدولي التي يداوم بها دكتور بيسك في بانكوك يستوجب عليكم إرسال التالي:
  1. صور القدم و أماكن الجرح للمريض.
  2. أخر فحص او تقرير قام به المريض في بلاده.
  3. صورة جواز السفر أو الهوية الخاصة

تنسيق العلاج مع البروفسور بيسك

يرتبط اسم ديجيتال لايف تايلاند بشركة السيف و تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي مع مستشفى دكتور بيسك. و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). أيضا لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات. وإليكم الخدمات المقدمة للعلاج مع دكتور بيسك:
  • حجز فوري للموعد بمستشفى دكتور بيسك بدون أي إنتظار أو تأخير.
  • بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم.
  • أيضا لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم.
  • أيضا توجيه النصائح و التوجيهات أثناء تلقي العلاج مع دكتور بيسك.
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية أو خطط العلاج والتكاليف في مستشفي دكتور بيسك.
  • كما نقدم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها بياويت الدولي في تايلاند.
  • أيضا نقدم مساعدات وتواصل دائم مع مستشفي دكتور بيسك في تايلاند.
  • كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  • أيضا بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من دكتور بيسك.
ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مستشفي الدكتور بيزاك و لا يوجد لنا أي دخل نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم.

رقم التواصل مع دكتور بيسك

دكتور بيسك هو أحد أهم الأطباء التايلانديين وأشهرهم على الإطلاق في علاج الغرغرينا و مضاعفات القدم السكري “Diabetic Foot Examination”، فالتواصل مع دكتور بيسك مباشرتا ليس بالأمر السهل بعدما ذاع صيته في دول الشرق الاوسط والخليج العربي، لذا إهتمت شركة تايلند أدفايزور بتوفير خطة علاج من دكتور بيسك لكل مريض حسب حالته.
لتفاصيل علاج غرغرينا القدم السكري وتحديد موعد مسبق مع دكتور بيسك. يمكنكم التواصل على مدار الساعه مع منسق العلاج في تايلاند عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله.
المصدر: دكتور بيسك لعلاج جروح القدم السكري والغرغرينا بدون بتر في تايلند

#علاج_الغرغرينا #دكتور_بيسك #قدم_سكري #العلاج_في_تايلند

متابعة القراءة...
 
  المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
العلاج في تايلاند 0 668
العلاج في تايلاند 0 675
العلاج في تايلاند 0 696
العلاج في تايلاند 0 710
العلاج في تايلاند 0 762
العلاج في تايلاند 0 762
العلاج في تايلاند 0 88
العلاج في تايلاند 0 2K

المواضيع المتشابهة

أعلى