ذا إيليجانس سويتس , بانكوك

نظرة عامة يقع فندق بيست ويسترن إيلجانس سويت - Best Western The Elegance Suite في موقع تاريخي هادئ, ويتيح الوصول السريع إلى مدينة "بانكوك" والعديد من...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
ذا إيليجانس سويتس , بانكوك





نظرة عامة
يقع فندق بيست ويسترن إيلجانس سويت - Best Western The Elegance Suite في موقع تاريخي هادئ, ويتيح الوصول السريع إلى مدينة "بانكوك" والعديد من المزارات مثل معبد "إميرالد بوذه" والقصر الكبير والمتحف الوطني, وملعب الملاكمة التايلاندي "راجادامنون", وجالية المسافرين المقيمين بطريق "خاؤ سارن".

الغرف
يوجد 55 غرفة فاخرة عالية المستوى متميزة ومصممة بطريقة فاخرة ومؤثثة بالديكور التايلاندي الحديث. يقدم الفندق نطاق واسع من وسائل الراحة تشتمل على حمام به مياه ساخنة, وتكييف هواء, وتليفريون مزود بجهاز تحكم عن بعد بالإضافة إلى تليفريون كابل متعدد القنوات, وبار صغير, وثلاجة ومجفف شعر. الغرف الفاخرة بها سرير حجم الملك فقط.

المطعم
الكافيتريا معدة لتقديم وجبة الإفطار والغداء المشتملة على الفطائر والوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة التي يتم تقديمها في الطابق الأرضي. أما في الطابق الرابع فيوجد مطعم يقدم الأكلات الأوروبية والصينية والتايلاندية في الغداء والعشاء.
المظهر الخارجي
فندق بيست ويسترن إيلجانس سويت - Best Western The Elegance Suite عبارة عن مبنى مكون من أربعة طوابق مبني من الأسمنت والزجاج ومطلي باللون الأبيض.

الردهة
الردهة فى فندق بيست ويسترن إيلجانس سويت - Best Western The Elegance Suite صغيرة المساحة وذات ديكور حديث. يوجد عدد محدود من المقاعد الأريكية الملونة باللون الأحمر.

لمحة عامة
وبالرغم من أن فندق بيست ويسترن إيلجانس سويت - Best Western The Elegance Suite ليس به حمام سباحة إلا أن موقعه جذاب جدًا ومناسب للمسافرين الذين يرغبون في استكشاف الأماكن التاريخية في "بانكوك". كما أنه يعتبر من الفنادق الصغيرة.

غرف نوم:العدد الكلي للغرف: 55
- غرف بسرير واحد
- غرف بسرير مزدوج
- غرف بسريرين
- غرف لغير المدخنين


صور الفندق :
الغرف :

المرافق العامه :

المطعم :

المسبح :

الخريطه والموقع :
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى