منتجع Ayodhaya Suites & Resort

نظرة عامة منتجع Ayodhaya Suites & Resort يقع فى منطقة هادئة مواجهة لشاطئ نوباراتارا. الدخول عبر مطار كرابى مع القيادة لنصف ساعة. الفندق يقع على بعد حوالى...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
منتجع Ayodhaya Suites & Resort



نظرة عامة
منتجع Ayodhaya Suites & Resort يقع فى منطقة هادئة مواجهة لشاطئ نوباراتارا. الدخول عبر مطار كرابى مع القيادة لنصف ساعة. الفندق يقع على بعد حوالى 1.5 كم. 500 م من الشاطئ.

الغرف
الغرف فى منتجع Ayodhaya Suites & Resort كلها من مستوى الأجنحة مع بالكون خاص وتوفر منظر على الحديقة أو حمام السباحة. كل غرفة كبيرة الحجم ومجهزة بمرافق كاملة. الدبكور على الطراز التايلندى، وبعضها أيوثايا وبعضها من شمال تايلند. كل غرفة يوجد بها منطقة معيشة صغيرة مع تلفاز.

المطعم
المطاهم فى منتجع Ayodhaya Suites & Resort تقدم أطعمة تايلندية ملكية وسيامية أصلية قديمة بالإضافة إلى المختار الإيطالى. المقهى يقدم أطباق الإفطار والأطباق العالمية. بار اللوبى وبار حمام السباحة متاحان مع مرطبات خفيفة.
المظهر الخارجي

منتجع Ayodhaya Suites & Resort مزيج من مبنى خرسانى متوسط الارتفاع مع سطح على الطراز التايلندى. كل المبانى مطلة على حمام السباحة.

الردهة
اللوبى فى منتجع Ayodhaya Suites & Resort كبير ومريح مع أماكن جلوس. إنه يوفر مجموعة راقية من العصر السيامى المبكر واللوحات المعاصرة.

لمحة عامة
منتجع Ayodhaya Suites & Resort يوفر حمامات سباحة كبيرة وحمام سباحة أطفال بالإضافة إلى غرفة لياقة بدنية. مرافق اجتماعات متاحة أيضا بحد أقصى 350 شخص. متاح أيضا مرفق حمام معدنى.

غرف نوم
العدد الكلي للغرف فى منتجع Ayodhaya Suites & Resort : 141
- غرف بسرير واحد
- غرف بسرير مزدوج
- غرف بسريرين
- غرفة لثلاثة أشخاص
- غرف لغير المدخنين


صور الفندق :
الغرف :

المرافق العامه :

المسبح :

اللوبى :

الخريطه والموقع :
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى