افضل 10 فنادق بانكوك لشهر العسل

كما هو معروف لدي الغالبية العظمي منا وخصوصا من رواد تايلند , تقع بانكوك على ضفاف نهر تشاو بيا , تبض بالحياه التقليديه والعصريه الحديثه فهى ذات تناقض ظاهرى...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
افضل 10 فنادق بانكوك لشهر العسل
كما هو معروف لدي الغالبية العظمي منا وخصوصا من رواد تايلند , تقع بانكوك على ضفاف نهر تشاو بيا , تبض بالحياه التقليديه والعصريه الحديثه فهى ذات تناقض ظاهرى مثير حيث تجمع بين الماضى القديم وتحتفى بالجديد والمثير . وبانكوك هى العاصمه للمملكه التايلانديه لأكثر من قرنين من الزمان , وفى خلال فترة 20 سنه ماضيه قد أجريت العديد من التغيرات داخل المدينه أكثر من أى فتره أخرى فى تاريخها , حيث تعددت المبانى الخرسانيه والزجاجيه العاليه التى قد أعادت تشكيل خط الأفق والطرق السريعه متعددة الممرات كما أعيد رسم خارطة المدينه بوجه عام لمؤزارة الكوكبه التكنولوجيه الحديثه .


فى تقريرنا اليوم سنقدم لكم أفضل 10 من الفنادق العائلية فى بانكوك :
1 - فندق جيه.دابليو ماريوت بانكوك



يضم فندق جي دبليو ماريوت بانكوك غرف مؤثثة بشكل مريح وأنيق مع تلفزيون بشاشة مسطحة وحوائط عازلة للصوت، وهو أحد فنادق ماريوت لكشري آند لايف ستايل. ويقع في حي سوكومفيت 2، وعلى مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطتي قطار بلونتشيت ونانا بي تي إس المعلق. ويضم هذا الملاذ الفاخر الواقع في المدينة سبا مريح ومسبح خارجي.

2- إنتركونتيننتال بانكوك



يقدم InterContinental Bangkok الحديث الإقامة الفاخرة في Pathumwan، على بعد 200 متر فقط عن محطة القطارات المعلقة Chitlom BTS. وهو يوفر علاجات السبا المدلِّلة ومسبحاً في الهواء الطلق، و5 خيارات لتناول الطعام.زينت الغرف بشكل أنيق في فندق InterContinental، وهي فسيحة ومكيفة وتحتوي على نوافذ كبيرة بزجاج مزدوج تطل على المدينة.

3- فندق أنانتارا ساتورن بانكوك



تتميز الغرف في فندق أنانتارا ساتورن بانكوك Anantara Sathorn Bangkok Hotel بنوافذ زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات بانورامية على مدينة بانكوك. وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار.يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من علاجات الجسم في سبا Anantara. ويمكن للضيوف الصغار قضاء أوقات ممتعة في مسبح الأطفال المنفصل وغرفة الألعاب. كما يتوفر أيضاً مركزاً للأعمال يقدم خدماته على مدار 24 ساعة في اليوم وملعباً للتنس.يحتوي فندق أنانتارا ساتورن بانكوك على مطعمين يقدمان الأطباق المحلية والعالمية.

4- فندق شاتريوم ريفرسايد بانكوك



يقع فندق شاتريوم ريفرسايد بانكوك على ضفاف نهر تشاو فرايا ويتميز بوسائل راحة من الدرجة الأولى تشمل على مسبح خارجي وسبا ومركز للياقة البدنية، ويمكنكم الاستمتاع بأجنحة أنيقة توفر إطلالات على المدينة ومواقف مجانية للسيارات و6 خيارات لتناول الطعام، كما تتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة مجاناً.تتميز الأجنحة الواسعة بنوافذ تمتد من الأرض حتى السقف وشرفات خاصة وأثاث خشبي عصري داكن وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة،

5- فندق شانغريلا بانكوك



يقع فندق شانغريلا بانكوك على نهر تشاو فرايا، ويضم مركز للياقة البدنية بمساحة 10,000 متر مربع وسبا CHI الحاصلة على عدة جوائز، كما يضم 10 خيارات لتناول الطعام من بينهم مطعم حائز على جائزة. يمكن للضيوف الاشتراك في التمارين الرياضية اليومية ودروس الرقص في الفندق أو لعب مبارة تنس. كما يضم شانغريلا بانكوك مسبح سبا وساونا وغرفة بخار. وتشمل المرافق الأخرى أروقة للتسوق وعيادة طبية ومركز للأعمال.توفر الغرف في شانغريلا إطلالات على المدينة أو النهر، وتتميز بالديكور التايلاندي مع مفروشات من الحرير والخشب. وتم تجهيز جميع الغرف مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وميني بار.يتم تقديم الأطباق الإيطالية الحديثة الأصلية في Volti Ristorante & Bar حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالموسيقى الحية والأجواء المنزلية الفاخرة

6- كونراد بانكوك



يقع الفندق على مقربة من المنطقة التجارية في شارع Sukhumvit، ويسهُل الوصول من الفندق إلى وسائل النقل الجماعي التي تُسهل استكشاف المدينة بدون مجهود، كما يقع الفندق الفاخر على مقربة من منتزه لومبيني.تتميز غرف الفندق بديكور عصري تتخلله لمسات تايلاندية تشتمل على الحرير والخشب الطبيعي، وتُوفر أجواءً مريحة لما تحتوي عليه من بياضات أسرَّة فاخرة وقائمة وسائد تضمن للضيوف نومًا مريحًا، وتوفر إنترنت عريض النطاق عالي السرعة ومنافذ للبيانات وخدمة الغرف.يمكن للضيوف الاستمتاع بالمساج أو علاجات الجسم في سبا Season أو ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية المُجهز بالكامل،

7- منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك



يمكن للضيوف التمتع بملاذ هادئ وسط أراضي منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك ذات المناظر الطبيعية الخلابة وبعيدًا عن الصخب والضجيج في مدينة بانكوك، ويوفر مكان الإقامة إطلالة على نهر تشاو فرايا ويحتوي على مسبح خارجي كبير مع سبا للتدليك بالإضافة إلى غرف واسعة مصممة على الطراز التايلاندي و تحتوي الغرف المؤثثة بذوق رفيع على قاعدة للآيبود وتلفزيون بشاشة مسطحة 40 بوصة بالإضافة إلى أقمشة تايلاندية ووسائل راحة عصرية، وتشتمل الحمامات الواسعة على حوض استحمام وأردية حمام.

8- فندق جراند سكومفيت بانكوك - باي أكور



يوفر فندق Grand Sukhumvit Bangkok سهولة الوصول إلى خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه. وتقع المناطق الشعبية مثل بات بونغ ومركز تسوق إم بي كيه وبازار سوان لوم الليلي على بُعد 3 كم من الفندق.توفر الغرف الواسعة والمُجهزة جيدًا في Grand Sukhumvit جميع وسائل الراحة. كما تحتوي على حمامات داخلية عصرية ومكان واسع للعمل وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل.يُمكنكم الشعور بالانتعاش مع الغطس في المسبح أو يُمكنكم الاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية المُجهز بالكامل.

9- فندق بانكوك جي



يتميز فندق Pullman Bangkok Hotel G بواجهة مهيبة، كما يتميز الفندق بتصميمات داخلية فاخرة ومرافق 5 نجوم. ويقع الفندق على بعد 7 دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطة تشونغنونسري بي تي إس للقطار المعلق. ويوفر علاجات سبا شخصية و3 خيارات لتناول الطعام، كما يبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن محطة مترو سيلوم. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أرجاء مكان الإقامةوتوفر الغرف في فندق Pullman Hotel G نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تتمتع بإطلالات خلابة على المدينة. وتوفر كل غرفة تليفزيون بشاشة مسطحة للقنوات الفضائية وقاعدة آي بود وميني بار. كما تتوفر مستلزمات استحمام كوبيغيلو لمتعة النزلاء.

10- سنتارا غراند آت سنترال وورلد



يقع سنتارا غراند آت سنترال وورلد الفاخر في حي باثموان على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو الأنفاق تشيدلوم، ويتميز بالضيافة التايلندية السخية وبمسبح خارجي و9 أماكن لتناول الطعام، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع الأنحاء و تتميز الغرف في سنتارا غراند بنوافذ مشرقة ممتدة من الأرض حتى السقف، وتم تزيينها بديكورات أنيقة مع ألوان تبعث على الهدوء، وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة شخصية، وتشمل الحمامات الفسيحة على حوض استحمام وأردية حمام.

مواضيع قد تهمك :

تعرف على اهم اماكن السياحة في بانكوك 2016
أفضل 10 أسواق شعبية ومراكز تجارية فى بانكوك
أفضل 5 فنادق فى المنطقة العربية فى بانكوك لعام 2017
أفضل المطاعم العربية والمطاعم الحلال فى بانكوك
المعالم والبازارات السياحية والانشطة التى يمكنك زيارتها أثناء تواجدك فى بانكوك
أماكن ومعالم الجذب السياحي فى بانكوك , تايلند
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى