جديد تحذير من فندق جريس بانكوك : Grace Hotel

فندق غريس أو جريس في بانكوك ويسمي بالإنجليزية Grace hotel أحببت أن أنوه لجميع زوار بانكوك خصيصا العائلات العربيه المحافظه التى تأتى لزيارة بانكوك بغرض مثلا...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
تحذير من فندق جريس بانكوك : Grace Hotel
فندق غريس أو جريس في بانكوك ويسمي بالإنجليزية Grace hotel
أحببت أن أنوه لجميع زوار بانكوك خصيصا العائلات العربيه المحافظه التى تأتى لزيارة بانكوك بغرض مثلا التسوق والفسحه وتفاجأ بأنها سكنت فى فندق جريس بانكوك وبالتالى تضع علامة (×) على تايلاند عامة .. أختلف معكم إخوانى فهناك فنادق تصلح للعوائل وبعيده عن تلك المنطقة التى أضعها فى مفكرتي بالمنطقة السوداء لكثرة ما بها من أعمال منافية للأداب وخادشة للحياء وخصوصا فى فندق غريس بانكوك الذى أعتبره واحدا من أشهر فنادق الدعاره فى دول جنوب شرق أسيا والعياذ بالله .



تحذير :

إحذر أخى عائل الأسره وربها من التوجه إلى فندق جريس بانكوك من أجل الإقامة بهذا الفندق فأنت فى النهاية سوف تخجل أمام أسرتك من ما ستراه ويروه أيضا .. أينعم قد تكون نيتك هى الموقع فى قلب شارع العرب نانا .. لكن اخى العزيز عندك فندق مثلا زينيث أو فندق جيه دبيلو ماريوت او فندق ماجيستيك قراند أو فندق أمارى بوليفارد بانكوك أو خلف فندق جريس بانكوك يوجد فندق رويال برينسيس وفندق رويال بينجل وأيضا مجموعة فنادق جديده ونظيفه مفتتحه مؤخرا فى نهاية عام 2014 يمكنك أن تتوجه بعائلتك إليها وانته مرتاح الرأس .

فندق جريس بانكوك هذا أخذ شهرة غريبة الأطوار بيننا كعرب وللأسف تجد ان جميع سكانه من العرب قد يكون منهم من لا يعلم إطلاقا حقيقة هذا الفندق وما يحويه من داخله وخارجه والبعض الأخر سامحهم الله مقيمين دائمين هناك سواء شبابا أو شيابا حتى أنه قد تأتى يوم الجمعة وانت ذاهب لصلاة الجمعة وتجد شايب كبير نازل من هذ الفندق وبيده بنتين ليل ذاهبين للفطور بأحد المطاعم العربية !!! يبقى الناس ذاهبه إلى صلاة الجمعه من الجنسيات الأخرى كالأفارقه والتايلانديين و....... إلخ ويرون هذه المناظر المقززه !!

طيب قولوا لى بالله عليكم كيف يرونا بعد تلك المناظر كعرب ؟

أكثر ما يضايقنى أنا كمقيم فى تلك البلد ان هذا الفندق للأسف إن نظرت إليه كفندق فغرفه لا تصلح حتى للإقامه وأسعاره مبالغ فيها وخدمة قذره من موظفات الريسيبشان وقد تصفع أى شخص على وجهه كتهريج !! والغريب والأدهى أن الشخص قد يقابل تلك الصفعه بالضحك والهرج مع تلك العاهره والعياذ بالله !!

لا أعلم السبب فى تمسكنا بهذا الفندق الذى يعد الأسوأ عند التايلنديين أنفسهم ؟

إحذروا إخوانى الشباب من الأمراض المستعصيه شفانا الله وإياكم والأمثله فى ذلك كثيرة فهناك من يرجع إلى بلاده بعد رحلة إلى تايلاند مبتليا بمرض الإيدز والعياذ بالله وقد تكون إقامته كانت فى هذ الفندق الملعون أو أيا كان !!

كلمة أخيرة لجميع الإخوان زوار ممكلة تايلاند .. الحلال بين والحرام بين . ولكل منا غرض من زيارته لأى بلد أيا كانت تلك البلد وثقافتها وعاداتها وتقاليدها وتايلاند معروفة بأنها دولة مفتوحه للجميع على جميع الدول لكن هناك شئ من يأتى بغرض السياحه والإستمتاع فسيجد غرضه على أكمل وجه وأيضا من يأتى بغرض المتعه الحرام والعياذ بالله فسيجد غرضه أيضا على أكمل وجه .. وفى كلتا الحالتين أنت من تذهب إليهم ولست هم من يأتون إليك بمعنى أنت صاحب القرار .

وأتمنى من كل قلبى التوفيق للجميع فى سفره وترحاله​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى