بطولة آسيا تنطلق اليوم في تايلاند بسباقات المضمار

تنطلق اليوم منافسات البطولة الآسيوية الخامسة عشرة للدراجات للطريق والمضمار التي تستضيفها تايلاند في الفترة من 4 إلى 14 فبراير/شباط الجاري بمشاركة منتخبات 41...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
بطولة آسيا تنطلق اليوم في تايلاند بسباقات المضمار
تنطلق اليوم منافسات البطولة الآسيوية الخامسة عشرة للدراجات للطريق والمضمار التي تستضيفها تايلاند في الفترة من 4 إلى 14 فبراير/شباط الجاري بمشاركة منتخبات 41 دولة آسيوية والبداية ستكون بمنافسات المضمار التي ستبدأ اليوم وتستمر حتى الثامن من فبراير فيما تقام منافسات الطريق في الفترة من 10 إلى 14 فبراير الجاري وتقام جميع منافسات البطولة في مدينة كورات التي تبعد 400 كم عن العاصمة بانكوك .
وحرص ثنائي منتخبنا للكبار يوسف محمد ميرزا وأحمد يوسف المنصوري منذ وصولهما في الأول من أمس على التدريب في المضمار تحت إشراف المدرب مهدي عزيز استعداداً لخوض سباقات المضمار التي يضع عليها منتخب الإمارات كل الآمال في تحقيق الطموحات في الفوز بميداليات قارية تتوج جهوده طوال السنوات الماضية لاسيما أن يوسف ميرزا وأحمد المنصوري قد حققا المركز الرابع في بطولة 2014 بكازاخستان وتأهلا لبطولة العالم وستكون خطوتهما المقبلة بمشيئة الله المنافسة على الميداليات الملونة .
وانضم ثنائي منتخب الشباب سعيد عبدالله سويدان وأحمد جاسم سيف إلى التدريبات في المضمار بعد وصولهما صباح أمس إلى تايلاند ضمن الفوج الثاني لمنتخبنا الوطني حيث تقرر مشاركتهما في منافسات المضمار للشباب أما بقية اللاعبين فسوف يصلون إلى تايلاند عقب مشاركتهم في طواف دبي الدولي وستكون مشاركتهم في البطولة في سباقات الطريق .
وعقد ظهر أمس بمقر إقامة الوفود الاجتماع الفني لمنافسات المضمار بحضور مندوبي الفرق المشاركة ومثل الإمارات في الاجتماع المدرب مهدي عزيز ومدير المنتخب عاصم الملا، وتم خلال الاجتماع استعراض اللائحة الفنية وبرنامج السباقات وسبق هذا الاجتماع اعتماد هيئة الحكام لأهلية اللاعبين واللاعبات .
وظهر نجومنا في التدريبات بمستوى رائع ويؤدون التدريبات بمعنويات عالية ويبذلون الكثير من الجهد وهو ما يبشر بإمكانية تحقيق كل الآمال المرجوة لاسيما أن المعدلات التي يحققونها في التدريبات تفوق معدلاتهم السابقة ويحظى نجم الإمارات يوسف ميرزا بمتابعة واهتمام جميع اللاعبين والمدربين باعتباره من أقوى المنافسين في سباقات المضمار .
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى