سفارة تايلاند تهدي مكتبة قطر الوطنية مجموعة من الكتب القّيّمة

أهدت سفارة مملكة تايلاند في دولة قطر مجموعة من الكتب القيمة لمكتبة قطر الوطنية ، وذلك خلال زيارة سعادة السيد بيرون ليسميت سفير مملكة تايلاند ،مؤخراً لمبنى...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
سفارة تايلاند تهدي مكتبة قطر الوطنية مجموعة من الكتب القّيّمة


أهدت سفارة مملكة تايلاند في دولة قطر مجموعة من الكتب القيمة لمكتبة قطر الوطنية ، وذلك خلال زيارة سعادة السيد بيرون ليسميت سفير مملكة تايلاند ،مؤخراً لمبنى المجموعة التراثية التابعة لمكتبة قطر الوطنية، التي جاءت في إطار الجهود التي تبذلها سفارة مملكة تايلاند لتعزيز العلاقات الثقافية بين البلدين.
وبهذه المناسبة حسب بيان للمكتبة قال سعادة السفير التايلاندي لدى دولة قطر السيد بيرون ليسميت "يُعتبر الكتاب ركناً أساسياً في تحسين التواصل بين الشعوب والحضارات المختلفة. ويأتي هذا الإهداء لمكتبة قطر الوطنية للمساهمة في تعزيز التعاون الثقافي بين تايلاند ودولة قطر، ولرفع نسبة الوعي حول الثقافة التايلاندية وخصوصاً لأجيال المستقبل".
ومن جهتها قالت الدكتورة كلوديا لوكس، مدير مشروع مكتبة قطر الوطنية "ان العلاقات الثقافية بين دولة قطر ومملكة تايلاند، هي علاقات قوية ومستمرة وتلعب دوراً هاماً في تعزيز التبادل الثقافي بين البلدين، كما تدعم رؤية مكتبة قطر الوطنية المتمثلة في مد جسور المعرفة بين تراث دولة قطر ومستقبلها"،
وأضافت "سوف تتيح هذه الكتب القيّمة مزيداً من الفرص أمام الباحثين، وتزود مرتادي المكتبة بإمكانية الوصول إلى المعرفة الثقافية ذات العلاقة بمملكة تايلاند".
وكانت مكتبة قطر الوطنية قد استقبلت في شهر يناير الماضي، وفداً رفيع المستوى من مملكة تايلاند ضم كلاً من وزير الخارجية الأسبق سعادة السيد تيج بونج وسعادة السفير التايلاندي لدى دولة قطر السيد بيرون ليسميت.
يشار إلى أن مكتبة قطر الوطنية تنظم أنشطة وفعاليات محلية وحلقات نقاشية وجلسات تدريبية بشكل دوري بالإضافة إلى مشاركتها في مبادرات إقليمية وبرامج ومعارض ومؤتمرات دولية عديدة.
وتوفر المكتبة حالياً خدمة التصفح المجاني لمجموعة ضخمة من المصادر الإلكترونية، منها أحدث إصدارات الكتب الأكثر مبيعاً، والأعمال الكلاسيكية، والحفلات الموسيقية، وأفضل الدوريات الأكاديمية، والأفلام الوثائقية.​
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى