منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • هيئة السياحة التايلاندية ترحب بتسيير خطوط "القطرية" رحلات إلى كرابي

    محمد عبد القادر

    المدير التنفيذي
    طاقم الإدارة
    مسئول بالشركة
    إنضم
    7/11/08
    المشاركات
    14,702
    مستوى التفاعل
    59
    النقاط
    48
    الإقامة
    بانكوك
    الموقع الالكتروني
    www.thai-trips.net
    أفضل الإجابات
    0


    رحبت هيئة تايلاند للسياحة بإعلان الخطوط الجوية القطرية تسيير رحلات جديدة إلى كلا من شيانغ ماي وكرابي، وستدخل هذه الرحلات حيز التنفيذ إعتباراً من ديسمبر 2016.

    من جانبه كشف السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية النقاب عن هذه الرحلات، وجاء ذلك في معرض بورصة برلين للسياحة والسفر الذي عقد في الفترة ما بين 9-13 مارس 2016، وأوضح الباكر في سياق حديثه عن إطلاق أربع رحلات في الأسبوع من الدوحة إلى كرابي ابتداء من 6 ديسمبر، إضافة إلى ثلاث أسبوعياً من الدوحة إلى شيانغ ماي . وبعد هذه الاتفاقية سوف تصبح الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران في الشرق الأوسط تسير رحلات جوية إلى تلك الوجهات في تايلاند التي تشهد نمواً سريعاً على الصعيد السياحي .

    ونوه الباكر بأن الخطوط الجوية القطرية تفتخر بكونها ناقلا جويا عالميا، والأهم من ذلك أنها توفر اتصالات سلسة ومريحة لعملائها، مما يجعلها شركة الطيران المفضلة لهم . وأكد بقوله أن الوجهات التايلاندية الجديدة ستكون ضمن محفظتنا مع تقديم تجربة سفر مثالية لعملائنا وقيمة مضافة وخدمات راقية، وأشار الباكر إلى الطموح المتنامي للقطرية في توسيع شبكتها الدولية، فضلاً عن الترحيب والحفاوة بالمسافرين أينما كانوا.

    وبهذه المناسبة قال السيد يوثاساك سوباسورن، محافظ هيئة تايلاند للسياحة: إن تسير الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى كرابي وشيانغ ماي سوف يكون مصدرا جديدا لحركة الزوار والسياح من أوروبا، الشرق الأوسط وإفريقيا، وذكر سوباسورن أن هذه الخطوة تتناغم مع سياسية الحكومة التايلاندية، كما تعزز من معدل تدفق الزوار وتوزيع الدخل العائد وزيادة فرص العمل في عموم البلاد .

    وتعد كرابي وشيانغ ماي من الوجهات السياحية الصاعدة في تايلاند، والقليلة التكاليف، في عام 2015 أصبح مطار كرابي الدولي تحت إشراف وزارة الطيران المدني، حيث سير ما مجموعه 28,346 رحلة جوية في العام الفائت بزيادة 28.52% عن 2014 ، وخدم المطار 3,689,831 مليون مسافر في2015 .

    من ناحية أخرى يقع مطار شيانغ ماي تحت إدارة مطارات تايلاند، وبلغ عدد الرحلات 62,626 رحلة جوية داخلية وخارجية في عام 2015 مع زيادة قدرها 26.06% بالنظر إلى 2014، وقدم المطار خدمته لـ 8,069,918 مليون مسافر في 2015 .
     

    أعلى