أفيال تايلاند , من الرقص ولعب كرة القدم إلى المساج

إلى جانب موهبتها في الرقص ولعب كرة القدم أظهرت الأفيال براعتها في تقديم خدمات المساج لرواد إحدى المحميات الطبيعية في تايلاند. وتقوم هذه الأفيال المدربة...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
أفيال تايلاند , من الرقص ولعب كرة القدم إلى المساج


إلى جانب موهبتها في الرقص ولعب كرة القدم أظهرت الأفيال براعتها في تقديم خدمات المساج لرواد إحدى المحميات الطبيعية في تايلاند.

وتقوم هذه الأفيال المدربة بتقديم خدماتها للزوار والسياح تحت إشراف ومتابعة مدربيها.

وتتقن هذه الحيوانات الضخمة التي يتراوح وزنها بين الثلاثة والستة أطنان فنون تدليك الجسم باستخدام خراطيمها وأقدامها الضخمة تحت إشراف دقيق ومتابعة مستمرة وحذرة من المدربين وحراس المحمية.

ويقول المشرفون عليها بأنه لا خوف من ضخامتها وغضبها الذي قد يتسبب في أي لحظة بسحق ووفاة من تحتها حيث إنهم لا يغفلون عنها أبداً أثناء عملها بالإضافة إلى أنها تستمع بذلك لأنها تتلقى مكافأة مجزية لاحقاً.

ويتوافد السياح من أنحاء مختلفة من العالم على محمية "تشانغ ماي" الطبيعية هذه لخوض هذه التجربة الغريبة والفريدة من المساج الذي وصفه بعضهم بالمخيف.

ويقول أحد السياح الذي جرب مساج الأفيال الضخمة بأن أنواعاً كثيرة ومختلفة من المساج الذي تقدمه الحيوانات المدربة ينتشر في تايلند ولكن أغربها هو مساج الثعابين الاستوائية الضخمة الذي يخضع فيه الشخص لتدليك جسمه بالكامل باستخدام مجموعة من الثعابين الكبيرة والمخيفة التي تلتف حول الجسم وتقوم بعصره وهصره لكن برفق.​
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى