منتخب مصر "للكونغ فو" يفترش أرض مطار أبو ظبي للسفر إلى تايلاند

أبوسيف

Abu Saif
طاقم الإدارة
المدير العام



واجه منتخب مصر للكونغ فو تحت 14 عامًا موقفا محرجا أثناء سفره إلى تايلاند للمشاركة بأحد البطولات، حيث اضطر للنزول ترانزيت في مطار أبو ظبي بعد إقلاع طائرته من مطار القاهرة الدولي.

وبسبب تأخر الفريق ولظروف خارجة عن ارادتهم، فاتتهم الطائرة المتجهة من أبو ظبي إلى تايلاند، واضطروا للمكوث في المطار انتظارًا للطائرة المقبلة في تمام التاسعة مساءًا، وفقًا لما قاله والد أحد اللاعبين في تصريحات خاصة لـ"الوطن".

وقال والد اللاعب باسل أحمد مهدي، إنه "نظرًا لطول الوقت بين الرحلتين غلب النوم على اللاعبين، ولم يكن أمامهم مكانًا إلى أرض أحد قاعات المطار، التي تم فتحها لهم بعد معاناة، ويبلغ سعر الساعة بها 16 دولارًا".

وانتقد والد اللاعب الحاصل على لقب بطل الجمهورية مرتين، موقف الاتحاد المصري للكونغ فو، الذي "لم يتكلف شيئًا من ثمن الرحلة، حيث تكبد الأهالي تكاليف السفر البالغة 10 آلاف جنيه للفرد".

وأضاف: "الأولاد ذاهبين إلى تايلاند تحت اسم مصر، فهل يتم التعامل معهم بتلك الطريقة المهينة في مطار أبو ظبي، دون أي اهتمام من اتحاد اللعبة".​
 
توقيعي
رحلات تايلاند 2021 أجمل العروض وأرخص الأسعار مع شركة سيف للسفر والسياحة

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى