مصرع رجل بريطاني فى تايلاند

نزف رجل بريطاني حتى الموت في تايلاند بعد أن أصيب بجروج من مرآة حطمها إثر شجار عنيف مع رجل تحرش بصديقته التايلندية في أحد البارات. ودخل لاين ماكاي (40 عاماً)...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
مصرع رجل بريطاني فى تايلاند
نزف رجل بريطاني حتى الموت في تايلاند بعد أن أصيب بجروج من مرآة حطمها إثر شجار عنيف مع رجل تحرش بصديقته التايلندية في أحد البارات. ودخل لاين ماكاي (40 عاماً) شجاراً في منتجع هوا هين، على بعد 125 ميل من بانكوك، بعد أن اكتشف بأن صديقته تتحدث مع رجل آخر في البار، وعلى الرغم من أن تفاصيل موته لم تعرف بعد، إلا أن التحقيقات أظهرت بأن ماكاي ظهر في أحد المحلات المجاورة بعد وقت قصير من الشجار وهو يعاني من جروح خطيرة سببتها قطع المرآة المحطمة.
واستدعى الشهود الإسعاف بعد أن ظهر ماكاي في المتجر وهو ينزف بشدة، إلا أنه توفي في المستشفى بعد وقت قصير من الحادث، وقالت #الشرطة المحلية "إنها لا تشك بوجود ملابسات إجرامية في الحادث".
وصرح متحدث باسم وزارة الخارجية البريطانية بأنه يؤكد وفاة المواطن البريطاني لاين ماكاي في منتجع هوا هين، في تايلاند في الثالث من أبريل (نيسان)، وأنه يقدم أحر التعازي إلى عائلته لوفاته.
وتأتي وفاة السيد ماكاي بعد تسع سنوات من مقتل طالب بريطاني في تايلاند، إذ تم حرق جثته بعد أن انفصل عن زوجته التايلندية في منتجع هوا هي نفسه، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
عودة الى الأعلى
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343
أعلى