وصول رئيس الوزراء الروسي إلى تايلاند

بدأ رئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيديف، امس الثلاثاء، زيارة رسمية إلي تايلاند. وأعلن نائب رئيس الوزراء الروسي سيرجي بريخودكو، بحسب وكالة أنباء /سبوتنيك/...

أبوسيف

Abu Saif
طاقم الإدارة
المدير العام


بدأ رئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيديف، امس الثلاثاء، زيارة رسمية إلي تايلاند. وأعلن نائب رئيس الوزراء الروسي سيرجي بريخودكو، بحسب وكالة أنباء /سبوتنيك/ الروسية، أن ميدفيديف سيجري محادثات مع نظيره التايلاندي باترايوت تشان اوتشوي ليتم عقبها التوقيع علي عدد من الوثائق.
وأوضح بريخودكو أنه من المقرر التوقيع علي مذكرة تفاهم حول التعاون في مجال الطاقة بين وزارتي الطاقة في البلدين واتفاقية الهيئة الفيدرالية الروسية لمراقبة المخدرات وإدارة مكافحة الاتجار بالمخدرات التايلاندية.
كما سيتم التوقيع علي اتفاقية بين الهيئة الفيدرالية الروسية للرقابة الصحية والصحة النباتية وإدارة الصيد وسلامة الأسماك المستوردة والمصدرة وتربية الأحياء المائية التايلاندية وبرنامج العمل للفترة ما بين 2015-2017 في مجال السياحة.
ومن المتوقع التوقيع علي عقود تجارية، إذ ستقوم شركة السكك الحديدية الروسية بالتوقيع علي مذكرة تفاهم حول إنشاء البنية التحتية لمحطات الفحم البحرية في جزيرة كاليمانتان.
وتأمل بانكوك بأن تتناول المحادثات المقبلة أكبر عدد من القضايا. وأعرب رئيس الوزراء التايلاندي عن أمله بتعزيز العلاقات التجارية مع روسيا والتوصل إلي اتفاقات قابلة للتنفيذ المباشر دون تأخير.​
 
توقيعي
رحلات تايلاند 2021 أجمل العروض وأرخص الأسعار مع شركة سيف للسفر والسياحة

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

أعلى