وصول رئيس الوزراء الروسي إلى تايلاند

بدأ رئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيديف، امس الثلاثاء، زيارة رسمية إلي تايلاند. وأعلن نائب رئيس الوزراء الروسي سيرجي بريخودكو، بحسب وكالة أنباء /سبوتنيك/...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
وصول رئيس الوزراء الروسي إلى تايلاند


بدأ رئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيديف، امس الثلاثاء، زيارة رسمية إلي تايلاند. وأعلن نائب رئيس الوزراء الروسي سيرجي بريخودكو، بحسب وكالة أنباء /سبوتنيك/ الروسية، أن ميدفيديف سيجري محادثات مع نظيره التايلاندي باترايوت تشان اوتشوي ليتم عقبها التوقيع علي عدد من الوثائق.
وأوضح بريخودكو أنه من المقرر التوقيع علي مذكرة تفاهم حول التعاون في مجال الطاقة بين وزارتي الطاقة في البلدين واتفاقية الهيئة الفيدرالية الروسية لمراقبة المخدرات وإدارة مكافحة الاتجار بالمخدرات التايلاندية.
كما سيتم التوقيع علي اتفاقية بين الهيئة الفيدرالية الروسية للرقابة الصحية والصحة النباتية وإدارة الصيد وسلامة الأسماك المستوردة والمصدرة وتربية الأحياء المائية التايلاندية وبرنامج العمل للفترة ما بين 2015-2017 في مجال السياحة.
ومن المتوقع التوقيع علي عقود تجارية، إذ ستقوم شركة السكك الحديدية الروسية بالتوقيع علي مذكرة تفاهم حول إنشاء البنية التحتية لمحطات الفحم البحرية في جزيرة كاليمانتان.
وتأمل بانكوك بأن تتناول المحادثات المقبلة أكبر عدد من القضايا. وأعرب رئيس الوزراء التايلاندي عن أمله بتعزيز العلاقات التجارية مع روسيا والتوصل إلي اتفاقات قابلة للتنفيذ المباشر دون تأخير.​
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى