24.7 ألف مسافر من قطر إلى تايلاند فى عام 2014

إستضاف فندق كراون بلازا الدوحة – واحة الأعمال فعاليات مكتب هيئة تايلاند للسياحة دبي والشرق الأوسط المعرض المتنقل، وذلك لتعزيز مكانة تايلاند السياحية...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
24.7 ألف مسافر من قطر إلى تايلاند فى عام 2014


إستضاف فندق كراون بلازا الدوحة – واحة الأعمال فعاليات مكتب هيئة تايلاند للسياحة دبي والشرق الأوسط المعرض المتنقل، وذلك لتعزيز مكانة تايلاند السياحية باعتبارها وجهة محببة للعائلات والعرسان لقضاء شهر العسل مع قائمة من وسائل الترفيه المتكاملة .
وترأس الوفد التايلاندي السيد تشاليرمساك سورانانت، مدير مكتب هيئة تايلاند للسياحة دبي والشرق الأوسط،الذي سيطلق حملة "ديسكفر تاينيس 2015 "،التي ترمز إلى القيم التايلاندية العريقة بما تشمله من الحفاظ على التقاليد المتوارثة،كما تبرز الحملة الطابع المضياف للشعب التايلاندي والأصول الثقافية المتنوعة،التي تجعل من تايلاتد وجهة سياحية فريدة من نوعها.
وفي معرض حديثه عن المعرض المتنقل، قال تشالير إن المعرض يتضمن مجموعة هامة من الفعاليات بالنسبة لنا،بشكلٍ يساعدنا على بناء روابط جيدة ويسهم أيضاً في توطيد علاقاتنا مع أصدقائنا وشركائنا المحليين على حدٍ سواء،ومع حملة "ديسكفر تاينيس " نحن هنا لنرحب بكل المتحمسين والمحبين لتمتع بتجربة سياحية في ربوع تايلاند بما تزخر به من برامج وأنشطة تناسب الجميع على اختلاف أذواقهم.
وحملة "ديسكفر تاينيس 2015 " هي مزيج فريد من التقاليد المترابطة في تايلاند مع العديد من الخصائص الثقافية،فضلاً عن تسليط الضوء على كافة جوانب الحياة مثل الطعام،الفنون، البرامج الصحية والمهرجانات ليتسنى للزائر أو الضيف التعرف على هذه الملامح الأصيلة للتايلاندين،وليعيش تجربة قل نظيرها مليئة بالمرح والتشويق في إنٍ معاً.
وسيقوم الوفد التايلندي بالاجتماع مع العديد من وكلاء السفر في قطر لاطلاعهم على وجهات تايلاند الشاملة، كما وتهدف هيئة تايلاند للسياحة إلى توسيع شبكة العلاقات التجارية في المنطقة بين القطاع الخاص من تايلاند والشركاء المحليين في كافة أنحاء قطر.
وتعد تايلاند من أكثر وجهات السفر بمعدات الزيارة،وهي خيار شعبي للمسافرين من كلا البلدين،بما توفره من أجواء تناسب المسلمين مع تواجد المأكولات الحلال على الدوام. وفقاً لإحصاءات وزارة السياحة والرياضة التايلاندية فقد وصل عدد المسافرين من دولة قطر إلى تايلاند في عام 2014 إلى 24.725 ألف مسافر.
ومن المهام الرئيسية لجدول أعمال المعرض هو تقوية العلاقات مع وكلاء السفر الرئيسيين في المنطقة،وفي هذا السياق تشارك خلال هذا المعرض المنتقل شركات سفر رائدة في قطر،وسيشهد المعرض توجها استراتيجيا للتطلع قدماً إلى مرتكزات السياحة الدولية التي أضحت عليها منطقة الشرق الأوسط بما فيها، سياحة شهر العسل،السياحة الخضراء،فن السياحة والتسويق والسياحة الرياضية،وسيتم التطرق إلى قائمة المناسبات الخاصة ومنها: جولات الدراجات النارية،الملاكمة التايلاندية والرحلات البحرية المدهشة في اليخوت وغيرها،ومن جهة أخرى إن ما مجموعه 24 شركة من شركات السفر المعروفة وبعض من أصحاب الفنادق الشهيرة ووكلاء السفر هم مشاركون في المعرض المتنقل.
وعلى مدار العام الحالي، عملت هيئة تايلاند للسياحة على بناء تحالف قوي واستراتيجي مع شركات الطيران الرئيسية في المنطقة لتنشيط الحركة السياحية إلى تايلاند، وتعتبر الخطوط الجوية القطرية شريكا حصريا واستثنائيا لنجاح حملة "ديسكفر تاينيس " والترويج لها في المعرض المتنقل 2015 في دولة قطر.
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343
أعلى