تايلاند تعزز مكانتها عالميا كوجهة لحفلات الزفاف وشهر العسل

قدم وفد من هيئة تايلاند للسياح ممثلاً بالسيدة جيوثابورن رين جرونساسا ، القائم بالأعمال ونائب محافظ هيئة تايلاند للسياحة والتي تشغل منصب التسويق الدولي في...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
تايلاند تعزز مكانتها عالميا كوجهة لحفلات الزفاف وشهر العسل



قدم وفد من هيئة تايلاند للسياح ممثلاً بالسيدة جيوثابورن رين جرونساسا ، القائم بالأعمال ونائب محافظ هيئة تايلاند للسياحة والتي تشغل منصب التسويق الدولي في أوروبا ،أفريقيا ،الشرق الأوسط والأميركيتن مؤخراً مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات السياحية الفاخرة التي تزخر بها مملكة تايلاند، والمصممة حصرياً لحفلات الزفاف و شهر العسل، في الحدث الذي أقيم في دستينشن ويدنج بلانرز كونغرس في الفترة مابين 14- 15 أبريل 2015، الكائن في لوكس بيل ماري هوتيل في جمهورية موريشيوس المتموضعة بوسط المحيط الهندي.

وبهذه المناسبة ذكرت السيدة جيوثابورن إن هيئة تايلاند للسياحة تشارك في دستينشن ويدنج بلانرز كونغرس لتعزيز مكانة تايلاند كوجهة تحظى بمرتبة عالمية بالنسبة لحفلات الزفاف وشهر العسل، ونحن نعمل دائماَ لتوفير أرقى الخدمات والعروض السياحية لتلك الفئة المستهدفة من السياح، وكذلك إتاحة الفرصة لممثلي هذا القطاع السياحي للاجتماع مع شركاء السفر التجاريين ضمن هذه الفعالية المدهشة.

وتمثل هذه السنة الحضور الثاني لهيئة تايلاند للسياحة في دستينشن ويدنج بلانرز كونغرس، حيث حققت نجاحاً ملحوظاً خلال مشاركتها العام الماضي، فبلغ عدد المشترين 30 مشترياً بمن في ذلك مخططو حفلات الزفاف، المصممون ومنظمو الفعاليات من الأسواق المحتملة؛ مثل الولايات المتحدة الأميركية، المملكة المتحدة، #الإمارات العربية المتحدة، موناكو، إيطاليا، الهند، الصين وسنغافورة.

وأضافت السيدة جيوثابورن بقولها: أن البرامج السياحية للزفاف وشهر السعل تسهم في توليد إيرادات إقتصادية لقطاعات مختلفة بما في ذلك: النقل، أماكن الإقامة،الأغذية والمشروبات، وهذا بدوره يرفع من معدلات النمو السياحي في كافة أرجاء البلاد .

وتعتبر تايلاند من الوجهات الأكثر شعبية لحفلات الزفاف وشهر العسل، حيث حصدت عدة أوسمة وجوائز في وقت سابق من هذا العام، فضلاً عن تسميتها "تايلاند آسيان هاني مون دستينشن" من مجلة ريدرز الاميركية ونالت أفضل وجهة لقضاء شهر العسل في العالم من قبل Fordors.com، إضافة إلى إدراج جزيرة كوه ساموي عبر موقع Veryfirstto.com باعتبارها واحدة من أكبر الوجهات الرومانسية في العالم حنباً إلى جنب مع مدن مثل باريس والبندقية .

وشهدت تايلاند في السنوات الأخيرة الماضية توافد أعداد متزايدة من العرسان لإقامة حفلات الزفاف أو لقضاء شهر العسل من أوروبا، كوريا الجنوبية وتايوان، حيث تقدر عائدات تايلاند من إقامة حفلات الزفاف وشهر العسل بنحو 30 مليار باهت تايلاندي ما بعادل 921 مليون دولار أميركي سنوياً، بنسبة 3% من إيرادات السياحة بشكل عام.
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى