تعرف على فندق إل.كيه ذا إمبريس في باتايا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تعرف على فندق إل.كيه ذا إمبريس في باتايا يجمع فندق Empress Hotel بين التصميم الكلاسيكي الأوروبي والضيافة...

احلي كلمة

عضو
مسجل بالموقع
تعرف على فندق إل.كيه ذا إمبريس في باتايا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


تعرف على فندق إل.كيه ذا إمبريس في باتايا




يجمع فندق Empress Hotel بين التصميم الكلاسيكي الأوروبي والضيافة التايلاندية، وهو يوفر إقامة مخدومة أنيقة مع خدمة الواي فاي المجانية ومطابخ صغيرة. ويفتخر بالساونا وبركة السبا الخارجية في الحديقة.

يقع Empress على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من مركز التسوق Central Festival، ويبعد خطوات فقط عن الشاطئ. كما يقع على بعد ساعة و30 دقيقة بالسيارة من أقرب مطار، وهو مطار Suvarnabhumi الدولي في Bangkok.

غرف فندق Empres واسعة بشكل استثنائي، وتظهر ساطعة مع المزيج المتكون من الإضاءة الدافئة والمفروشات المشذبة بالذهب. وقد تم تجهيز كل غرفة بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل/ القنوات الفضائية، مشغل دي في دي ومنطقة جلوس مريحة.

ويمكن للنزلاء أيضاً ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية أو ترتيب الرحلات في مكتب الجولات السياحية. كما يوفر الفندق أيضاً مركزاً لرجال الأعمال وخدمات غسيل الملابس.

يتم تقديم الأطباق التايلاندية الأصيلة والمأكولات الدولية في مطعم Circle . كما يمكن تقديم خدمة توصيل الطعام إلى الغرف من خلال خدمة الغرف.















 

المواضيع المتشابهة

أعلى