منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • تعرف على فندق هوليداي إن باتايا Holiday Inn Pattaya

    احلي كلمة

    عضو
    مسجل بالموقع
    إنضم
    7/9/15
    المشاركات
    317
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    16
    العمر
    35


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    تعرف على فندق هوليداي إن باتايا Holiday Inn Pattaya



    يقع Holiday Inn Pattaya على طريق الشاطئ الشهير، ويوفر إطلالات على البحر من جميع غرف الضيوف والأجنحة البالغ عددها 567، مع الراحة الإضافية لشرفة خاصة. ويُمكن أيضًا الاستمتاع بإطلالة بانورامية على مدينة باتايا مع تناول وجبة الإفطار أو احتساء المشروبات في المساء في النادي التنفيذي. ويضم الفندق 4 أحواض سباحة في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية.

    يقع Holiday Inn Pattaya على بُعد 90 دقيقة بالسيارة من مطار سوفارنابومي الدولي، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بالغولف ورحلات اليوم الواحد على الجزيرة والرياضات المائية في المناطق المحيطة. ويبعُد شاطيء باتايا الرئيسي للمهرجانات مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، بينما يقع معبد الحقيقة على بُعد 4 كم.

    تحتوي الغرف المُكيفة في Holiday Inn على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، وتضم حمامًا خاصًا مُزود بمجفف شعر. ويتوفر ميني بار وآلة صُنع الشاي/القهوة. كما تتوفر خدمة الغرف.

    تشمل الميزات الصديقة للعائلات أجنحة عائلية ونادي للأطفال، ويضمن الفندق الاسترخاء التام في سبا Tea Tree الخاص به. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة بالفندق. كما يُعد الفندق مكانًا مثاليًا لإقامة المناسبات، حيث تتوفر قاعة رقص كبيرة وفريق محترف لتقديم الطعام.

    تضم جميع المطاعم الأربعة، التي تشمل East Coast Kitchen، منطقة جلوس في الهواء الطلق. ويقدم Flow الأطعمة الشهية غير المعلبة والمخبوزات، فضلاً عن الوجبات الخفيفة والقهوة، كما يقدم بار Splash الموجود بجانب المسبح الأطعمة والمشروبات في أجواءٍ أنيقة ومريحة مع خدمة ودية.












     

    أعلى