تعرف على فندق ذا باي فيو باتايا "The Bayview Pattaya"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تعرف على فندق ذا باي فيو باتايا "The Bayview Pattaya" تنتظرك إقامة سارة في الأجواء الاستوائية في The Bayview Pattaya...

احلي كلمة

عضو
مسجل بالموقع
تعرف على فندق ذا باي فيو باتايا "The Bayview Pattaya"
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تعرف على فندق ذا باي فيو باتايا "The Bayview Pattaya"


تنتظرك إقامة سارة في الأجواء الاستوائية في The Bayview Pattaya الذي يبعد مسافة قصيرة سيراً عن مول Central Festival وشاطئ Jomtien في Pattaya. وتتوفر 6 أماكن لتناول الطعام ومسبحين في الهواء الطلق، بالإضافة إلى ملعب تنس. كما تتوفر أيضاً خدمة الواي فاي المجانية في اللوبي وبار اللوبي.

يقع Bayview على مسافة ساعة ونصف بالسيارة من وسط مدينة بانكوك. ويبعد مطار Suvarnabhumi، الذي يُعد المطار الأقرب، مسافة ساعة ونصف بالسيارة. وتتوفر مواقف سيارات مجانية للنزلاء الذين ينوون الوصول بسيارتهم.

تتميز غرف Bayview Pattaya بأثاث من الخشب الداكن، وتحتوي على تلفزيونات بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل/قنوات فضائية وزجاجات مياه مجانية. ويتوفر أيضاً ميني بار ومرافق صنع الشاي / القهوة. كما تشمل الحمامات الرخامية حوض استحمام ومرافق الدش.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بجلسات المساج في Massage Pavilion أو ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية. وتتوفر الرياضات المائية مثل الغوص والتزلج على الماء في الشاطئ القريب. وتشمل الأنشطة الأخرى الطبخ التايلاندي ودروس نحت الفاكهة.

يُقدم مقهى Garden Terrace الذي يعمل على مدار 24 ساعة أطباق عالمية وبوفيه إفطار يومي. وتتوفر المشروبات في بار Exotica وبار المسبح.















 

المواضيع المتشابهة

أعلى