فندق BANGKOK Residence

يُعتبر LiT BANGKOK Residence فندقًا أنيقًا يضم استوديوهات وأجنحة فسيحة، ويقع على بُعد دقائق قليلة فقط سيرًا على الأقدام من أماكن التسوق الرائدة في بانكوك...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق BANGKOK Residence
يُعتبر LiT BANGKOK Residence فندقًا أنيقًا يضم استوديوهات وأجنحة فسيحة، ويقع على بُعد دقائق قليلة فقط سيرًا على الأقدام من أماكن التسوق الرائدة في بانكوك. يقع هذا الفندق على بُعد 150 مترًا من محطة الاستاد الوطني للقطار المعلق، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا في الأماكن العامة.


يقع كل من مركز ماهبونكرونغ للتسوق وسيام باراجون ومركز سيام على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام، ويوفر كل منهم مجموعة مُتنوعة من خيارات التسوق وتناول الطعام للضيوف. ويقع على بُعد 400 متر من متحف جيم طومسون هاوس، وعلى بُعد 25 كم من مطار سوفارنابومي الدولي.


تحتوي جميع الاستوديوهات والأجنحة المُكيَّفة على تلفزيون بشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة جلوس مُزوَّدة بأريكة وطاولة طعام. يشتمل المطبخ الصغير على ميكروويف وميني بار وأدوات مطبخ. تشمل المرافق الإضافية في الغرفة صندوق ودائع آمن وشرفة، في حين تحتوي الأجنحة على غسّالة ملابس. يشتمل الحمام الداخلي على دُش ولوازم استحمام مجانية وحوض استحمام.


يمكن للضيوف المقيمين في LiT BANGKOK Residence مُمارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية أو تذوق الأطباق المحلية والعالمية في المطعم. يُمكن للموظفين في مكتب الاستقبال المفتوح على مدار الساعة تقديم خدمات الكونسيرج والمساعدة في خدمات غسيل الملابس والنقل المكوكية. يتوفر للضيوف قائدي السيارات موقف خاص ومجاني للسيارات.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى