فندق Chatrium Residence Sathon Bangkok

يقع Chatrium Residence Sathon Bangkok وسط حدائق ذات مناظر طبيعية، ويوفر أجنحة ذات سعر معقول وقيمة عالية وتطل على منطقة هادئة. وتشمل المرافق مسبح ذو مناظر...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق Chatrium Residence Sathon Bangkok
يقع Chatrium Residence Sathon Bangkok وسط حدائق ذات مناظر طبيعية، ويوفر أجنحة ذات سعر معقول وقيمة عالية وتطل على منطقة هادئة. وتشمل المرافق مسبح ذو مناظر طبيعية، ومركز للياقة البدنية ومواقف مجانية للسيارات.

تتوفر خدمة نقل مجانية إلى محطة Chong Nonsi BTS للقطارات.

يوفر Chatrium Residence Sathon Bangkok أماكن إقامة مفروشة بشكل أنيق وتتميز بمساحات داخلية واسعة. يتميز بمطبخ مجهز بالكامل وشرفة وخدمة الواي فاي المجانية.


يمكنكم تجديد طاقتكم في مركز اللياقة البدنية وفي ملعب الغولف الموجود في الموقع، أو استعادة نشاطكم مع جلسات المساج الباعثة على الاسترخاء في سبا Green Leaf. كما يتوفر جاكوزي في المسبح ذو الشكل الحر الواقع في الهواء الطلق. كما يوفر السكن ملعبين للضيوف الصغار.


بعد يوم من العمل أو مشاهدة المعالم السياحية، يمكنكم الاستمتاع بتناول المأكولات اليابانية اللذيذة في مطعم Ochoko أو تذوق مأكولات البحر المتوسط في مطعم Albricias. ويمكن للضيوف أيضا الاستمتاع بالمشروبات المنعشة في بار المسبح أو في اللوبي. كما تتوفر خدمة الغرف.

استمتع في أجواء ساتورن الرائعة: خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ الثقافة وزيارة معالم المدينة والمعابد.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى