جديد فندق موفنبيك سوكومفيت 15 بانكوك (Movenpick Hotel Sukhumvit 15 Bangkok)

يقع موفنبيك بانكوك سوكومفيت على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة أسوكي للقطار المعلق، ويتميز بتصميم آسيوي معاصر مع لمسات من المناظر الطبيعية...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق موفنبيك سوكومفيت 15 بانكوك (Movenpick Hotel Sukhumvit 15 Bangkok)
يقع موفنبيك بانكوك سوكومفيت على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة أسوكي للقطار المعلق، ويتميز بتصميم آسيوي معاصر مع لمسات من المناظر الطبيعية الاستوائية. ويتميز الفندق ببار على السطح ومسبح بطول 25 متر ومقسم إلى حارات. كما تتوفر خدمة الواي فاي غير المحدودة مجانًا.

يقع الفندق وسط مطاعم مختلفة، وعلى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من أماكن الحياة الليلية الشهيرة، وعلى مسافة أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مول محطة الركاب 21 للتسوق، وعلى مسافة قصيرة بالقطار من العديد من مناطق الجذب في بانكوك. كما يقع مطار سوفارنابومي الدولي على مسافة 35 دقيقة تقريباً بالسيارة.
تضم جميع غرف الضيوف مكيفة الهواء تلفزيون إل إي دي بشاشة مسطحة ومكتب عمل كبير وميني بار. وتتوفر أيضاً خزنة في الغرفة لمزيد من الأمن. كما تم تجهيز الحمام الداخلي بالكامل مع حوض استحمام أو دش وأردية حمام ونعال ومجفف شعر.

يمكن أن تشمل الإقامة في موفنبيك بانكوك سوكومفيت ممارسة تمارين في مركز اللياقة البدنية، كما يمكن للضيوف الاتصال بمكتب الاستقبال المتاح على مدار 24 ساعة للحصول على خدمات الكونسيرج. كما يتميز الفندق بمرافق للاجتماعات بمساحة تزيد عن 300 متر مربع، وتتوفر أيضاً خدمات غسيل الملابس. ويتمتع الضيوف من قائدي السيارات بمواقف للسيارات مجانًا.

يقدم مطعم Lelawadee المتوفر في الموقع خيارات تناول الطعام طوال اليوم، ويقدم الأطعمة التايلاندية والعالمية الشهية.
واتانا هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليلية وتسوق الملابس والتسوق.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى