فندق Royal Cliff Beach

يشمل فندق Royal Cliff Beach أراضي حصرية حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بقضاء عطلات رائعة على الشاطئ. يحتوي هذا المنتجع فئة 5 نجوم والحائز على جائزة على غرف مطلة...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق Royal Cliff Beach
يشمل فندق Royal Cliff Beach أراضي حصرية حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بقضاء عطلات رائعة على الشاطئ. يحتوي هذا المنتجع فئة 5 نجوم والحائز على جائزة على غرف مطلة على الجبل أو البحر ويضم 11 مكان لتناول الطعام وأحواض سباحة متعددة مع بارات.


يقع فندق Royal Cliff Beach على بعد 800 متر من معبد وات خاو فرا بات التاريخي، ويبعد هذا المنتجع الفاخر مسافة 10 دقائق بالسيارة من وسط مدينة باتايا المفعمة بالحياة.

تتميز غرف فندق Royal Cliff Beach المكيفة بديكور تايلاندي عصري وتحتوي على منطقة جلوس مريحة وشرفة. كما يتيح تلفزيون الآي بي للضيوف طلب الطعام أو مشاهدة الأفلام بجودة عالية أو الاطلاع على الفاتورة الخاصة بهم في غرفهم المريحة.

يمكن للضيوف استكشاف مدينة باتايا على دراجة، أو باستخدام خدمات النقل المكوكية التي يُقدمها المنتجع. يمكن للضيوف الاسترخاء في غرف البخار والساونا في نادي Fitz. ويمكن أيضًا الاستمتاع بجلسات المساج المريحة في سبا Cliff بعد قضاء يومًا مفعمًا بالنشاط. تتوفر دروس الطهي للضيوف الذين يرغبون في تجربة المأكولات التايلاندية الأصيلة.


يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات خلابة على خليج سيام أثناء بوفيه اإفطار الشهي في مطعم Panorama، ويمكن تذوق الأطباق الهندية المميزة والمأكولات الكانتونية في كل من مطعم The Maharani ومطعم Chrysanthemum Palace. يمكن للضيوف أيضًا استكشاف عالم الطهي في مطعم Caprice ومطعم The Royal Grill، الحائزين على جائزة.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى