فيلا Pratumnak Regal

تتميز فيلا Pratumnak Regal بموقعها في Pattaya South وتوفر للضيوف مسبح في الهواء الطلق وفناء، ويمكن للضيوف التمع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فيلا Pratumnak Regal
تتميز فيلا Pratumnak Regal بموقعها في Pattaya South وتوفر للضيوف مسبح في الهواء الطلق وفناء، ويمكن للضيوف التمع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفيلا، وتقع الفيلا على بعد 1.9 كم من شارع المشي في Pattaya كما تبعد 1.3 كم من رضيف العبارات Bali Hai.

تتميز هذه الفيلا بمنطقتين للجلوس بالإضافة إلى مسبح في الهواء الطلق، وتحتوي كل غرفة من غرف المعيشة على مجموعة أرائك وتلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي، ويتوفر أيضاً طاولة لتناول الطعام في الفناء،ويحتوي المطبخ المجهز بالكامل على أجهزة الطهي الحديثة، كما تتوفر مرافق اخرى مثل تخزين الأمتعة ومواقف مجانية للسيارات.

توفر فيلا Pratumnak Regal للضيوف غرف نوم فسيحة مع تكييف وتلفزيون مع قنوات الكابل ويوفر الباب الزجاجي للفناء إطلالة على المسح أو الحديقة، وتحتوي الحمامات الداخلية على مجفف للشعر ومرافق دش، ويتوفر للضيوف حوض سبا في غرفة النوم الرئيسية.

يمكن للضيوف التمتع بزيارة الأماكن في المنطقة والتي تتضمن مكز تسوق أوتلت باتايا (3.9 كم) وعالم تحت الماء باتايا (4.1 كم)، في حين يقع مطار Suvarnabhumi على بعد 87 كم.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى