فيلا VIP Villas Pattaya Tropicana Jomtien Beach

تقع VIP Villas Pattaya Tropicana Jomtien Beach في جنوب باتايا، وتتميز بمسبح خارجي ومركز سبا، ويأتي مكان الإقامة المكيف الذي يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
تقع VIP Villas Pattaya Tropicana Jomtien Beach في جنوب باتايا، وتتميز بمسبح خارجي ومركز سبا، ويأتي مكان الإقامة المكيف الذي يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة مع حوض إستحمام سبا، ويبعد مكان الإقامة مسافة 3 كم عن شارع المشاة باتيا، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانا.

تشتمل جميع الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة، وتوفر بعض الوحدات منطقة لتناول الطعام و/ أو تراس، ويحتوي مكان الإقامة أيضًا على مطبخ مزود بميكروويف وثلاجة وموقد مسطح، فيما يتوفر في كل وحدة حمام خاص مع حوض استحمام وحوض استحمام أو دش جنبا إلى جنب مع أردية حمام ونعال، وتوفر الفيلا مواقف مجانية خاصة للسيارت في الموقع.

يتوفر أيضا في VIP Villas Pattaya Tropicana مركزا للياقة البدنية وعلاجات المساج، كما يوفر مكان الإقامة خدمة توصيل البقالة.

يقع الباتايا العالمي تحت الماء على بعد 2.1 كم من VIP Villas Pattaya Tropicana Jomtien Beach، ويُعد مطار يوتاباو الدولي أقرب مطار، حيث يقع على بُعد 28 كم من VIP Villas Pattaya Tropicana Jomtien Beach.
 

المواضيع المتشابهة

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

أعلى