منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • شقق Butterfly Garden, A Boutique Residence

    اللهم فغرانك

    عضو
    مسجل بالموقع
    إنضم
    8/11/15
    المشاركات
    501
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    16
    العمر
    27
    تقع Butterfly Garden, A Boutique Residence في منطقة سكنية في جنوب باتايا، وتوفر مكان إقامة بالخدمة الذاتية توفر تكييف هواء، كما تقع على بعد 1.8 كم من شارع المشاة باتايا وعلى بعد 1.6 كم من رصيف بالي هاي، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويمكن للضيوف التمتع بمواقف خاصة للسيارات في الموقع مجاناً.

    يتم تجهيز الشقق المفروشة بالكامل والفيلات بمنطقة جلوس، كما تحتوي جميع الوحدات بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومشغل دي في دي، كما تتوفر منطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بفرن وميكروويف، بالإضافة إلى محمصة وثلاجة كبيرة وموقد مسطح وغلاية، وتحتوي جميع الوحدات على حمام خاص مزود بدش ولوازم استحمام مجانية، وبالإضافة إلى بياضات أسرَّة.

    يمكن للضيوف أيضاً في Butterfly Garden الاستمتاع بالمسبح الخارجي المتوفر على مدار السنة، كما يقع مكان الإقامة على تلة براتامناك على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من 3 شواطئ رملية ومطاعم ومحلات تجارية.

    تقع منافذ بيع مركز باتايا التجاري على بعد 3 كم من Butterfly Garden, A Boutique Residence، كما يعتبر مطار يوتاباو الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 30 كم.
     

    أعلى