شقق Butterfly Garden, A Boutique Residence

تقع Butterfly Garden, A Boutique Residence في منطقة سكنية في جنوب باتايا، وتوفر مكان إقامة بالخدمة الذاتية توفر تكييف هواء، كما تقع على بعد 1.8 كم من شارع...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
شقق Butterfly Garden, A Boutique Residence
تقع Butterfly Garden, A Boutique Residence في منطقة سكنية في جنوب باتايا، وتوفر مكان إقامة بالخدمة الذاتية توفر تكييف هواء، كما تقع على بعد 1.8 كم من شارع المشاة باتايا وعلى بعد 1.6 كم من رصيف بالي هاي، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويمكن للضيوف التمتع بمواقف خاصة للسيارات في الموقع مجاناً.

يتم تجهيز الشقق المفروشة بالكامل والفيلات بمنطقة جلوس، كما تحتوي جميع الوحدات بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومشغل دي في دي، كما تتوفر منطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بفرن وميكروويف، بالإضافة إلى محمصة وثلاجة كبيرة وموقد مسطح وغلاية، وتحتوي جميع الوحدات على حمام خاص مزود بدش ولوازم استحمام مجانية، وبالإضافة إلى بياضات أسرَّة.

يمكن للضيوف أيضاً في Butterfly Garden الاستمتاع بالمسبح الخارجي المتوفر على مدار السنة، كما يقع مكان الإقامة على تلة براتامناك على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من 3 شواطئ رملية ومطاعم ومحلات تجارية.

تقع منافذ بيع مركز باتايا التجاري على بعد 3 كم من Butterfly Garden, A Boutique Residence، كما يعتبر مطار يوتاباو الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 30 كم.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى