منتجع أنانتارا شيانغ ماي

أنانتارا يقع منتجع أنانتارا شيانغ ماي على ضفاف نهر ماي بينغ، ويوفر ملاذاً هادئاً يطل على جبل سوثيب. ويتميز بتصاميم فنية آسيوية بسيطة، ويحتوي على سبا ومسبح...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
منتجع أنانتارا شيانغ ماي
أنانتارا
يقع منتجع أنانتارا شيانغ ماي على ضفاف نهر ماي بينغ، ويوفر ملاذاً هادئاً يطل على جبل سوثيب. ويتميز بتصاميم فنية آسيوية بسيطة، ويحتوي على سبا ومسبح.



يقع منتجع أنانتارا شيانغ ماي على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من البازار الليلي ويبعد 30 دقيقة بالسيارة من مزرعة بترا للفيلة. فيما يبعد مطار تشيانغ ماي الدولي مسافة 8 كم.

تتميّز غرف وأجنحة مكان الإقامة هذا بدرجات ألوان هادئة وأرضيات من خشب الساج وساحات فناء خاصة أو شرفات. ويتم توفير أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات الكابل وخدمة واي فاي مجانيّة وماكينات لصنع القهوة. وتحتوي الحمامات الداخليّة على دشات مطرية.



يقع السبا وسط الحدائق العطرة والمياه ويقدّم المساجات وغرف الساونا وعلاجات الجسم. ويضم المنتجع مركزاً للياقة البدنية مجهز تجهيزاً جيداً ويقدم اليوجا ودروس التمارين الرياضية.



يمكنكم تذوق الأطباق التايلنديّة الشماليّة في The Restaurant الذي يضم باراً يقدّم مجموعة متنوعة من المشروبات. ويقدّم بار واستراحة السيجار The Terrace الكوكتيلات والوجبات الخفيفة بالإضافة إلى قائمة سيجار. ويمكنكم التمتع بالوجبات الخفيفة وشاي ما بعد الظهر في استراحة اللوبي.

تشانغ كلان هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق والأسواق الليلية والأسواق.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى