منتجع شيوي وانا سويت

يوفر مكان الإقامة البوتيكي الحميم هذا أجنحة مُجدّدة على الطراز التايلاندي مع لمسات على الطراز الاستعماري وخدمة يقِظة، ويقع وسط الخضرة الاستوائية ويُقدم...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
منتجع شيوي وانا سويت
يوفر مكان الإقامة البوتيكي الحميم هذا أجنحة مُجدّدة على الطراز التايلاندي مع لمسات على الطراز الاستعماري وخدمة يقِظة، ويقع وسط الخضرة الاستوائية ويُقدم مسبحين خارجيين وسبا نهاري كما يوفر استخدام الواي فاي مجانًا في جميع أنحائه.



تحتوي الأجنحة المؤثثة بذوق رفيع على حوض سبا وتتميز بأكسسوارات جميلة من خشب الساج وتحيط بها الخضرة الاستوائية والحدائق ذات المناظر الطبيعية، وتشتمل على تلفزيون بشاشة مسطحة وشرفة خاصة.



يقع منتجع شيوي وانا سويت على بُعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من البازار الليلي المحلي والمتاجر الواقعة على طول نهر بينغ، كما يبعد المنتجع مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن سوق سان با كوي حيث يُمكنكم تناول طعام شمالي تايلاند والفاكهة الطازجة، وتقع مدينة شيانغ ماي القديمة على بُعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام عن الموقع، ويقع مطار تشيانغ ماي الدولي على بُعد 20 دقيقة بالسيارة عن الموقع.



يُمكن للضيوف الاستمتاع بدروس اليوغا والمساجات التي تبعث على الاسترخاء في السبا وذلك لتحقيق أعلى درجات الراحة، كما يوفر المنتجع مكتبًا للجولات السياحية وخدمات غسيل الملابس ومواقف للسيارات مجانًا، ويُقدم شيوي وانا خدمة نقل ذهاباً وإياباً عبر التوك-توك إلى البازار الليلي.

يُقدم المطعمان المتوفران في الموقع مجموعة متنوعة من الأطباق النباتية والتايلاندية والأوروبية بالإضافة إلى وجبة الإفطار اليومية، وتتميز المطاعم أيضا بإطلالة على الحديقة الجميلة وقوائم مأكولات شخصية بما في ذلك أطباق خالية من الغلوتين، والتي يمكن إعدادها عند الطلب.

وات كيت هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـرياضة المشي لمسافات طويلة والأسواق وشعب ودود.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى