تايلاندية

عضو
مسجل بالموقع
ممكلة تايلاند تجذب سنويا العديد من السياح القادمين من جميع أنحاء العالم بمختلف الجنسيات. ويرجع ارتفاع معدل السياحة فى تايلند الى شعبها الطيب الودود وأسعارها المناسبة للجميع و روعة شواطئها البيضاء المبهرة و الادغال الاستوائية الجميلة والرائعة. وحتى الان لا تزال تايلند واحدة من البلدان الهامة و الأكثر إثارة حول العالم. اليوم فى هذه المقالة يمكنك استكشاف أماكن سياحية جديدة علينا كعرب لا نزورها كثيرا مثل باقي الاماكن المعتاده …

ايوتهايا ” Ayutthaya “ :



تقع ايوتهايا على بعد حوالي 50 كيلومترا من العاصمة المزدحمة في تايلاند” بانكوك”. كانت تعتبر المدينة الأكثر إثارة للإعجاب في العالم . كانت بمثابة عاصمة الإمبراطورية التايلاندية، وموطنا لأكثر من 400 معبد والعديد من الروائع المعمارية. وأخيراً دمرها الغزاة البورمية في عام 1767. ونظراً للجهود الدؤوبة، تم ترميم البقايا و أعيدت إلى حد كبير واصبحت تعطي الزائرين نظرة ثاقبة عن العظمة والجمال بهذا المكان المدهش.
أماكن الإقامة والفنادق فى ايوتهايا : فنادق أيوتايا Ayutthaya | سيف للسفر و السياحة

كوه جام ” Koh Jum ” :



هي واحدة من الجزر المنعزلة في تايلند، وتقع بين كرابي وكو لانتا ياي. تتمتع بالهدوء والاسترخاء. ولا يوجد بها أكثر من 3000 نسمة، سوف تجعلك من الصعب على أن تغادر شواطئها. محاطة بالمياه الزرقاء المبهرة ، يجد على معظم شواطئ الجزيرة صخرية سوى عدد قليل . ويوجد عدد قليل من الكافيهات والمطاعم والأجواء عموما يميل إلى أن يكون أكثر من مستوى ميزانية منخفض. هذا المكان يوفر فترة راحة واسترخاء ويسحر فورا أي زائر عند الهبوط على شواطئها بأجواءها الهادئة وسكانها الودود.

باى ” Pai “ :



تقع على بعد حوالي 100 كم من شمال مدينة شيانغ ماي فى تايلند. يمكن القول أنها إحدى القرى الأكثر سحرا في البلد ولها شعبية خاصة لدى السياح. تتميز بأجواء مريحة وسكن رخيص و العديد من المنتجعات الصحية. كما يوجد مجموعة من الشلالات والينابيع الساخنة في المنطقة المحيطة. يمكنك اخذ جولة فى هذه المدينة بالدراجة لاستكشافها. تحتفظ باي بثقافتها القوية , وهناك العديد من أفراد قبائل التلال لا يزالون يعيشون في قرى جبلية صغيرة قريبة من باي. تعتبر مقصداً لمحبي اليوغا والتأمل، مع وجود العديد من المدارس والخلوات باي لها شعبية كبيرة فى السياحة فى تايلند لما تتمتع به من سحر خاص .

شيه جزيرة Railay :



شبه الجزيرة Railay ليست فقط مكان رائع به شواطئ خلابة بل هى أيضا جنة حقيقية المتسلقين الروك. تقع على مقربة من كرابي، في والحالمة ، و يمكنك استكشاف أدغال استوائية مذهلة, و بانوراما جبليةلمبهرة في Railay يجعلها واحدة من الجزر مشهد فريد من نوعه في فى تايلند . اثناء السياحة فى تايلند يمكن الوصول إليها فقط عن طريق القوارب أو العبارات. بالإضافة إلى ذلك، الجزيرة موطن لعدد من البحيرات والكهوف التي في انتظار من يكتشفها.

شيانغ ري Chiang Rai :



محافظة شيانغ راي تقع في شمال شمال تايلاند و هذ المدينة أو المحافظة هي المركز التجاري الرئيسي في منطقة المثلث الذهبي و الذي يضم حدود البلاد و حدود دولتي لاوس و ميانمار و هما تقعان في قارة آسيا، المدينة مزدحمة و تقدم كل شيء بما يتناسب مع جميع الأذواق و غالباً ما تُستخدم كقاعدة لزيارة جميع الأماكن المحيطة بها، المدينة هادئة خلال النهار لأن معظم السياح يكونون خارجها لزيارة و استكشاف المناطق الأخرى أما في الليل فإن المدينة تكون مضيئة للغاية بأضواء النيون و تكون مزدحمة عند أكشاك بيع التذاكر في جميع الانحاء و المطاعم.
أماكن الإقامة والفنادق فى شيانغ راي : فنادق شيانغ راى Chiang Rai | سيف للسفر و السياحة
 
توقيعي
travel packages to thailand from egypt

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى