جديد جزيرة كوراساو روعة أوروبية على الكاريبي

كوراساو جزيرة في البحر الكاريبي الجنوبي، قبالة سواحل فنزويلا، وتشكل جزءا من منطقة البحر الكاريبي الهولندية. كوراساو تضم الجزيرة الرئيسية، وعدد سكانها أكثر...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
جزيرة كوراساو روعة أوروبية على الكاريبي
كوراساو جزيرة في البحر الكاريبي الجنوبي، قبالة سواحل فنزويلا، وتشكل جزءا من منطقة البحر الكاريبي الهولندية. كوراساو تضم الجزيرة الرئيسية، وعدد سكانها أكثر من 150000 على مساحة 444 كم2 وعاصمتها ويلمستاد .
تشتهر باسم جزر ABC جنبا إلى جنب مع أروبا وبونير، واحدة من أفضل الجزر في منطقة البحر الكاريبي. بنيت المدينة على الطراز الهولندي، وهي مليئة بالأماكن الممتعة والرومانسية، والطقس مستقر جدا على مدار السنة، وتتميز الجزيرة بثقافتها وبلغة البابيامينتو وهي خليط من البرتغالية والإسبانية والهولندية.
الراغبون في السفر عن طريق الجو يمكن أن يصلوا إلى جزيرة كوراساو عبر مطار هاتو الدولي، وتنظم إليها رحلات يومية من ميامي في الولايات المتحدة. أيضا السفن السياحية تصل في كوراساو من خلال محطة الرحلات البحرية، حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع أيضا بمكان قريب للتسوق في متاجر معفاة من الرسوم الجمركية.
كوراساو متميزة سياحيا ولديها تاريخ غني يعود إلى القرن 16، تفتخر العاصمة ويلمستاد بالمباني القديمة الرائعة والمتاحف الممتازة وبمزارع في الريف. وفي الساحل الغربي عدد من الشواطئ الصغيرة والجميلة والجيدة لممارسة رياضة الغوص والغطس.



 
أعلى