العلاج في مستشفي تنبوري، بانكوك – تايلند

العلاج في مستشفي تنبوري بانكوك- تايلند، تم إفتتاح مستشفى تنبوري بامرونغ موانج (Thonburi Hospital Thailand) كما نطلق عليها أو ثونبوري بامرونغ ميانج يوم...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
العلاج في مستشفي تنبوري، بانكوك – تايلند
العلاج في مستشفي تنبوري بانكوك- تايلند، تم إفتتاح مستشفى تنبوري بامرونغ موانج (Thonburi Hospital Thailand) كما نطلق عليها أو ثونبوري بامرونغ ميانج يوم 24/1/2019 ، هو مستشفى حديث تابع لمجموعة مستشفيات ثونبوري هيلث كير برمز (THG)، ويشتهر في علاج القدم السكري.

مستشفي تنبوري، بانكوك - تايلاند

مستشفي تنبوري بانكوك​

مستشفي تنبوري بانكوك، أو تونبوري بامرونغ ميانج بانكوك من أحدث المستشفيات الخاصة في بانكوك ، وقد زادت شهرتها وبدأ يتردد عليها العرب بغرض العلاج وبالأخص قسم العناية بجروح القدم السكري برعاية الدكتور بي الشهير، وهو قائم بالأساس على تلك الشهرة إلى جانب باقي التخصصات الأخري مثل التجميل و القلب و الباطني و العظام و الاسنان و الأنف و العيون و غيرها من الأقسام الطبية.

مستشفي تنبوري بانكوك يتسع لـ 148 سريرًا مع أطباء عالميين متخصصين في خدمات مثل : العناية بجروح القدم السكري بإدارة دكتور بي الشهير و العيون و مركزا للتجميل ومكافحة الشيخوخة والفحص الطبي والعقم و الأنف والحنجرة وجراحة العظام وغيرها من باقي الأقسام، جنبا إلى جنب مع أحدث تقنيات التصوير الإشعاعي وإعادة التأهيل وغيرها، يتكون مستشفي ثونبوري من 11 طابقًا و 5 مواقف آمنة للسيارات تحت الأرض مع مساحة واسعة لحوالي 600 سيارة.

مستشفي تنبوري

إتصل: 0066864036343​

فى تايلند أدفايزور وكيل معتمد مستشفي تنبوري بانكوك، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين في مستشفي تنبوري بانكوك بالحالة وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة و توفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

للإستفسارات عن مستشفي تنبوري بانكوك و أسعاره يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك – تايلاند عبر مسئول التسويق العربي الجنسية علي رقم : 66864036343+ يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري.
مستشفي تنبوري بانكوك
مراجع:

العلاج في مستشفي تنبوري بانكوك​

يهتم مستشفي تنبوري بانكوك بالمرضي العرب ويوفر لهم كل وسائل وسبل الراحة الطبية من حين وصولهم وحتي مغادرتهم المستشفي بسلام، العلاج في مستشفي تنبوري بانكوك تحت إدارة مجموعة (THG) الرائدة في مجال الرعاية الصحية في تايلاند، بالإضافة إلى تقديم خدمات الرعاية الصحية العامة، مستشفي تنبوري بانكوك يعد مركزًا للأخصائيين الطبيين في مختلف المجالات الصحية، والذين يخضعون بانتظام لتدريب ودراسة التقنيات الطبية الحديثة، وبالتالي تمكنهم من تقديم أفضل خدمات الرعاية الطبية بأحدث المعدات وأكثرها تطوراً لمن يبحثون عن العلاج في تايلاند.

مواضيع متعلقة :
علاج الغرغرينا بدون بتر الساق في تايلند
علاج القدم السكري وإصلاح الشرايين في تايلند
مركز علاج القدم السكري دون البتر في تايلند


مستشفي تنبوري

موقع مستشفي تنبوري بانكوك​

تم اختيار منطقة ثونبوري كمقر رئيسي لموقع المستشفى حيث لم يكن هناك مستشفى خاص في تلك المنطقة، بينما كان المستشفى العام الوحيد هو مستشفى سيراج الشهير و الأقدم، دائما مزدحماً للغاية وكان على الكثير من المرضى ينتظرون لفترات طويلة بسبب عدم كفاية الأسرة، وكان الهدف الأساسي تقديم خدمات رعاية صحية ممتازة، مع أحدث التقنيات والمعدات الطبية المتقدمة، جنبًا إلى جنب مع فريق من الأطباء والمتخصصين من الدرجة الأولى ، يقدم مستشفى تنبوري بانكوك برنامجًا تشخيصيًا حديثًا وعلاجًا مخصصًا بالكامل مصممًا ليلائم احتياجات كل فرد حسب حالته على أكمل وجه.

المراكز الطبية في مستشفي تنبوري بانكوك​

يتوفر في مستشفي تنبوري بانكوك عدة مراكز وأقسام طبية يرأسها مجموعة من الإستشاريين المشهورين كل في مجاله، ولعل من أهم تلك الأقسام الطبية :

مركز علاج جروح القدم السكرى​

مركز علاج جروح القدم السكري في مستشفي تنبوري بانكوك متطور للغاية وزادت شهرته لوجود دكتور بي، كما أن لديهم فريق طبي متخصص يقدمون علاج شامل على اعلي دقة ومستوى متميز، يتم العلاج لديهم على أربعة مراحل علاجية تساعد المريض بشكل كبير على تجنب مضاعفات الغرغرينا القاتلة وعدم التعرض للبتر نهائياً لاقدر الله.

فى مستشفى تنبورى بامرونج مون يقدرون قيمة حياة المريض بوجه عام، لذلك تم تخصيص مركز متكامل للعناية بالجروح والقرح التى قد يسببها لك مرض السكرى، مجهزا بأحدث الوسائل و العلاجات الطبية منها غرفة خاصة للأكسجين عالي الضغط، وأشهر الكوادر و الأطباء وعلي رأسها الدكتور بي، إليك بطاقة تعارف دكتور بي لمن لا يعرفه :

 DR.BORRIPATARA WONGPRACHUM

دكتور بي – بطاقة تعارف​

الإسم : ” DR.BORRIPATARA WONGPRACHUM ”

نطلق عليه بالعربي دكتور بي معتمد رسميا كبروفسور طبيب جراح من قبل وزراة الصحة التايلندية وحاصل على الإعتمادات التالية :

  1. طبيب جراح بروفسور، متخصص في جراحات وعمليات التجميل .
  2. أنهي دراسته في كلية الطب مستشفى سيريراج ، بانكوك .
  3. أنهي دراسته في الجراحة التجميلية في مستشفى الملك شولالونغكورن التذكاري ، بانكوك .
  4. أنهي دراسته في جراحات اليد ، بألمانيا ، 2011.
  5. أنهي دراسته في جراحات تجميل الثدي و عمليات شفط الدهون من VASER في دولة إيطاليا.
  6. لديه خبرات كبيرة في عمليات و جراحات إعادة بناء الثدي و سرطانات الفم و جراحة تجميل الوجه و شفط الدهون من VASER.
  7. زادت شهرته وتوسعت كثيرا بكفاءته في علاج جروح وتقرحات القدم السكري بطرق حديثة و مبتكرة وآمنة في نفس الوقت ، بدون بتر أو قص ، وبالاعتماد على الأكسجين المضغوط كعلاج أساسي للمريض مع رذاذ الهيموجلوبين.
أسعار عمليات التجميل في تايلاند

مركز الجراحات التجميلية​

يقدم مركز الجراحات التجميلية وعمليات التجميل في مستشفي تنبوري بانكوك كافة الاستشارات وخدمات تصميم برنامج التجميل الشخصي من قبل فريق طبي من خبراء التجميل والإستشاريين الكبار في جراحة التجميل بتايلند، يشمل المركز أحدث المعدات الطبية الحديثة المعترف بها والتي تساعد على إجراء الجراحات برضا العملاء.

خدمات مركز التجميل تشمل العديد منها تشخيص اضطرابات الجلد ، وخدمات تحسين الجمال مثل الحشو الجلدي ، والبوتوكس ، وعلاجات الليزر لإزالة البقع والنمش والندبات والبقع الداكنة، بالأدوات الطبية المعتمدة من تايلاند والولايات المتحدة الأمريكية، أيضا تقنيات الموجات فوق الصوتية المبتكرة لرفع الوجه غير الجراحي وتحديد الخطوط على شكل حرف V، بالإضافة إلى خدمات جراحة تجميل الوجه من قبل فريق من الخبراء و الأطباء المؤهلين والممرضين ذوي الخبرة.

مركز الأسنان الرقمية​

يستخدم مركز الأسنان الرقمية في مستشفى تنبوري بانكوك تقنيات الأسنان المتقدمة CAD / CAM ثلاثية الأبعاد، لتصميم وإنشاء زراعة الأسنان بأعلى دقة وبسرعة مذهلة ، مما يتيح للمرضي الحصول على زراعة الأسنان في غضون 4 ساعات فقط. كما يقدم مركز طب الأسنان الرقمي المتطور في مستشفي Thonburi Bamrungmuang.

خدمات أسنان شاملة بما في ذلك الحماية والترميم وقناة الجذر وعلاجات تجويف الفم ، باستخدام التقنيات الرقمية المتقدمة والمبتكرة مثل CAD / CAM 3D التي تجعل عملية تنفيذ زراعة الأسنان والتيجان ، الجسور والقشرة ، وما إلى ذلك ، أبسط بكثير ، دون ضجة وأقل استهلاكًا للوقت من أي وقت مضى، طاقم طبي متميز في علاجات الأسنان بأحدث الاجهزة المتطورة تكنولوجيا والتي تعمل بالإشعاع و الكمبيوتر الرقمي، يمتلكون خبرات من دراسات في ألمانيا لعميات تجميل الأسنان و مشاكل اللثة وتبييض الأسنان والفك وغيرها في طب الأسنان.

مستشفي تنبوري، بانكوك - تايلاند

مركز جراحة العظام​

مركز جراحة و علاج العظام في مستشفي تنبوري بانكوك يتوفر به الأخصائيون والأطباء المعتمدون، يكونوا متاحون على مدار الساعة لتقييم وعلاج كافة المرضى في مجال العظام مثل الوركين والركبتين والعظام والمفاصل، بأفضل التقنيات لتقويم العظام و جراحة المفاصل بمساعدة الكمبيوتر، رعاية شاملة بمركز العظام في مستشفي Thonburi Bamrungmuang .

خدمات مركز العظام في مستشفى تنبوري بانكوك​

  • مشاكل الركبة
  • مشاكل الكتف
  • مشاكل العمود الفقري
  • مفصل الورك
  • تنظير مفصل الركبة لـ ACL
  • تنظير مفصل الركبة لـ PCL
  • استئصال القرص القطني
  • ضغط العمود الفقري العجزي القطني
  • انصهار العمود الفقري العجزي
  • اندماج العمود الفقري العنقي

مركز علاج العقم و الحقن المجهري​

يضمن مستشفى تنبوري بانكوك من خلال مركز علاج العقم والحقن المجهري، تقديم أفضل الحلول التي توفر دقة المعلومات الجينومية للإنجاب و علاج العقم، يمكن للأطباء بمستشفي Thonburi Bamrungmuang تحسين معدلات نجاح الإخصاب في المختبر (IVF) وتقليل مخاطر الاضطرابات الوراثية الشديدة.

يقدمون تحليل الحيوانات المنوية بمساعدة الكمبيوتر (CASA) الذي يركز على إنتاج أكبر قدر ممكن من التحليل الكمي السريع للحيوانات المنوية لتركيز الحيوانات المنوية ، واختبار احتياطي المبيض عن طريق قياس مستوى هرمون مكافحة مولر (AMH) في دم المرأة والذي يمكن أن يكون مؤشرًا جيدًا للتنبؤ بمعدل نجاح العلاج وسحبه أم لا، يتم عمل كافة الفحوصات الطبية المساعدة على الإنجاب وحل مشاكل العقم لدي الرجال بمساعدة خبرات طبية، مع أحدث التقنيات و الإختبارات المضمونة لإنجاح عملية الإخصاب لمرضي العقم من الرجال و النساء.

مستشفي تنبوري، بانكوك - تايلاند

مركز أمراض الجهاز الهضمي و الكبد​

يدير مركز أمراض الجهازالهضمي والكبد في مستشفى تنبوري بانكوك، أطباء خبرات متخصصون في مجال أمراض الجهاز الهضمي تحديدا، مع تقنيات وأجهزة طبية حديثة جميعها معتمدة وتساعد المريض على الكشف السريع ودقة النتائج المضمونة للعلاج، ولعل من أهم الخدمات التي يقدمه مركز الجهازالهضمي و الكبد بمستشفي Thonburi Bamrungmuang.

خدمات مركز الجهاز الهضمي في مستشفى تنبوري بانكوك​

• تشخيص الاضطرابات والأمراض في الجهاز الهضمي والكبد.
• فحص المريء والمعدة باستخدام منظار داخلي.
• فحص القولون البعيدة باستخدام تنظير البطن
• فحص الأمعاء الغليظة باستخدام منظار داخلي
• فحص الجهاز الهضمي
• فحص المستقيم باستخدام التنظير الداخلي
• تشخيص القناة الصفراوية عن طريق التنظير وحقن اللون للتحقق من وجود تشوهات في القناة الصفراوية سرطان القنوات الصفراوية.

• فحص علاج القناة الصفراوية ، مثل سرطان القناة الصفراوية حصوات المرارة عن طريق التنظير الداخلي
• إجراءات نقل المياه بشكل جيد
• تشخيص الكبد والبنكرياس وأمراض المرارة
• تشخيص جميع أنواع التهاب الكبد
• تشخيص تليف الكبد
• علاج أمراض الكبد الدهنية
• علاج التهاب البنكرياس
• فحص حصوات المرارة

مستشفي تنبوري، بانكوك - تايلاند

مركز القلب​

يمتلك مركز القلب بمستشفى Thonburi Bamrungmuang مناهج شاملة وكاملة لصحة القلب، تتراوح من الوقاية والكشف المبكر إلى التشخيص والعلاج وجراحة القلب وإعادة التأهيل، يقدمون في مستشفى تنبوري بانكوك تقنيات غير جراحية ويتم تنفيذ الجراحات للقلب بالمركز بأحدث التقنيات و الغرف الحديثة الجاهزة على مدار 24 ساعة مع أخصائيي القلب ذوي التخصصات المتعددة و ذوي الخبرات في أمراض القلب.

خدمات مركز القلب في مستشفى تنبوري بانكوك​

  • ABI (فحص الأوعية الدموية)
  • تخطيط كهربية القلب أو تخطيط كهربية القلب (تخطيط كهربية القلب)
  • EST (اختبار ضغط التمارين)
  • ECHO (تخطيط صدى القلب)
  • التصوير المقطعي المتعدد
  • التصوير بالرنين المغناطيسي للقلب والأوعية الدموية (CMR)
  • تطعيم الشريان التاجي (CABG)
  • التخدير القلبي
  • جراحة القلب
  • اجتثاث الترددات الراديوية عبر القسطرة EP
  • زرع جهاز (منظم ضربات القلب ، AICD ، CRT ، CRT-D)
  • جراحة الشرايين مع الدعامات
  • رأب الصمامات (علاج صمام البالون)
  • دعامات الشريان التاجي
  • السكتة القلبية الوعائية
  • مرض الشريان التاجي
  • قصور القلب
  • اعتلال عضلة القلب
    اكتشاف إيقاع القلب غير الطبيعي
  • مرض الصمام
  • مرض التأمور
  • أمراض القلب الخلقية
  • اعتلال عضلة القلب الضخامي
  • مرض الأبهر – مرض الشريان السباتي
  • مرض الشريان الكلوي
  • أمراض الأوعية الدموية الطرفية
  • الانسداد الرئوي
  • مزيل الرجفان القلبي (ICD)
  • مرض صدى القلب عبر المريء (TEE)
  • الشريان التاجي المزمن (CAD)
  • متلازمة الشريان التاجي الحادة (ACS)
  • فشل القلب الحاد والمزمن
  • العلاج التداخلي عن طريق التدخل التاجي عن طريق الجلد (PCI)
مستشفي تنبوري، بانكوك - تايلاند

مركز الفحص الشامل​

يعمل خبراء وأطباء مركز الفحص الشامل في مستشفي تنبوري بانكوك لتقديم أفضل خدمات الفحص الطبي الشامل والنتائج السليمة، فنظرًا لاختلاف عوامل الخطر المتعلقة بالمشكلات الصحية لكل شخص وحينها قد تجد التشخيص الخاطئ، فقد تم تصميم برامج الفحص الطبي الشامل المخصصة بمستشفى Thonburi Bamrungmuang بناءً على الاختبارات الجينية الفردية والعائلية وتحليل عوامل الخطر الصحية في بيئة العمل والحياة اليومية. كما يتوفر في المركز برامج الفحص الصحي الأساسية العامة.

خدمات الفحص الطبي في مستشفى تنبوري بانكوك​

كما يركز المركز على خدمة العملاء براحة في خدمة ONE-STOP من قبل فريق من المتخصصين الطبيين في غرف الفحص العام وغرف الأنف والأذن والحنجرة وطب العيون وأمراض القلب والتوليد وأمراض النساء في الطابق الثاني.

بالإضافة إلى ذلك ، يشتهر المركز بالأجهزة الطبية المبتكرة والحديثة مثل أجهزة تخطيط القلب ، وآلات مؤشر الكاحل العضدية ، وأنظمة اختبار حدة البصر المستندة إلى الكمبيوتر ، وخزانات عازلة للصوت للاختبار السمعي ، للمساعدة في تحقيق أسرع وأكثر تفصيلاً ودقة التشخيص. إن الاكتشاف المبكر لمؤشرات خطر المرض لدى الأفراد ، وخاصة في الفترات الأولي من الإحساس بالتعب هو مفتاح إجراءات الوقاية والعلاج الفعال.

مركز الأعصاب​

يوفرمركز الأعصاب في مستشفي تنبوري بانكوك تشخيصًا كاملاً للخدمات العصبية مثل السكتة الدماغية ، ورم في الدماغ ، ومرض الزهايمر ، والتهابات الدماغ ، والصداع ، والصداع النصفي وما إلى ذلك باستخدام الأدوات الطبية الحديثة مع الأطباء المحترفين ذوي المهارات العالية.

مركز العين والأذن والأنف والحنجرة​

يقدم مركز EENT في مستشفي تنبوري بانكوك تشخيصًا وعلاجًا دقيقًا للأعراض المتعلقة بالأنف والأذن والحنجرة ومرضى العيون، سواء للبالغين أو الأطفال وليس الرضع، يغطي العلاج والجراحة في الأمراض المعقدة مع فريق من الأطباء ذوي الخبرة في أمراض الأنف والأذن والحنجرة وطب العيون .

خدمات مركز EENT في مستشفى تنبوري بانكوك​

• تشخيص وعلاج جميع أنواع اضطرابات الأنف والأذن والحنجرة
• فحص الحنجرة وتشخيص اضطرابات الكلام
• فحص السمع
• اختبار التوازن
• إعادة تأهيل السمع
• فحص شامل للعين
• تقييم وعلاج اعتلال الشبكية السكري
• جراحة الزرق
• فحص الشبكية
• جراحة الساد مع جراحة الساد والعدسة القابلة للزرع

مستشفي تنبوري، بانكوك - تايلاند

عيادة جين ويلنس للوقاية الصحية ومكافحة الشيخوخة​

تقدم مستشفى تنبوري بانكوك رعاية صحية وقائية شاملة من خلال عيادة جين ويلس لمكافحة الشيخوخة، تساعد كبار على التخطيط لأفضل الطرق لتعزيز الصحة الجسدية والعقلية والتخفيف من خطر المرض، ولأنهم داخل عيادة جين ويلس بمستشفى Thonburi Bamrungmuang يؤمنون باهمية وصحة كبار السن و الشباب بوجه عام فقد تم تخصيص العلاجات التالية :

الطب البديل​

تم تصميم العلاجات البديلة ، والتي تشمل الطب الصيني والوخز بالإبر وتوازن الطاقة الشمولي ، للوقاية من المرض والحفاظ على توازن صحي للجسد والروح والروح. يعمل فريقنا الطبي والمتخصص معًا لمساعدة العملاء من جميع الأنواع والفئات العمرية ، وخاصة كبار السن والشباب والمهنيين ، على تحقيق توازن صحي وتعزيز الحصانة ومنع ومعالجة هذه الأمراض المزعجة مثل متلازمة التعب المزمن والصداع والألم .

العلاج بالتغذية الوريدية​

أسلوب الحياة الحديث يعني أن تتعرض لضغوط من العمل والأنشطة الاجتماعية والالتزامات العائلية، وكلها تؤثر على صحتنا الجسدية والعقلية. غالبًا ما يكون التعب ، وتباطؤ الدماغ ، والتعب ، والألم العضلي ، وكبر السن من الأعراض الأولى للحياة المجهدة. نحن نساعدك على استعادة التوازن الصحي من خلال خبرتنا الطبية ، وتعزيز نظام المناعة لديك ، وزيادة الدورة الدموية للبشرة المشعة ، وتجعلك تشعر وكأنك جديد.

العلاج المتوازن من الداخل للخارج​

دع الوقت يديرمجراه فالساعه تسير للأمام ، فأسمح لجسمك بالاسترخاء وتهدئة حواسك للعثور على السلام الداخلي. جرب كل هذه المشاعر مع تدليك خاص وعلاج للبشرة في Jin Wellness Clinic.

مركز إعادة التأهيل​

يوفر لك مركز إعادة التأهيل في مستشفي تنبوري بانكوك رعاية شاملة مثالية لتقوية نفسية وعاطفية، حيث تم تجهيز المركز بالكامل بالمرافق والتكنولوجيا الحديثة إلى جانب المعالجين المرخصين تحت إشراف طبيب معتمد. الهدف الرئيسي هو تقليل الإعاقة ومساعدتك على العودة إلى نمط حياة أكثر إنتاجية واستقلالية.

قسم التصوير الشعاعي​

يحتوي مركز قسم التصوير الشعاعي في في مستشفي تنبوري بانكوك على ذكاء اصطناعي لمعدات تكنولوجيا التصوير، مثل الأشعة المقطعية والرنين المغناطيسي والأشعة السينية.

حيث يتم عرض جميع النتائج من خلال أحدث التقنيات لتوفير التشخيص وتقديم علاج ممتاز لمرضي المستشفي والمركز تحديدا بالكامل بالأدوات والتقنيات الطبية الحديثة ، التي تدعم تلك الخدمات مثل تحليل كثافة العظام ، تصوير الثدي بالأشعة السينية عن طريق تصوير الثدي بالأشعة السينية للكشف المبكر عن السرطان ، الموجات فوق الصوتية الخالية من الإشعاع لتحليل الحمل الفحص البدني باستخدام التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI). ستساعد هذه الفحوصات على تخطيط العلاج في الخطوة التالية بشكل أفضل.

مستشفي تنبوري، بانكوك - تايلاند

مركز العيادات الطبية​

يقدم OPD الطبي في مستشفي تنبوري بانكوك خدمات التشخيص والعلاج للمرضى مع فريق من الأطباء المتخصصين والممرضات المدربين تدريباً خاصاً يقومون بإجراء تشخيص دقيق وتوفير العلاج الصحيح وفقًا للمعايير الدولية، وتشمل تلك الخدمات :1. الطب الباطني
2. السكري والغدد الصماء
3. الأمراض المعدية
4. أمراض الدم
5. الحساسية والروماتيزم
6. أمراض الكلى
7. الطب الرئوي

قسم الطوارئ​

تعد غرفة الطوارئ (ER) في مستشفي تنبوري بانكوك جزءًا من فريق رعاية الحوادث الطارئة الذي يوفر خدمات الطوارئ على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للسياح المحليين والأجانب على حد سواء والتي تتطلب علاجًا فوريًا. الأطباء والممرضات من ذوي الخبرة في حوادث الطوارئ يكونوا على أهبة الاستعداد طوال الوقت والقسم كامل مع سيارات الإسعاف في حالات الطوارئ ومعدات دعم الحياة. يتمتع فريق الخبراء في مستشفي تنبوري بانكوك بمعرفة طبية متخصصة وشعور دافئ بالتعاطف و التعامل السريع مع تلك الحالات الطارئة .

وحدة العناية المركزة​

توفر وحدة العناية المركزة (ICU) في مستشفي تنبوري بانكوك رعاية مكثفة على مدار 24 ساعة يديرها أطباء أكثر مهارة وخبرة متخصصين في علم الأعصاب وأمراض القلب والصدر وممرضاتنا المدربين تدريباً جيداً. إن فريق وحدة العناية المركزة لدينا مؤهل بالكامل وذو خبرة في مراقبة وعلاج المرضى في حالة حرجة. وحدة العناية المركزة لدينا على استعداد لدعم المرضى في حالة حرجة ومساعدتهم على التعافي مرة أخرى إلى الصحة.

إعتمادات مستشفي تنبوري بانكوك​

مستشفي تنبوري بانكوك معتمد دوليًا من قبل المعهد العالمي للرعاية الصحية والجودة العالية (HA)، كما ان مستشفي ثونبوري بامرونغ ميانج أو ما يسمي بالإنجليزية (Thonburi Bamrungmuang Hospital)، هو المركز الطبي الرائد المنشأ حديثا في عام 2019 والتابع لمجموعة (Thonburi Healthcare Group PLC (THG، الرائدة في مجال الرعاية الصحية لأكثر من 40 عامًا و المعتمدة من الهيئة الطبية في تايلاند، أسسها الدكتور بون فاناسين ومجموعة من أطباء مستشفى ثونبوري المحدودة برأس مال مسجل مدفوع قدره 20 مليون باهت في 13 أغسطس 1976.

Prices for treatment in Thailand

تكلفة العلاج في مستشفي تنبوري بانكوك​

تكلفة العلاج وأسعاره في مستشفي تنبوري بانكوك، تعتبر مقبولة مقارنة بباقي المستشفيات المتخصصة في تايلاند وأقل من النصف من مثيلاتها في الدول الاوروبية الاخري، فكما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية ، فمن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا . مما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته للإستمتاع والنقاهه وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا .

العلاج في مستشفي تنبوري بانكوك بالتنسيق مع تايلند أدفايزور​

شركة ” تايلند أدفايزور” ومكتب التنسيق الطبي بها و المختص بالسياحة العلاجية في تايلند، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة للعلاج الأمثل في مستشفي تنبوري بانكوك، لتنل أفضل تجربة علاجية في تايلاند، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة، فمع شركة تايلند أدفايزور لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

علاج في مستشفي تنبوري بانكوك

لتأكيد موعد في مستشفي تنبوري بانكوك​

  • حجز فوري في مستشفي تنبوري بانكوك دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة
  • تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت)
  • معلومات عن Thonburi Bamrungmuang Hospital و العيادات والمراكز الطبية التابعه لها
  • توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  • معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
كما يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مستشفي تنبوري بانكوك و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم.

لتحديد موعد للعلاج في مستشفي تنبوري بانكوك وتفاصيل العلاج مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

مصدر الموضوع :

 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى