مستشفي تنبوري Thonburi Hospital- أحد مستشفيات العلاج مع الدكتور بي تايلند 2021

تعمل شركة سيف علي تنسيق العلاج في مستشفي تنبوري Thonburi Hospital 2021 في بانكوك، تايلاند. المعروف بإسم. مستشفي ثنبوري في تايلند. حيث يتواجد بــ Thonburi Bamrungmuang Hospital مجموعة من أشهر الأطباء بكافة التخصصات وبالأخص دكتور بي أخصائي التجميل و العناية بالقدم السكري.

مستشفي تنبوري Thonburi Hospital

أفتتح مستشفي تنبوري بانكوك، أو كما نطلق عليه ثونبوري بامرونغ ميانج يوم 24/1/2019. تحت إسم “Thonburi Bamrungmuang Hospital” في بانكوك – تايلاند، هو مستشفى حديث تابع لمجموعة مستشفيات ثونبوري هيلث كير برمز (THG).

مستشفي تنبوري بانكوك يتسع لـ 148 سريرًا مع أطباء عالميين متخصصين في خدمات مثل : العناية بجروح القدم السكري بإدارة دكتور بي الشهير و العيون و مركزا للتجميل ومكافحة الشيخوخة والفحص الطبي والعقم  و الأنف والحنجرة وجراحة العظام وغيرها من باقي الأقسام، جنبا إلى جنب مع أحدث تقنيات التصوير الإشعاعي وإعادة التأهيل وغيرها، يتكون مستشفي ثونبوري من 11 طابقًا و 5 مواقف آمنة للسيارات تحت الأرض مع مساحة واسعة لحوالي 600 سيارة.

إتصل: 0066864036343

شركة سيف تعمل على تسهيل إجراءات العلاج في مستشفي تنبوري Thonburi Hospital – تايلاند. إلى جانب الحصول علي أرخص أسعار العلاج في أحد أشهر  المستشفيات في تايلند. بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل العلاج بمستشفي تنبورى بامرونغ موانج الدولية في بانكوك بحيث يكون العلاج بإشراف أكثر الأطباء خبرة وكفاءة بالمستشفي، التواصل معنا و الإستفسار بأي وقت وسيتم توجيهكم للأفضل لعلاجكم في تايلاند .

# لتفاصيل العلاج أو الإستفسار عن مستشفي تنبوري، بانكوك- تايلاند. يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) أو عن طريق الإيميل : elfalal@gmail.com أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

تابع أيضا :

مستشفي تنبوري Thonburi Hospital
Thonburi Hospital

العلاج في مستشفي تنبوري Thonburi Hospital

يهتم مستشفي تنبوري بانكوك بالمرضي العرب، ويوفر لهم كل وسائل وسبل الراحة الطبية من حين وصولهم وحتي مغادرتهم المستشفي بسلام، العلاج في مستشفي تنبورى بانكوك تحت إدارة مجموعة (THG) الرائدة في مجال الرعاية الصحية في تايلاند، بالإضافة إلى تقديم خدمات الرعاية الصحية العامة، مستشفي تنبوري Thonburi Hospital، يعد مركزًا للأخصائيين الطبيين في مختلف المجالات الصحية، والذين يخضعون بانتظام لتدريب ودراسة التقنيات الطبية الحديثة، وبالتالي تمكنهم من تقديم أفضل خدمات الرعاية الطبية بأحدث المعدات وأكثرها تطوراً لمن يبحثون عن العلاج في تايلاند.

مستشفي العناية بالقدم السكري

مركز علاج جروح القدم السكري في مستشفي تنبوري بانكوك متطور للغاية، بل وزادت شهرته لوجود دكتور بي، كما أن لديهم فريق طبي متخصص يقدمون علاج شامل على اعلي دقة ومستوى متميز، حيث يتم العلاج لديهم على أربعة مراحل علاجية تساعد المريض بشكل كبير على تجنب مضاعفات الغرغرينا القاتلة وعدم التعرض للبتر نهائياً لاقدر الله.

كماان مستشفى تنبورى بامرونج مون يقدرون قيمة حياة المريض بوجه عام، لذلك تم تخصيص مركز متكامل للعناية بالجروح والقرح التى قد يسببها لك مرض السكرى، مجهزا بأحدث الوسائل و العلاجات الطبية منها غرفة خاصة للأكسجين عالي الضغط، وأشهر الكوادر و الأطباء وعلي رأسها الدكتور بي.

تخصصات Thonburi Hospital

كما يتواجد أيضا في مستشفي تنبوري تخصصات طبية أخري، ويشرف عليها أطباء متميزين كلفي تخصصه ولعل من اهم تلك التخصصات:

طب العيون، الأسنان، الأوعية الدموية، التجميل، الجهاز الهضمي والكبد، القلب، قسم الفحص الطبي، مركزالاورام، المسالك البولية والتناسلية، النساء والولادة. مركزالعقم وتأخر الإنجاب، عيادة الجلدية، قسم الإسعاف والطوارئ، مركز الكلي.

أسعار العلاج في Thonburi Hospital

تكاليف العلاج وأسعاره في مستشفي تنبوري تايلاند، تعتبر أقل سعرا مقارنة بباقي المستشفيات الخاصة في تايلاند وأقل من ربع التكلفة الدول الاوروبية الاخري، Thonburi Hospital دوما سباقة بأرخص الأسعار و أعلى جودة في العلاج، وكما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية ، فمن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا . مما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته والإستمتاع، والنقاهه، وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا .

تحديد موعد مستشفي تنبوري Thonburi Hospital
تحديد موعد بمستشفي تنبوري

لتأكيد موعد في مستشفي تنبوري

  1. حجز فوري دون قوائم انتظار في مستشفي تنبوري الدولي تايلند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. كما نقدم معلومات عن مستشفي تنبوري و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها .
  4. أيضا نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. كما نعطي أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف في مستشفي قاسم راض .
  6. أيضا تحصل معلومات كاملة عن مدينة بانكوك التي تقع بها مستشفي تنبورى تايلاند .
  7. كما نقدم مساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين بالمستشفي .
  8. أيضا نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بالمستشفي .
  10. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع Thonburi Hospital للعلاج في تايلاند و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# للإستفسار أو لتفاصيل العلاج في مستشفي تنبورى Thonburi Hospital. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

أسئلة شائعة عن مستشفي تنبورى

أين تقع مستشفي تنبوري بامرونغ موانج ؟

تقع مستشفي تنبوري علي بعد 25 دقيقة بالتاكسي من حي العرب (نانا رود) وعلي مسافة 30 دقيقة بالتاكسي تقريبا من مطار سوفارنابومي الدولي في بانكوك. كما أن المستشفي فرع وحيد فقط ولا يوجد لها أي أفرع أخري داخل او خارج تايلاند.

ما هي أهم تخصصات مستشفي تنبوري ؟

يوجد بمستشفي تنبوري العديد من التخصصات الطبية والأقسام المختلفة مثل بقية المستشفيات التايلاندية ولكن أشهر تلك التخصصات هو قسم العناية بجروح القدم السكرية المشرف عليه الدكتور بي الشهير .

هل الدكتور بي تايلند يداوم في مستشفي تنبوري ؟

نعم الدكتور بي من اهم الكوادر الطبية بمستشفي تنبوري فهو يرأس قسم علاج قرحة وجروح القدم السكري بالمستشفي .

كيفية التواصل وحجز موعد مسبق في مستشفي تنبوري ؟

يمكن التواصل معنا أولا علي الرقم 0066864036343 (واتس أب) . حتي يتم الإستفسار من دكتور بي بالموعد المتاح لديه والتأكيد لكم دون أيقوائم إنتظار أوتأخير.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.