اسعار علاج القدم السكري (الغرغرينا) في المستشفى الأمريكي في تايلاند

يوفر مركز القدم السكري (الغرغرينا) وجروح السكر في المستشفى الأمريكي في بانكوك، والمعروف بإسم مركز بمرونجراد (Bumrungrad)، العناية الكاملة بالجروح، والتقرحات...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
اسعار علاج القدم السكري (الغرغرينا) في المستشفى الأمريكي في تايلاند
يوفر مركز القدم السكري (الغرغرينا) وجروح السكر في المستشفى الأمريكي في بانكوك، والمعروف بإسم مركز بمرونجراد (Bumrungrad)، العناية الكاملة بالجروح، والتقرحات التي تصيب القدم لمرضى السكري (الغرغرينا)، حيث يتكون المركز من فريق سريري متعدد التخصصات، و يتم إستخدم التقنيات المتقدمة طبيا لتوفير العلاجات الشاملة لجميع المضاعفات التي تصيب أقدام المرضى المصابون بالسكر.

5fcf5d2f 0009 4461 9eba 2228aa4824e0 2
الإتحاد الدولي للسكري والإحصائيات العامة لإنتشار مرض السكري حسب المنطقة

مركز القدم السكري في المستشفى الأمريكي تايلاند​

يستهدف مركز القدم السكري والجروح بالمستشفى الأمريكي (Bumrungrad International Hospital) في بانكوك، تايلاند، لإحتواء وتوفير العلاج لأكثر من 2,400 مريض قدم سكري سنويًا من داخل تايلند و خارجها، و أيضا لإحتياج أكثر من 39 مليون مريض عربي بداء السكر، بحسب المركز الدولي للإحصاء عن مرض السكري أن العدد دوما في زيادة.

تم تزويد المركز بأحدث التقنيات الطبية لإستيعاب المزيد من المرضى المصابون بالقدم السكري، وليكن شاملاً لعلاج جميع الحالات الصعبة ، مثل القرحة والصديد الناتج عن تورم القدم السكرية لمريض الغرغرينة، مركز علاج القدم السكري بالمستشفى الأمريكي في تايلاند يقدم رعاية طبية مميزة وإيجاد بدائل لبتر القدم المصابة بجروح السكري.

أسعار العلاج في مركز القدم السكري بالمستشفى الأمريكي
تكلفة العلاج بمركز جروح القدم السكرية (الغرغرينة) بالمستشفى الأمريكي في تايلاند

أسعار العلاج في مركز القدم السكري بالمستشفى الأمريكي

الخدمةالتكلفة
تشخيص القدم السكريإبتداءا من 7,133.25 THB
العلاج التقليدي للقدم السكريةإبتداءا من 262,716.05 THB
علاج القدم السكري بإستئصال بطانة الشريانإبتداءا من 354,819.5 THB
علاج القدم السكري بالقسطرة للشرايينإبتداءا من 413,916.8 THB
تأهيل عام للقدم السكريإبتداءا من 13,322.5 THB
جراحة المجازة التاجيةإبتداءا من950,000 THB
رأب الأوعية الدمويةإبتداءا من750,000 THB
أسعار تقريبية لمركز علاج القدم السكري والجروح في المستشفي الأمريكي في تايلاند
  1. جميع الأسعار أعلاه تقريبية وتبدأ من سعر معين ولا نعلم التكلفة الكلية لعلاج المريض إلا بعد مراجعة المركز وتشخيص حالته.
  2. الأسعار الموضحة بالعملة المحلية البات التايلندي (THB)، وسعر صرفه اليومي يتراوح ما بين 30-33 THB (1 $ للدولار الواحد).
  3. إن أدتم الحصول على خطة تفصيلية بالعلاج في مركز القدم والجروح بالمستشفى الأمريكي في تايلاند يفضل إرسال : أحدث تقارير للمريض وصور للحالة التي عليها قدمه في نفس يوم المراسلة.

مواضيع مشابهه لعلاج القدم السكري في تايلاند :
مركز القدم السكري والجروح في المستشفى الأمريكي
تنسيق وتأكيد المواعيد بمركز القدم السكري والجروح في المستشفى الأمريكي في بانكوك ، تايلاند

إتصل : 0066864036343

تايلند أدفايزور هي الوكيل الرسمي لمركز القدم السكري والجروح في (Diabetic Foot Center at Bumrungrad Hospital) المستشفى الأمريكي في تايلند ، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث سنقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين بمركز القدم السكري والجروح في المستشفى الأمريكي في بانكوك، ونؤكد لكم الموعد والتاريخ للعلاج مباشرتا دون إنتظار أو تأخير.

الأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

لتفاصيل العلاج بمركز القدم السكري في المستشفى الأمريكي في تايلند، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي).
مركز القدم السكري والجروح في المستشفى


العناية في مركز القدم السكري ، علاج القدم السكرية و الجروح في مركز المستشفى الأمريكي في بانكوك، تايلاند

العلاج بمركز القدم السكري والجروح في المستشفى الأمريكي تايلاند

يمكن علاج حالات عديدة مستعصية في مركز القدم السكري بالمستشفى الأمريكي في تايلاند، أكبر مركز تخصصي لعلاج الجروح ، و قرح الفراش المزمنة و قرحات القدم السكرية، المركز يقدم كل ما هو مبتكر في علاج القدم السكري و الغرغرينا بأنواعها، بأحدث الطرق العلمية المتطورة التي تتجنب بتر القدم لمرضى السكري إلا في أسوأ الأحوال، مع الرعاية الطبية المميزة بالمركز، المجهز بكوادر علمية خبيرة في علاج جروح القدم السكري (الغرغرينة)، وإلتئام الجروح والقضاء على التقرحات بشكل مثالي وتجنب خطورة البتر ، مع تحسين صحة الحياة للشرايين الطرفية، وتدفق الدم بها، وإعادة قوة القدم لمريض السكري.

تشخيص القدم السكري في المستشفى الأمريكي تايلاند
الفحوصات الطبية والتشخيصات لمرضى القدم السكري بمركز العلاج بالمستشفى الأمريكي في تايلاند

تشخيص القدم السكري في المستشفى الأمريكي تايلاند

يؤمن أطباء مركز القدم السكري والجروح بالمستشفى الأمريكي في تايلاند، أن الفحوصات الأولية و التشخيص السليم لمريض السكري يعد علاجا فعالا ، وسريعا في الحد من الأضرار لمرضى القدم السكرية، وقد تكون طوق نجاة لمريض السكر للنجاة من المخاطر والمضاعفات المرتبطة بإضرار القدم السكري مستقبلا والتي منها البتر، كما يمكن بالتشخيص المبكر تحديد الخطط و التدخلات العلاجية المناسبة في علاج جروح و تقرحات القدم السكرية (الغرغرينا).

تعد الإجراءات و الأنظمة الطبية التي توفرها شركة ” تايلند أدفايزور” فقط هي الحل الأمثل بداية من الفحوصات والتشخيص الأولي لمريض القدم السكري بالمستشفى الأمريكي ،مرورا بالعلاجات المميزة وحتي التدخل الطبي المناسب لحالة المريض سواءا أكان جراحي أو رعاية صحية، إلى جانب إرشادات لما بعد عودة المريض إلى بلاده، ويتم ذلك من خلال التنسيق مع أفضل أطباء مركز القدم السكري (الغرغرينا) بالمستشفى الأمريكي في تايلند.

مركز القدم السكري والجروح بالمستشفى الأمريكي
خدمات العلاج في مركز القدم السكري والجروح في المستشفى الأمريكي تايلاند

طرق علاج جروح القدم السكري في المستشفى الأمريكي

في بعض الأحيان يلجأ أطباء مركز القدم السكري و الجروح بالمستشفى الأمريكي في تايلاند، إلى العلاج بالجراحة و إزالة التقرحات التي بالقدم السكرى جراحياً، ولكن هذا الإجراء الجراحي يجب أن يجرى من قبل طبيب مختص حصرياً. حيث يقوم الطبيب بإزالة الجلد الميت، ويبحث عن أي علامات لوجود العدوى، أو وجود أية أجسام بكتيرية ملوثة، والتي من الممكن أن تسبب تقرحات القدم السكرية ، وهذا الإجراء يعرف بتنضيد الجرح (debridement).

كما تجدر الإشارة إلى أن العدوى هي إحدى المضاعفات الخطيرة المحتملة للقدم السكري، والتي قد تتطلب معالجة خاصة، وتداخلاً مباشراً للوقاية من تطور هذه الحالة، ومضاعفاتها الممكنة التي قد تصل إلى بتر القدم. غير أنه لا يمكن أن تعالج جميع حالات العدوى بنفس الطريقة، لإختلاف العامل المسبب في معظم الحالات.

أيضا يستوجب على الطبيب أن يرسل عينة النسج المحيطة بالجروح، وفي بعض الأحيان قد يرسل عينة من السائل القيحي المرتشح من تقرحات وجروح القدم السكرية إلى المختبر الجرثومي المختص بالمستشفى الأمريكي، ليتم تحديد البكتيريا أو العوامل الممرضة الرئيسة المسؤولة بشكل أساسي عن العدوى بالإضافة إلى تحديد الصاد الحيوي الأمثل والأكثر فعالية لاستخدامه في علاج هذه العدوى.

تقرحات القدم السكرية ومضاعفاتها التي قد تؤدي إلى البتر

تقرحات القدم السكرية ومضاعفاتها التي قد تؤدي إلى البتر

علاج قرحة القدم السكري بالمستشفى الأمريكي تايلاند

إذا ما توقع الطبيب المعالج لقرحة القدم السكري بالمستشفى الأمريكي عن وجود عدوى أشد خطورة، وأكثر انتشاراً، وتتعدى حدود هذه التقرحات الجلدية، حينها قد يلجأ الدكتور إلى إجراء صورة شعاعية باستخدام أشعة X بحثاً عن مصادر أخرى للعدوي والتي قد تمتد لتصيب العظم.

كما أنه بمقدوه تجنب المضاعفات الناجمة عن قرحة القدم السكرية والوقاية من عدوى هذه التقرحات من خلال اتباع المريض للإرشادات والنصائح التالية :

  1. أن يقوم المريض بغسل القدمين بإنتظام.
  2. أن يطهر المنطقة الخارجية من الجلد، والتي تحيط بالتقرحات للوقاية من انتشار العدوى للمناطق السليمة.
  3. تغيير الضماد بشكل منتظم، وذلك للحفاظ على جفاف التقرحات الأمر الذي يسرع من شفاءها.
  4. ان يضمن بيئة أكثر جفافاً لا تلاؤم نمو البكتيريا التي قد تسبب مثل هذه العدوى.
  5. الإستعانة بالمعالجات الأنزيمية Enzyme Treatments التي يوصفها الطبيب.
  6. إستخدام المضادات الحيوية مع ألجينات الكالسيوم (لتمنع نمو البكتيريا).
اطباء مركز القدم السكري و الجروح بالمستشفى الأمريكي في تايلاند

خدمات مميزة يقدمها أطباء وممرضين مركز القدم السكري في علاج الجروج والقرحة لمرضى السكر و العناية التامة لتجنب مخاطر البتر

اطباء مركز القدم السكري و الجروح بالمستشفى الأمريكي في تايلاند

يوجد بمركز القدم السكري في المستشفى الأمريكي في بانكوك، تايلاند، فريق فريد من الأطباء ذوي الخبرات الواسعه في مرض السكري للذين يعانون من جروح القدم ، الرعاية بالمركز تكون من قبل أخصائيين و إستشاريين في علاج داء السكري بالإضافة إلى العناية بالقرحات من الجراحين و أطباء التجميل، وهو ما يؤدي إلى تحسين جودة العلاج بالمستشفى الأمريكي المعروف أنه رقم 1 في تايلاند.

إضافة إلى ذلك ، يتم الإشراف اليومي بمركز القدم السكري في المستشفى الأمريكي من قبل فريق متعدد التخصصات، مثل دكتور التأهيل و الصحة للقدم، و مستشار للعناية بالجروح، إلى جانب توفير الأحذية والإكسسوارات بحيث يمكن للمرضى مساعدة أنفسهم في حياتهم اليومية دون الإثقال على الممرضين ومقدمي الرعاية الطبية بالمركز.

مركز القدم السكري والجروح بالمستشفى الأمريكي

تنسيق العلاج بمركز القدم السكري والجروح بالمستشفى الأمريكي في بانكوك – تايلند

خدمات تايلند أدفايزور للعلاج بمركز القدم السكري والجروح بالمستشفى الأمريكي وتشمل التالي :

  • حجز فوري دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة بمركز القدم السكري في المستشفى الأمريكي تايلاند.
  • تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت) ، وتسهيل إجراءات السفر للعلاج بالخارج.
  • معلومات عن المستشفى الأمريكي و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها.
  • توجيه النصائح قبل التوجه إلى مركز علاج القدم السكري بالمستشفى الأمريكي في بانكوك، تايلاند.
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  • معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها ، و مركز علاج القدم السكرية في مستشفى بامرونجراد الدولي .
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي الأمريكي تايلاند.
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مركز القدم السكري والجروح بالمستشفى الأمريكي في بانكوك، تايلند، و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

مركز علاج القدم السكري في تايلند
فريق مركز علاج القدم السكري و الجروح والقرحة بالمستشفى الأمريكي في بانكوك، تايلند

حجز موعد بمركز القدم السكري والجروح بالمستشفى الأمريكي في تايلاند

يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية ، الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) في مركز القدم السكري والجروح بالمستشفى الأمريكي ، أيضا لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية ، و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

المصدر :


لتفاصيل العلاج في مركز القدم السكري والجروح بالمستشفى الأمريكي في تايلند، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي)
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى