اسعار علاج القدم السكري (الغرغرينا) في مستشفى ويشتاني في بانكوك، تايلند

يعمل مركز علاج القدم السكرية (الغرغرينا) و علاج الجروح في مستشفى ويشتاني (diabetic foot gangrene at Vejthani) في بانكوك تايلاند، والذي أطلق حديثا في عام...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
اسعار علاج القدم السكري (الغرغرينا) في مستشفى ويشتاني في بانكوك، تايلند
يعمل مركز علاج القدم السكرية (الغرغرينا) و علاج الجروح في مستشفى ويشتاني (diabetic foot gangrene at Vejthani) في بانكوك تايلاند، والذي أطلق حديثا في عام 2019 إلى توفير الرعاية الصحية الشاملة، لإستقبال أكثر من 2,350 مريض عربي سنويًا من مرضى القدم السكرية، وإستجابة للحد من تزايد المرض الذي أصاب أكثر من 37 مليون عربي بحسب الإحصائية الدولية لداء السكري.

مركز القدم السكري



أخر إحصائيات الإتحاد الدولي لداء لسكري بإرتفاع معدلات المرضى المصابين بجروح القدم السكري، وتوسع إنتشار مرض السكري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مركز القدم السكري ” الغرغرينا ” في مستشفى ويشتاني​

يوفر مركز القدم السكري (الغرغرينا) و علاج الجروح في مستشفى ويشتاني ، المعروف بإسم (Vejthani Hospital Diabetic Foot and Wound Center)،في بانكوك تايلاند، أو المركز المتكامل لعلاج غرغرينا القدم السكرية، عناية طبية شاملة بالجروج، والقرحة التي تصيب القدم لمرضى السكري (الغرغرينا)، وإيجاد علاجات بديلة لبتر أقدام المصابين بغرغرينة السكر.

لقد تم تجهيز المركز ليكون كاملا، بأحدث الأنظمة و التقنيات الطبية الحديثة، وإيجاد علاج بديل بتر القدم للحالات المستعصية من المرضى المصابون بغرغرينا القدم السكرية، والحد من التقرحات و التورمات والصديد الناتج عن جروح القدم لمريض السكر. مركز القدم السكري لعلاج جروح وتقرحات الغرغرينا بمستشفى ويشتاني في تايلاند يقدم رعاية طبية مثالية، والعمل على إيجاد علاج بديل لبتر القدم لمرضى الغرغرينا.

أسعار العلاج في مركز القدم السكرية
تكاليف العلاج بمركز القدم السكرية (الغرغرينا) والقرحة بمستشفى ويشتاني الدولي في بانكوك، تايلاند

اسعار العلاج بمركز القدم السكري (الغرغرينا) في مستشفى ويشتاني

الخدمةالتكلفة
فحص القدم السكريإبتداءا من4,500 THB
جراحة المجازة التاجيةإبتداءا من 750,000 THB
رأب الأوعية الدموية التاجيةإبتداءا من690,000 THB
علاج تقليدي للقدم السكريةإبتداءا من 80,500 THB
العلاج بإستئصال بطانة الشريان للقدم السكريإبتداءا من 280,700 THB
العلاج بقسطرة الشرايين للقدم السكريةإبتداءا من 360,400 THB
جلسة غسيل الكلى (إذا لزم)إبتداءا من 11,000 THB
عناية مركزة لمريض القدم السكريةإبتداءا من 35,000 THB/ ليلة
تأهيل عام للقدم السكريإبتداءا من 10,500 THB
أسعار تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بمعرفة مركز القدم السكري لعلاج الجروح وقرحة الغرغرينا في مستشفى ويشتاني في تايلاند
  1. جميع الأسعار أعلاه تقريبية وتبدأ من سعر معين ولا نعلم التكلفة الكلية لعلاج المريض إلا بعد مراجعة المركز وتشخيص حالته.
  2. التكلفة الموضحة بالعملة المحلية البات التايلندي (THB)، وسعر صرفه اليومي يتراوح ما بين 30-33 THB (1 $ للدولار الواحد).
  3. إن أدتم الحصول على خطة تفصيلية بالعلاج من مركز القدم السكري لعلاج جروح و قرحة الغرغرينة بمستشفى ويشتاني في تايلاند يفضل إرسال : أحدث تقارير للمريض وصور للحالة التي عليها قدمه في نفس يوم المراسلة.

مواضيع مشابهه لمركز القدم السكري (الغرغرينا) في ويشتاني:
علاج جروح القدم السكري
تنسيق وتأكيد المواعيد بمركز القدم السكرية والقرحة (الغرغرينا) و علاج الجروح في مستشفى ويشتاني في بانكوك ، تايلاند

إتصل : 0066864036343

تايلند أدفايزور هي الوكيل الرسمي لمركز القدم السكري و علاج الجروح والقروح في (Vejthani Hospital Diabetic Foot and Wound Center) مستشفى ويشتاني في بانكوك، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث سنقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين بمركز القدم السكري وعلاج الجروح وقرحة الغرغرينا في مستشفى ويشتاني في بانكوك، ونؤكد لكم الموعد والتاريخ للعلاج مباشرتا دون قوائم إنتظار أو تأخير.

الأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

لتأكيد الموعد بمركز القدم السكري لعلاج جروح وقرح الغرغرينة في مستشفى ويشتاني في بانكوك، تايلند، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي).
ve1



العناية الشاملة في مركز القدم السكرية (الغرغرينا)، علاج الجروح والقرحة و الصديد والتورمات في مركز مستشفى ويشتاني في بانكوك، تايلاند

العلاج بمركز القدم السكري (الغرغرينا) في مستشفى ويشتاني بانكوك

يمكن علاج العديد من الحالات المستعصية بمركز القدم السكرية بمستشفى ويشتاني في بانكوك، تايلاند، حيث يعد أكبر مركز في بانكوك لعلاج الجروح والتورمات والصديد في القدم السكري، و قرح الفراش. مركز شامل يقدم كل ما هو مبتكر وحديث لعلاج القدم لمريض السكري و الغرغرينة بأنواعها، بأحدث الوسائل الطبية المتطورة التي تتجنب بتر القدم السكرية إلا بأسوأ الأحوال، رعاية طبية المميزة بالمركز المجهز بكوادر علمية خبيرة في علاج قرحة القدم السكرية (الغرغرينا)، وإلتئام الجروح والقضاء على التقرحات بشكل مثالي وتجنب البتر ، وإعادة الحياة للشرايين الطرفية، وتدفق الدم، وإستعادة صحة القدم لمريض السكري.

ve2



الفحوصات الشاملة والتشخيصات الطبية لمرضى القدم السكري بمركز القدم السكري في مستشفى ويشتاني الدولي في بانكوك، تايلاند

تشخيص القدم السكري في مستشفى ويشتاني بانكوك في تايلند

إن التشخيص السليم هو البداية للعلاج الصحيح والأمر الضروري لمرضى السكري، من أجل تحسين النتائج في علاج داء “الغرغرينا” ، و يرجع الفضل إلى التقدم الكبير في الطب والتطور في الأجهزة والتقنيات المستخدمة لعلاج القدم السكر ومضاعفاتها، كما يؤمن أطباء مركز القدم السكري و علاج جروح الغرغرينا في مستشفى ويشتاني (فيجثاني) الدولي في بانكوك، تايلاند، بأن الكشف والفحص الأولي، و التشخيص المبدئى الصائب لمريض السكري يعد علاجا فعالا بنسبة 90% وسريعا للحد من الإضرار بالقدم لمرضى السكري.

وقد تكون طوق نجاة لمريض السكر للنجاة من المخاطر والمضاعفات المرتبطة بإضرار القدم السكري مستقبلا والتي منها البتر، كما يمكن بالتشخيص المبكر تحديد الخطط و التدخلات العلاجية المناسبة في علاج قرحة و جروح القدم السكرية (الغرغرينا).

وتعد الإجراءات و الأنظمة الطبية التي توفرها شركة ” تايلند أدفايزور” فقط هي الحل الأمثل بداية من الفحوصات والتشخيص الأولي لمريض القدم السكري بمستشفى ويشتاني في بانكوك، تايلند، مرورا بالعلاجات المميزة وحتي التدخل الطبي المناسب لحالة المريض سواءا أكان جراحي أو رعاية صحية على المدي الطويل لحين التماثل للشفاء، إلى جانب إرشادات لما بعد عودة المريض إلى بلاده، ويتم ذلك من خلال التنسيق مع أفضل أطباء بمركز القدم السكري وعلاج جروح الغرغرينة في مستشفى ويشتاني في تايلاند.

علاج جروح القدم السكري في مستشفى ويشتاني في تايلاند



من أفضل طرق علاج جروح القدم السكري هو العلاج بالأكسجين العالي الضغط في مركز مستشفى ويشتاني في بانكو تايلاند

علاج جروح القدم السكري في مستشفى ويشتاني في تايلاند

يعلم مركز القدم السكري في مستشفى ويشتاني أن الأشخاص المصابين بمرض السكري معرضون لخطر الإصابة بالجروح المزمنة أكثر من الأشخاص العاديين، وغالباً ما يعانون من إضطرابات في الأوعية الدموية. و بعض المرضى الذين تلقّوا العلاج بطرق غير صحيحة أو أنهم تأخروا في تلقي العلاج، فهؤلاء معرضون لخطر فقدان بعض الأعضاء الحيوية في الجسم. لذا فإنه من الضروري معالجة هذه الجروح بطرق صحيحة لأجل تفادي خطر التعرّض لفقدان أي عضو في الجسم.

إذا ما توقع الطبيب المعالج لجروح القدم السكري بمستشفى ويشتاني في بانكوك، عن وجود عدوي أشد خطورة، وأكثر انتشاراً، وتتعدى حدود هذه الجروح السطحية لجلد القدم، حينها قد يلجأ الدكتور إلى إجراء صورة شعاعية باستخدام أشعة X بحثاً عن مصادر أخرى للعدوي والتي قد تمتد لتصيب العظم.

كما أنه بمقدوه تجنب المضاعفات الناجمة عن جروح القدم السكري والوقاية من عدوى هذه الجروح والصديد الناتج منها، من خلال اتباع المريض للإرشادات والنصائح التالية :

  1. أن يقوم المريض بغسل القدمين بإنتظام.
  2. أن يطهر المنطقة الخارجية من الجلد، والتي تحيط بالتقرحات للوقاية من انتشار العدوى للمناطق السليمة.
  3. تغيير الضماد بشكل منتظم، وذلك للحفاظ على جفاف التقرحات الأمر الذي يسرع من شفاءها.
  4. ان يضمن بيئة أكثر جفافاً لا تلاؤم نمو البكتيريا التي قد تسبب مثل هذه العدوى.
  5. الإستعانة بالمعالجات الأنزيمية Enzyme Treatments التي يوصفها الطبيب.
  6. إستخدام الضماد الحيوي الموصوف من الدكتور لمنع نمو البكتيريا.
قرحة القدم السكرية و الجروح الناتجة عنها ومضاعفاتها الأخري كالتورمات و الصديد قد تؤدي إلى البتر إن لم يتم علاجها سريعا



قرحة القدم السكرية و الجروح الناتجة عنها ومضاعفاتها الأخري كالتورمات و الصديد قد تؤدي إلى البتر إن لم يتم علاجها سريعا

طرق علاج قرحة القدم السكرية في مستشفى ويشتاني

يراعي أخصائيي مركز القدم السكري بمستشفى ويشتاني في علاج قرحة القدم السكرية الرعاية الصحية الكاملةً، في بعض الأحيان يلجأ أطباء مركز القدم السكري لعلاج القرحة (الغرغرينا) بمستشفى ويشتاني في تايلاند، إلى العلاج بالجراحة و إزالة التقرحات التي بالقدم السكرى جراحياً، ولكن هذا الإجراء الجراحي يجب أن يجرى من قبل طبيب متختصص حصرياً. حيث يقوم الطبيب بإزالة الجلد الميت، ويبحث عن أي علامات لوجود العدوي، أو وجود أية أجسام بيكتيرية، والتي من الممكن أن تسبب تقرحات القدم السكرية، وهذا الإجراء يعرف بتنضيد الجرح (debridement).

كما تجدر الإشارة إلى أن العدوي هي إحدى المضاعفات الخطيرة المحتملة للقدم السكرية، والتي قد تتطلب معالجة خاصة، وتدخلاً مباشراً للوقاية من تطور هذه القرحة في القدم، ومضاعفاتها الممكنة التي قد تصل إلى البتر. غير أنه لا يمكن أن تعالج جميع حالات العدوى بنفس الطريقة، لإختلاف العامل المسبب في معظم الحالات المماثلة.

أيضا يقوم الطبيب المختص بمركز القدم السكرية في مستشفى ويشتاني بإرسال عينة النسج المحيطة بالجروح، وفي بعض الأحيان قد يرسل عينة من السائل القيحي المرتشح من تقرحات وجروح القدم المصابة بالعدوي إلى المختبر الجرثومي المختص بمستشفى فيجثاني، ليتم تحديد البكتيريا أو العوامل الممرضة الرئيسة المسؤولة بشكل أساسي عن العدوى بالإضافة إلى تحديد الصاد الحيوي الأمثل والأكثر فعالية لاستخدامه في علاج هذه القرحة والجروح التي بالقدم.

كما يتم علاج الغرغرينا بمستشفى ويشتاني من خلال زيادة تدفق الدم لتغذية الجروح، وذلك عن طريق إعادة الإمداد الدموي (Revascularization)، و إجراء جراحة صغيرة في الأوعية الدموية (Endovascular) للتقليل من مخاطر الإصابة بالأزمات القلبية والدماغية، وهي مناسبة للمرضى المسنين ومن يعانون من مخاطر صحية كبيرة. كما أنها تساهم في الحد من بتر أحد الأطراف في الجسم، وأيضاً تساعد على سرعة شفاء الجروح بشكل ملحوظ.

خدمات مميزة يقدمها أطباء وممرضين مركز القدم السكرية لعلاج القرحة والجروج المزمنة لمرضى السكر و العناية التامة لتجنب مخاطر البتر
خدمات مميزة يقدمها أطباء وممرضين مركز القدم السكرية في مستشفى ويشتاني لعلاج القرحة والجروج المزمنة لمرضى السكر و العناية التامة لتجنب مخاطر البتر

اطباء مركز القدم السكري (الغرغرينا) في مستشفى ويشتاني في بانكوك

يتميز مركز القدم السكري في مستشفى ويشتاني بوجود طاقم خاص ذو خبرة عالية في علاج القدم السكرية (الغرغرينا) ومشاكل الأوعية الدموية وفي التعامل مع الجروح والقرحة التي تصيب القدم، ذلك كما يضم الطاقم أيضا أطباء متخصصين في علاج الأمراض المزمنة والمستعصية و التي غالبا ما تلازم مرضي السكري

يداوم بمركز القدم السكرية وعلاج القرح وجروح الغرغرينا في مستشفى ويشتاني في بانكوك، تايلاند، فريق مميز من الأطباء ذوي الخبرات الواسعه في علاج مرضى السكري الذين يعانون من الجروح في القدم والقرحة ، الرعاية الطبية بالمركز تكون من قبل أخصائيين و إستشاريين في علاج داء السكري بالإضافة إلى العناية بالصديد والتطهير من الجراحين و أطباء التجميل، وهو ما يؤدي إلى تحسين جودة العلاج بمستشفى ويشتاني المعروف بأنه من أحدث و أفضل مراكز علاج جروح القدم السكري في تايلاند.

إضافة إلى ذلك ، يتم الإشراف اليومي بمركز القدم السكرية (الغرغرينا) في مستشفى ويشتاني من قبل فريق متعدد التخصصات، مثل دكتور التأهيل و الصحة للقدم، و مستشار التغذية لسرعة التعافي، ودكتور التجميل للعناية وتنظيف الجروح، إلى جانب توفير الأحذية والإكسسوارات بحيث يمكن للمرضى مساعدة أنفسهم في حياتهم اليومية دون الإثقال على الممرضين ومقدمي الرعاية الطبية بالمركز.

خدمات ورعاية المرضى العرب في مركز القدم السكرية (الغرغرينا) بمستشفي ويشتاني في بانكوك ، تايلاند
خدمات ورعاية المرضى العرب في مركز القدم السكرية (الغرغرينا) بمستشفي ويشتاني في بانكوك ، تايلاند

خدمات المرضى بمركز القدم السكرية في مستشفى ويشتاني

يوجد فريق مميز من المترجمين و الممرضين يتحدثون اللغه العربية لإستقبال المرضي العرب و العناية بهم، وتقديم كافة الرعاية الصحية لهم (مجانا)، فهم يستقبلون العديد من مرضى القدم السكري من دول الخليج والتي منها :الكويت، والتي يمثل مرضاها حوالي 19% من نسبة مرضى السكري المصابين في الكويت، أيضا مرضي من دولة الإمارات العربية المتحة، والمملكة العربية السعودية، ودلة قطر، وسلطنة عمان، مملكة البحرين، والجميع من دول الشرق الأوسط يستقبل بكل ترحاب وحفاوة.

مركز القدم السكري والجروح بالمستشفى الأمريكي

تنسيق العلاج بمركز القدم السكري و علاج جروح وقرحة الغرغرينا في مستشفى ويشتاني الدولي في بانكوك – تايلند

خدمات تايلند أدفايزور في مركز القدم السكري (الغرغرينا) بمستشفى ويشتاني ، تشمل التالي :

  • حجز فوري دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة بمركز القدم السكرية (الغرغرينا) في مستشفى ويشتاني في بانكوك، تايلاند.
  • تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت) ، وتسهيل إجراءات السفر للعلاج بالخارج.
  • معلومات عن مستشفى ويشتاني الدولي في بانكوك و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها.
  • توجيه النصائح قبل التوجه إلى مركز القدم السكري وعلاج الجروح في مستشفى ويشتاني في بانكوك، تايلاند.
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  • معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها ، و مركز علاج القدم السكرية (الغرغرينة) في مستشفى ويشتاني.
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين بمستشفى ويشتاني في بانكوك، تايلاند.
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مركز القدم السكري لعلاج جروح الغرغرينا في مستشفى ويشتاني في بانكوك، تايلند، و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

مركز علاج القدم السكري في تايلند
فريق مميز بمركز القدم السكرية لعلاج الجروح و التورمات والقرحة (الغرغرينة) بمستشفى ويشتاني الدولي في بانكوك، تايلند

حجز موعد بمركز القدم السكرية (الغرغرينا) في مستشفى ويشتاني تايلاند

يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية ، الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) في مركز علاج جروح القدم السكرية والقرحة (الغرغرينا) بمستشفى ويشتاني، أيضا لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية ، و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

المصدر :


لتفاصيل العلاج في مركز القدم السكري وعلاج التقرحات والجروح بمستشفى ويشتاني في تايلند، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي)
إنطباع مريض قدم سكرية بعد العلاج في مركز القدم السكري (الغرغرينا) Patient’s impression of diabetic foot gangrene at Vejthani ، مستشفى ويشتاني في بانكوك ، تايلاند​
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى