مستشفى بمرونجراد الامريكي 2021- Bumrungrad Hospital أشهر مستشفيات تايلاند

تقدم شركة سيف تنسيق العلاج في مستشفى بمرونجراد الامريكي Bumrungrad Hospital – تايلاند أحد أشهر المستشفيات التايلاندية المعتمدة و المتواجد به أفضل الأطباء في شتي التخصصات المختلفة إضافة إلى تسهيل الموافقة بالعلاج في مستشفى بمرونجراد الامريكي تايلاند دون قوائم إنتظار وحجز الموعد مع أكثر الأطباء خبرة وكفاءة كل في تخصصه.

العلاج في مستشفى بمرونجراد الامريكي

العلاج في مستشفى بمرونجراد الامريكي الدولي في بانكوك الأشهر في تايلاند ومن أفضل المستشفيات على مستوي العالم حيث يعرف فى دول الشرق الأوسط بإسم بومرنجراد أو المستشفي الأمريكي في تايلاند و عالميا يسمي Bumrungrad Hospital ويضم طاقمه زيادة عن 930 طبيب في 57 إختصاص ويقومون بمعاينة أكثر من 1500 مريض كل يومً والكثير و الكثير من باقي التخصصات الاخري بمستشفي بامرونجراد الدولي التي تكون بإستقبال أكثر من 140,000 مريض من الدول العربية و غيرها من باقي دول العالم لتلقي العلاج و الخدمات الطبية.

إتصل: 0066864036343

شركة سيف تعمل أيضا على تسهيل إجراءات العلاج في مستشفى بمرونجراد الامريكي Bumrungrad Hospital – تايلاند، إلى جانب الحصول علي أرخص أسعار العلاج في أحد أهم  المستشفيات الحديثة في تايلند، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل العلاج بمستشفي بمرونجراد الدولي في بانكوك بحيث يكون العلاج بإشراف أكثر الأطباء خبرة وكفاءة بالمستشفي، التواصل معنا و الإستفسار بأي وقت وسيتم توجيهكم للأفضل لعلاجكم في تايلاند .

# للإستفسار أو المزيد من التفاصيل عن العلاج في مستشفي بمرونجراد الامريكي تايلاند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) أو عن طريق الإيميل : elfalal@gmail.com أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

تابع أيضا :

مستشفى بمرونجراد الامريكي
مستشفى بمرونجراد الامريكي Bumrungrad Hospital – تايلاند

تكاليف العلاج في مستشفى بمرونجراد الامريكي

تكاليف العلاج و أسعاره في المستشفي الأمريكي تكاد تكون الاعلي سعرا مقارنة بباقي المستشفيات الخاصة أو التي من نفس فئتها في تايلاند لما تقمه من خدمة مميزة، لكن بنفس الوقت أقل من ربع التكلفة عندما تقارنها بالدول الاوروبية الاخري.

Bumrungrad Hospital هو دولي ومشهور لدي الجميع و دوما لديها الأسعار أغلي داخل تايلاند مثلها مثل مستشفي بانكوك وويشتاني و ساميتيويت ولكن الجودة في العلاج للأمريكي وكما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند، والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة.

المستشفي الأمريكي متقدم طبيا مثل المستشفيات المشهورة في باقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية  ومن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا وهو ما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته والإستمتاع، والنقاهه، وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا .

العملية الجراحيةالتكلفة بالبات التايلندي
جراحة المجازة التاجية331,000 بات أو أكثر
تغيير صمام القلب301,000 بات أو أكثر 
ترقيع الشرايين391,000 بات أو أكثر
إستبدال مفصل الحوض361,000 بات أو أكثر
إستبدال مفصل الركبة 301,000 بات أو أكثر 
إستئصال الرحم135,000 بات أو أكثر
دمج فقرات الظهر210,000 بات أو أكثر
أسعار العلاج في مستشفى بمرونجراد الامريكي Bumrungrad Hospital – تايلاند

* جميع الأسعار أو التكاليف بالمستشفي الامريكي في بانكوك قابلة للتغيير في أي وقت وحسب حالة المريض 

وأحيانا قد تصل تكاليف العلاج في مستشفي بامرونجراد الدولي إلى أدنى من 1/2 التكلفة لمثيلتها في الولايات المتحدة الأمريكية وهو الداعِي الأساسي لوصول أكثر من 30،000 أمريكي لتلقي العلاج على مدار العام في المستشفي الامريكي في بانكوك .

مراكز العلاج في المستشفي الأمريكي

العلاج في المستشفى الامريكي تايلاند – بامرونجراد الدولي في بانكوك، تايلند – المعروف بالأمريكي كمؤسسة طبية عالمية شاملة متكاملة بها كافة التخصصات والأقسام العلاجية المختلفة، ولعل من أهم تلك التخصصات والمراكز الطبية بمستشفي بامرونجراد الدولي (bumrungrad hospital) :

  • السرطان والأورام
  • السكري والاوعية الدموية
  • أمراض الكلي
  • أمراض الجهاز الهضمي و الكبد
  • طب وعلاج الأسنان
  • التحاليل و الفحوصات الطبية
  • طب الاطفال
  • الامراض الجلدية
  • علاج أمراض العظام
  • المسالك البولية والتناسلية
  • الامراض العصبية
  • الخصوبة وأمراض العقم
  • التأهيل والعلاج الطبيعي
  • عمليات التجميل
  • أمراض العيون
  • أمراض القلب
  • الانف والأذن والحنجرة
  • أمراض النساء والولادة
  • الأوعية الدموية و الشرايين

هذا كله إلى جانب مجموعة عيادات و مختبرات خاصة تابعه إلى المستشفي الامريكي وتعمل على مدار اليوم بأوقات محددة داخل رواق مستشفي بامرونجراد الدولي.

مستشفى بمرونجراد الامريكي
تحديد موعد بمستشفى بمرونجراد الامريكي Bumrungrad Hospital – تايلاند

لتأكيد حجز أو موعد مستشفي بمرونجراد الامريكي الدولي

  1. حجز فوري دون قوائم انتظار في المستشفي الأمريكي .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نمدكم بالمعلومات عن مستشفي بامرونجراد الأمريكي و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها .
  4. كما نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. أيضا نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف في مستشفي بومرونجراد .
  6. كما نوفر لكم المعلومات الكاملة عن مدينة بانكوك التي تقع بها مستشفي بامرونجراد .
  7. أيضا نمدكم بمساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين بالمستشفي الأمريكي بانكوك .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بالمستشفي .
  10. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع Bumrungrad Hospital للعلاج في تايلاند و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

ملحوظة : جميع التعاملات المادية أو النقدية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل. نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# للإستفسار أو السؤال عن العلاج في مستشفى بمرونجراد الامريكي Bumrungrad Hospital – تايلاند، وتحديد موعد مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

أسئلة شائعة عن المستشفى الامريكي تايلاند

هل مستشفي بامرونجراد هي الامريكي ؟

نعم مستشفي بامرونجراد الدولي هو ما يسمي بالمستشفي الأمريكي في تايلاند.

أين يقع المستشفي الامريكي في تايلاند ؟

يقع المستشفي الأمريكي في بانكوك وتحديدا في منطقة السكومفيت سوي 3. أو ما تسمي بالمنطقة العربية (نانا رود).

ما هي أسعار المستشفي الامريكي في تايلند ؟

تعتبر أسعار العلاج بالمستشفي الأمريكي في تايلاند هي الأغلي مثل المستشفي الملكي. لكنها أرخص مقارنة بالدول الاوروبية وأمريكا. مثلا أسعار الفحوصات بالمستشفي الأمريكي تبدأ من 400$ في حين أسعار نفس الفحوصات بدول أوروبية تبدأ من 2000$ .

كم تكلفة المستشفي الامريكي في تايلند للتجميل ؟

لا تختلف تكلفة العمليات التجميلية بالمستشفي الامريكي عن بقية المستشفيات التايلاندية المشهورة بالتجميل مثل مستشفي يانهي التايلندي و مستشفي أسيا كوسماتيك بانكوك .

ما هو الفارق بين المستشفي الملكي بانكوك و المستشفي الامريكي في تايلاند ؟

تقريبا لا يوجد فارق من حيث الخدمة العلاجية المميزة و الكوادر الطبية بكلتا المستشفيين. كما يتوفر التقنيات الطبية الحديثة وأسعارهم تقريبا واحدة.