مستشفي فيجثاني vejthani hospital – العلاج في مستشفي ويشتاني في تايلاند 2021

تعمل شركة سيف علي تنسيق العلاج في مستشفي فيجثاني vejthani hospital 2021 الدولي بتايلند. المعروف بإسم. مستشفي ويشتاني ملك العظام والمفاصل في تايلند. أحد أشهر مستشفيات تايلاند المعترف بها دوليا. حيث يتواجد بمستشفي فيجثاني الدولي مجموعة من أشهر الأطباء بكافة التخصصات وبالأخص العظام و المفاصل.

مستشفي فيجثاني vejthani hospital

مستشفى فيجثاني – ويتشاني Vejthani Hospital. هي مستشفى خاصة، وحديثة افتتحت عام 1994، لكن اهم ما يميزها العناية بالعظام ويطلقون عليها في الوسط (ملك العظام والمفاصل) والمستشفى حائزة على شهادة iso 9001:2000 ومتقدمة حاليًا للحصول على اعتماد الـ jci (اللجنة المشتركة الدولية لجودة الخدمات الصحية).

يعمل في مستشفى ويشتاني الدولي أكثر من 250 طبيب أخصائي وطبيب أسنان، تدّرب العديد منهم في دول غربية، كما تضم المستشفى أكثر من 250 ممرضة، حيث يتعدى أجمالي العاملين بالمستشفى الـ700 موظف.

إتصل: 0066864036343

شركة سيف تعمل على تسهيل إجراءات العلاج في مستشفي فيجثاني vejthani hospital – تايلاند، إضافة إلى الحصول علي أرخص أسعار العلاج في أحد أشهر  المستشفيات في تايلند، وبالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل العلاج بمستشفي ويشتاني الدولية في بانكوك بحيث يكون العلاج بإشراف أكثر الأطباء خبرة وكفاءة بالمستشفي، وللتواصل معنا و الإستفسار بأي وقت وسيتم توجيهكم للأفضل لعلاجكم في تايلاند .

# لتفاصيل العلاج في مستشفي ويشتاني الدولي تايلاند، أيضا يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) أو عن طريق الإيميل : elfalal@gmail.com أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

تابع أيضا :

العلاج في مستشفي فيجثاني vejthani hospital
مستشفي فيجثاني vejthani hospital

العلاج في مستشفى ويشتاني

تتميز مستشفى ويشتاني vejthani hospital أيضا بمركز خاص لعلاج شامل للعظام و لايمكن مقارنتها بمراكز أخرى على المستوى العالمي , حيث توفر المراكز كامل الرعاية الصحية والعلاجية لاجل مرضاها لإستعادة الحالة الصحية والحفاظ عليها بتعزير اللياقة البدنية السليمة، وذلك بعد مرور على مدى سنوات الجهد الطويلة والشاقة من التحضير لتلك التجربة والخبرة، يتطور مركز جراحة العظام بمستشفي ويشتاني حتى يصبح أرقى وأحدث مركز جراحة العظام و الذي يكاد ان يستوعب باالفعل علاجات العظام من جميع الجوانب لديها أكفأ الأطباء الأخصائين في هذا المجال على مستوى العالم الدي لديهم مهارات خاصة تسمح لهم لدعم تنفيد خطة الطالب الفردية.

مستشفي ملك العظام والمفاصل

تشتهر مستشفي فيجثاني بإسم ملك العظام والمفاصل في تايلاند لكونها الأولي في علاج حالات العظام و التي منها :

العمود الفقري والديسك، عظام الأطفال، إستبدال مفصل الركبة، الكتف و الكوع، اليد و المعصم، القدم و الكاحل، التأهيل و الطب الرياضي، هشاشة العظام، و غيرها من عظام الجسم .

تخصصات vejthani hospital

كما يتواجد أيضا في vejthani hospital تخصصات طبية أخري، ويشرف عليها أطباء متميزين كل في تخصصه ولعل من اهم تلك التخصصات:

طب العيون، الأسنان، الأوعية الدموية، التجميل، الجهاز الهضمي والكبد، القلب، قسم الفحص الطبي، مركزالاورام، المسالك البولية والتناسلية، النساء والولادة. مركزالعقم وتأخر الإنجاب، عيادة الجلدية، قسم الإسعاف والطوارئ، مركز الكلي.

أسعار العلاج في مستشفي فيجثاني vejthani hospital

تكاليف العلاج وأسعاره في مستشفي ويشتاني الدولي تايلاند، تعتبر أقل سعرا مقارنة بباقي المستشفيات الخاصة في تايلاند وأقل من ربع التكلفة الدول الاوروبية الاخري، vejthani hospital دوما سباقة بأرخص الأسعار و أعلى جودة في العلاج، وكما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية، ومن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا، مما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا علي توفير جزءًا من ميزانيته للإستمتاع والنقاهه، وهو ما يجعلها أيضا في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا .

تحديد موعد مستشفي فيجثاني vejthani hospital
تحديد موعد مستشفي فيجثاني vejthani hospital

لتأكيد موعد في مستشفي فيجثاني vejthani hospital

  1. حجز فوري دون قوائم انتظار في مستشفي ويشتاني ملك العظام والمفاصل في تايلاند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نقدم معلومات عن مستشفي فيجثاني و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها .
  4. كما نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. أيضا نعطي أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف في مستشفي ويشتاني الدولي .
  6. كما نعطي معلومات كاملة عن مدينة بانكوك التي تقع بها مستشفي ويشتاني بانكوك .
  7. أيضا نزودك بمساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين بالمستشفي .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع vejthani hospital للعلاج في تايلاند و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# للإستفسار أو للسؤال عن تفاصيل العلاج في مستشفي فيجثاني vejthani hospital. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

أسئلة شائعة عن مستشفي فيجثاني

أين تقع مستشفي فيجثاني ؟

تقع مستشفي فيجثاني في بانكوك علي بعد 20 دقيقة تقريبا من منطقة العرب (نانا رود) بسيارة المستشفي. كما ان المستشفي فرع وحيد فقط ولا يوجد لها أي أفرع أخري سواء داخل تايلاند أو خارجها.

هل مستشفي ويشتاني هي أفضل للعظام في تايلاند؟

نعم بالتأكيد مستشفي ويشتاني هي الأشهر وبالتالي حصلت علي تلك الأفضلية لوجود كوادر طبية مميزة متخصصة في علاج العظام والأعصاب.

ما هو إسم مستشفي العظام تايلند ؟

يطلق إسم مستشفي ملك العظام تايلند علي مستشفي فيجثاني، نظرا للنجاحات العديدة في جراحات العظام والمفاصل بفضل أطباؤها المتميزين فقد أطقلوا عليها أيضا مستشفي ملك العظام و المفاصل في تايلاند.

كم تكلفة العلاج بمستشفي ويشتاني في تايلاند ؟

حقيقة تكلفة العلاج بمستشفي ويشتاني ليست رخيصة داخل تايلاند إن قورنت مثلا بالمستشفي الأمريكي و الملكي فهي في نفس الفئة السعرية ولكنها بالطبع أرخص كثيرا من دول أوروبية عديدة.